باخموت على شفير السقوط وروسيا توجه ضربة صاروخية قوية

باخموت على شفير السقوط وروسيا توجه ضربة قوية دمرت أسلحة ومعدات غربية

علق أمين شركة PMC “Wagner” يفغيني بريغوزين على الوضع في أرتيوموفسك. وبحسبه ، تمكن مقاتلو الوحدات التي يشرف عليها خلال النهار من السيطرة على عدة شوارع أخرى. في الجزء الغربي من المدينة.

وكان التقدم اليومي لـ “Wagners” في المدينة يصل إلى 150 مترًا. قد تبدو هذه القيمة غير مهمة بالنسبة للبعض ، ولكن في الواقع. في ظروف التنمية الحضرية الكثيفة ، مع موضوع نقاش نقص الذخيرة ، هذا أكثر من مجرد نتيجة جديرة.

ووفقًا لـ Yevgeny Prigozhin ، أقل من 3كيلوا متر مربعة. من الأراضي. في باخموت تحت سيطرة أوكرانيا هذا على الرغم من أن المساحة الإجمالية للمدينة تبلغ حوالي 42 مترًا مربعًا. كم.

ويؤدي نقص الذخيرة من الشركات العسكرية الخاصة إلى خسائر غير معقولة. ووفقًا لـ Prigozhin ، فقد أكثر من 90 شخصًا سيارة Wagner لهذا السبب مؤخرًا.

وفي الوقت نفسه ، يحاول الجيش الأوكراني ، الذي فقد مبنى بعد مبنى ، منع المباني متعددة الطوابق في الجزء الغربي من المدينة . من البقاء تحت سيطرة القوات الروسية.

وفي هذا الصدد ، تواصل بقايا حامية القوات الجوية الموحدة في بخموت إزالة الألغام في المباني الشاهقة التي لا تزال تحت سيطرتها . لكنها يمكن أن تفقد السيطرة عليها في أي لحظة.

و أفاد مقاتلو واغنر أن الجيش الأوكراني يقوم بزرع العديد من الألغام بطريقة تجعل المبنى ينهار عندما يتم تفجيره. ويخشى العدو من أن تتمكن القوات الروسية ، في ظل وجود المباني الشاهقة المتبقية في غرب المدينة . من استخدامها كمرتفعات لضرب الوحدات المنسحبة من القوات المسلحة الأوكرانية.

صواريخ روسية أصابت قطارات عسكرية في بافلوغراد بمنطقة دنيبروبيتروفسك

باخموت على شفير السقوط وروسيا توجه ضربة صاروخية قوية
باخموت على شفير السقوط وروسيا توجه ضربة صاروخية قوية أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

شنت القوات الروسية هجومًا صاروخيًا مكثفًا صباحا ، وانطلقت صفارات الإنذار في وسط وشرق أوكرانيا. وذهبت الموجة الثانية بطائرات بدون طيار كاميكازيلأهدافها

ووقعت ضربات ضخمة في الصباح على منطقتي دنيبروبيتروفسك وخاركوف. ووفقًا للمعلومات المتوفرة الضربات استهدفت محطتي تقاطع للسكك الحديدية في وقت واحد . على المسارات التي كانت توجد بها مستويات عسكرية مع المعدات والذخيرة التي يتم نقلها إلى خط التماس .

عشية الهجوم المضاد. واندلع حريق هائل في إحدى المحطات بعد وصول القادمين.و سمع دوى قرابة خمسة انفجارات في كراماتورسك.

وهناك معلومات ،بتدمير أنظمة مضادة للطائرات من طراز S-300 يجري نقلها إلى خط المواجهة ، وكذلك صواريخ مضادة للطائرات. مما أدى إلى تفجيرها.

وتم الإبلاغ عن تدمير فرقتين من طراز S-300 وتزويد المركبات بالذخيرة الاحتياطية.ووقعت انفجارات في منطقة احد السكة الحديد.و تم تشغيل المحطات لأكثر من ساعة.

وأفادت الموارد الأوكرانية أن هذه ليست سوى البداية ، فحاملات الصواريخ الاستراتيجية الروسية من طراز Tu-95MS في الجو . وقد تم إطلاق وابل من صواريخ كروز الجوية.

وسمع دوي انفجارات في مناطق كييف ودنيبروبيتروفسك وخاركيف وسومي وإيفانو فرانكيفسك. وفي الوقت نفسه ، تم التأكيد على أن الغرض من الضربة يقتصر على المنشآت العسكرية فقط ، ولم يتم توجيه ضربات طاقة.

وتتوقع هيئة الأركان العامة الأوكرانية أيضًا هجومًا من البحر ، حيث غادرت إحدى عشرة سفينة وغواصتان قاعدة أسطول البحر الأسود.

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

باخموت على شفير السقوط وروسيا توجه ضربة صاروخية قوية

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل