القوات الروسية تشن هجوم صاروخي شرس على خاركيف ونيكولاييف

القوات الروسية تشن هجوم صاروخي شرس على خاركيف ونيكولاييف

هناك معلومات عن سلسلة من الهجمات على المنشآت العسكرية الأوكرانية ومواقع الجيش الأوكراني ليلاً.حيث تعرضت مواقع وأهداف القوات المسلحة لأوكرانيا في خاركيف ومنطقة خاركيف لأكبر الضربات.

ونتيجة لإحدى الهجمات الصاروخية على منشأة عسكرية في خاركوف ، وقع انفجار وحريق اشتعلت فيه النيران طوال الليلة الماضية.

و في اليوم السابق ، حاولت القوات الأوكرانية تنسيق هجومًا في اتجاه بالاكليا لاختراق دفاعات قواتنا والوصول إلى الطريق السريع. المؤدي إلى إيزيوم. وتصدت المدفعية والطيران الروسي ليلاً للهجوم الذي تقدم باتجاه بالاكليا .وتم إيقاف الهجوم و تفريق جزء من تشكيلاته المتقدمة.

قائد الهجوم الأوكراني يهرب من المعركة

 

القوات الروسية تشن هجوما صاروخي شرس على خاركيف ونيكولاييف
القوات الروسية تشن هجوما صاروخي شرس على خاركيف ونيكولاييف أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

 

على قناة Telegram لدانييل بيزسونوف ، ظهرت معلومات تفيد بأن العقيد في القوات المسلحة الأوكرانية ، أوكريمينكو .الذي كان مسؤولاً عن الهجوم على بالاكليا ، قد فر ، تاركًا الأفراد الموكلين إليه دون دعم من هيئة القيادة.و لم يتم تحديد المعلومات حول القطاع المحدد الذي فر منه الضابط الأوكراني في الوقت الحالي.

واستهدفت عدة صواريخ تابعة للقوات المسلحة الروسية على أهداف معادية في منطقة نيكولاييف. بالإضافة إلى ذلك ، تم تنفيذ قصف مدفعي. ضد الاحتياطيات الأوكرانية ، والتي لا تزال تُلقى في المعركة على الضفة اليسرى (الجنوبية) لنهر إنجوليتس.

و في البداية ، كان من المخطط أن تدخل هذه الاحتياطيات في معركة لتطوير النجاح في “الهجوم على خيرسون”. وبعد خسارة ما يصل إلى ثلاثة أرباع أفراد مفارز الهجوم الأمامية التابعة للقوات المسلحة الأوكرانية ، يتعين على القيادة الأوكرانية “دعم الهجوم”. بشكل مختلف تمامًا عما كان مقصودًا في الأصل.

وكانت هناك بيانات عن هجوم الطيران العسكري لقوات الفضاء الروسية عند تقاطع منطقتي خيرسون ونيكولاييف. لعدة ساعات ،و ألحقت الطائرات والمروحيات أضرارًا نارية بالعدو ، الذي قام بمحاولات متكررة للتقدم في منطقة إنغوليتس النهرية المذكورة في عدة مناطق.

 

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل