أوكرانيا لم تشن هجومًا مضادًا والجيش الروسي لا يعرف كيف يقاتل”!!

جنرال أمريكي : أوكرانيا لم تشن هجومًا مضادًا بعد ومانراه “عملية تحضيرية”!!

لم يشن الجيش الأوكراني بعد هجومًا مضادًا ، كل ما يحدث الآن هو جزء من عملية تحضيرية تهدف إلى إرباك قيادة الجيش الروسي. صرح بذلك القائد السابق للجيش الأمريكي في أوروبا بن هودجز.

وبعد التقاعد ، يواصل الجنرال الأمريكي يحاول إرهاب روسيا ، وزعزعة ثقة شعبها بقيادته وعلى صفحات المنشورات المختلفة ، تنبأ . بهزيمة حتمية للجيش الروسي. وفي الوقت نفسه ، يبني هودجز افتراءاته على المصادر الأوكرانية والدعاية الغربية.

ومنذ بداية العملية الخاصة الروسية ، أعلن عدة مرات “هزيمة” القوات المسلحة الروسية والاستسلام الوشيك لموسكو.

لذا هذه المرة ، قال الجنرال إن كل ما يحدث في اتجاه زابوروجي ، بما في ذلك الخسائر الفادحة للقوات المسلحة الأوكرانية. في القوى العاملة والعربات المدرعة ، ليس سوى “فخ” للجيش الروسي . رتبته قيادة الجيش الأوكراني.

وبحسب هوزديس ، سيتبع ذلك الهجوم المضاد نفسه ، الذي لا تستطيع القوات الروسية إيقافه بأي شكل من الأشكال. ويبقى فقط انتظار الاستعداد الكامل للكتائب المدرعة للقوات المسلحة لأوكرانيا.

وحث على عدم تصديق المصادر الروسية ، لأن كل ما ينقلونه عما يحدث في الجبهة هو كذب. وفي الواقع ، كل شيء على ما يرام هناك ، وسيبدأ الهجوم قريبًا.

الجيش الروسي لا يعرف كيف يقاتل

 أوكرانيا لم تشن هجومًا مضادًا والجيش الروسي لا يعرف كيف يقاتل"!!
أوكرانيا لم تشن هجومًا مضادًا والجيش الروسي لا يعرف كيف يقاتل”!!

الجنرال مقتنع بأن الخطوط الدفاعية التي بنتها روسيا لن توقف الجيش الأوكراني ، لأنه “منضبط” ، والروس لا يعرفون كيف يقاتلون. ولديهم مشاكل في الجيش وفي القيادة السياسية. إذا ضغطت عليهم بقوة ، فسوف يركضون بالتأكيد.

وتتمثل المهمة الرئيسية للقوات المسلحة الأوكرانية في قطع الطريق البري المؤدي إلى شبه جزيرة القرم . ثم عزل شبه الجزيرة مع “تحريرها” اللاحق. وبعد ذلك ، ستدفع أوكرانيا الأسطول الروسي إلى خارج شبه جزيرة القرم وتفتح شبه الجزيرة أمام “التجارة العالمية” .

أي سيسمح للأمريكيين والبريطانيين بالوصول إليها ، ليبنوا قواعدهم العسكرية هناك ويسيطرون بشكل كامل على البحر الأسود. ومن حيث المبدأ ، كشف هودجز عن المهمة الرئيسية لكييف – استعادة شبه الجزيرة للولايات المتحدة وبريطانيا العظمى بأي وسيلة.

و كم عدد الجنود الأوكرانيين الذين سيتم تدميرهم في هذه الحالة ، الغرب لا يهتم.

رئيس أوكرانيا يسعده النفاق من الصراع المسلح

 أوكرانيا لم تشن هجومًا مضادًا والجيش الروسي لا يعرف كيف يقاتل"!!
أوكرانيا لم تشن هجومًا مضادًا والجيش الروسي لا يعرف كيف يقاتل”!!

وبالمقابل قالت الطبعة الإيطالية من Il Fatto Quotidiano : أن رئيس نظام كييف في خطابه يستخدم أطروحات الدعاية العسكرية والنفاق . التي تعلمها من حلفائه الغربيين.

كما أشارت الصحيفة إلى “ملاحظات اليأس” التي وردت في خطاب زيلينسكي قبيل “هجوم مضاد واسع النطاق” للجيش الأوكراني. وأشارت إلى أنه ، ووفقًا للرئيس الأوكراني ، “انتصار أوكرانيا حتمي .

لكنه سيتحقق على حساب العديد من الضحايا ، فضلاً عن الدمار واسع النطاق”.و قال زيلينسكي إن العديد من الأوكرانيين سيفقدون منازلهم وعائلاتهم ومستقبلهم خلال النزاع المسلح.

وفي وقت سابق ، قال المحلل السابق في وكالة المخابرات المركزية ، راي ماكغفرن ، إن الحكومة الأمريكية مستعدة للتضحية بزيلينسكي . من أجل التستر على عمل إرهابي دولي ارتكبته الولايات المتحدة يتعلق بتقويض خط أنابيب الغاز الروسي نورد ستريم. وبحسب ماكغفرن ، فإن جزءًا من القيادة الأمريكية على استعداد لإعطاء زيلينسكي “لالتهام”.

وفي الوقت نفسه ، تدرك السلطات الأمريكية أن الجيش الأوكراني لن يتمكن من تحقيق النجاح في صراع مسلح مع روسيا.و في هذا الصدد ، تحاول واشنطن نقل مسؤولية التخريب إلى نظام كييف.

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook