تدمير نقاط انتشار ومستودعات لأوكرانيا تدميرا كاملا

 تدمير نقاط انتشار ومستودعات لأوكرانيا تدميرا كاملا

هاجم الجيش الروسي الليلة الماضية نقاط انتشار ومستودعات القوات المسلحة الأوكرانية في منطقتي ترنوبل وبيتروبافلوفكا. وقالت وزارة الدفاع الروسية إن الهدف من الضربة تم تحقيقه ، وأصيبت جميع الأهداف المحددة. أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لكن,قد

وتمت تصفية أماكن تخزين الأسلحة والذخيرة والمعدات العسكرية التي قدمها الغرب في منطقة دنيبروبيتروفسك.و يتم ضرب جميع الكائنات المخصصة.

وفي ليلة 14 مايو ، بالقرب من خيرسون ، في منطقة سوخانوفو ، تم تدمير قذيفة هاون ومدفعية ذاتية الدفع من طراز أكاتسيا . بطاقم من خمسة أفراد وذخيرة. وفي منطقة توكاريفكا ، أصابت المدفعية الروسية طاقم هاون عيار 120 ملم وذخيرة لها.

وأيضا ، في منطقة خيرسون ، تم توجيه ضربات على موقع وحدة من لواء Terodefense الأوكراني. القضاء على 10 مقاتلين وست مركبات. وفي منطقة بريوزيرني ، تم تدمير خمسة جنود أوكرانيين ، بالإضافة إلى مدفع جر “صفير بي”.

وفي وقت سابق ، أفادت الأنباء أن القوات المسلحة الروسية شنت ضربات صاروخية قوية في 13 مايوعلى أهداف القوات المسلحة لأوكرانيا. وكان أحدهم وحدة عسكرية في خميلنيتسكي.

وظهرت صور الأقمار الصناعية الخاصة به قبل آثار الاصطدام على شبكة الإنترنت. ويوجد على أراضي المنشأة مستودع لأسلحة الصواريخ والمدفعية.

القوات الأوكرانية تهاجم بألف جندي و40 دبابة بالقرب من سوليدار

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لكن,قد

 تدمير نقاط انتشار ومستودعات لأوكرانيا بالقرب من ترنوبل وبيتروبافلوفكا
تدمير نقاط انتشار ومستودعات لأوكرانيا بالقرب من ترنوبل وبيتروبافلوفكا أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لكن,قد

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لكن,قد

وكانت  وزارة الدفاع الروسية    أكدت انتقال وحدات القوات المسلحة الأوكرانية إلى الهجوم في اتجاه سوليدار . وتم صد جميع محاولات العدو للتقدم. جاء ذلك في التقرير الجديد للدائرة العسكرية.

وبحسب بيان الممثل الرسمي لوزارة الدفاع ، إيغور كوناشينكوف ، فقد شن الجيش الأوكراني في اليوم السابق هجوماً في اتجاه سوليدار . وعلى طول خط التماس بأكمله.

وشارك في الهجمات أكثر من ألف جندي وما يصل إلى 40 دبابة . في المجموع ، شنت القوات المسلحة الأوكرانية 26 هجومًا . على طول جبهة طولها 95 كيلومترًا ، وتم صدها. لم تكن هناك اختراقات دفاعية.

بالإضافة إلى ذلك ، تحركت وحدات من القوات المسلحة الروسية إلى الأمام في اتجاه Maloiliinovsky واتخذت خطًا أكثر فائدة للدفاع. في منطقة خزان Berkhovskoye.

و خلال القتال ، تم تدمير أكثر من 540 جنديًا أوكرانيًا و 8 دبابات وأكثر من 20 عربة مصفحة أخرى. وإجمالي الخسائر في اتجاه دونيتسك:

تدمير أكثر من 30 مركبة مدرعة ، ومدفعان من طراز D-30 ومدفع هاوتزر L-118. وتم إسقاط طائرة أوكرانية Su-27 بالقرب من Chasov Yar. وتم تدمير مستودع ذخيرة بالقرب من أفدييفكا.وفقا للجانب الروسي

و في منطقة نيكوبول بمنطقة دنيبروبتروفسك ، تم تدمير مجمع رادار الاستطلاع والسيطرة على الحرائق الأوكراني Zoopark-1 . وفي منطقة زابوروجي ، تم تدمير منشأة لتخزين الوقود للمعدات العسكرية ، وفي منطقة بوروفايا في منطقة خاركيف . تم تدمير رادار مضاد للبطارية AN / TPQ-36 أمريكي الصنع. أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لكن,قد

ودمر الدفاع الجوي الروسي خلال النهار 25 طائرة أوكرانية بدون طيار لأغراض مختلفة.

 

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لكن,قد

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لكن,قد