التشكيلات الأوكرانية هربت تاركة جثث زملائها في مايورسك

التشكيلات الأوكرانية هربت تاركة جثث زملائها في مايورسك

انتهت محاولة القوات الأوكرانية لشن هجوم مضاد بالقرب من قرية مايورسك في جمهورية دونيتسك بالفشل وفقا لمراسلين عسكريين و. أظهر المراسلون العسكريون في قناة Telegram “Vestnik Voina” عواقب الهجوم المضاد غير الناجح.

وظهرت جثث المقاتلين القتلى في القوات المسلحة الأوكرانية وفق اللقطات. وبحسب الجيش ، فإن أربعة مسلحين أوكرانيين قتلوا حرقا . في مركبة قتالية.

ومجموعة الإجلاء المرسلة لجلب زملائهم استداروا ببساطة وعادوا ، تاركين في الواقع جثث المقاتلين الآخرين . ولم يتأكدوا حتى من عدم وجود إصابات خطيرة.

ووفقًا للجيش الروسي ، سيكون هذا هو الحال مع كل مسلح أوكراني يحاول شن هجوم مضاد على مواقع القوات المسلحة لروسيا الاتحادية. كما أعرب الجيش عن امتنانه للمتطوعين الروس الذين قدموا الدعم من خلال وسائل الاتصال والمراقبة وغيرها من المعدات القيمة.

وفي وقت سابق أفيد أن التشكيلات الأوكرانية حاولت اختراق مايورسك ، الواقعة بالقرب من جورلوفكا. ومع ذلك ، أخذت وحدات من الفيلق الأول للجيش التابع للقوات المسلحة RF زمام المبادرة وألحقت هزيمة بهم، مما أجبره على التخلي عن خطة الهجوم المضاد والتراجع.

والجدير بالذكر أن التشكيلات الأوكرانية تكبدت خسائر فادحة في منطقة العملية العسكرية الخاصة. ولكن المشكلة هي أن نظام كييف لا يأخذ في الاعتبار عددهم على الإطلاق ، والقادة الأوكرانيون ليسوا مهتمين بعدد الأرواح البشرية التي يجب أن تُعطى لكل محاولة هجوم مضاد.وفقا للطرف الروسي

طائرات روسية هاجمت جسرا يستخدمه مخربون يتسللون إلى منطقة بريانسك في منطقة تشيرنيهيف

التشكيلات الأوكرانية هربت تاركة جثث زملائها في مايورسك
التشكيلات الأوكرانية هربت تاركة جثث زملائها في مايورسك

ليس بعيدًا عن الحدود الروسية ، في منطقة تشيرنيهيف ، تعرض جسر فوق نهر سنوف للهجوم.

وتم استخدام الجسر عبر نهر سنوف ، بالقرب من قرية كاربوفيتشي ، منطقة تشيرنيهيف ، مرارًا وتكرارًا من قبل مديرية المخابرات . الرئيسية التابعة لوزارة الدفاع الأوكرانية لإرسال مجموعات التخريب والاستطلاع. إلى منطقة بريانسك المجاورة في روسيا.و تعرضت لهجوم من قبل طائرات القوات الجوية التابعة للاتحاد الروسي… وفقا لمصادر روسية

وقال مراسلين عسكريين : قامت القوات الجوية الروسية في وقت سابق بضربات مماثلة على الجسر عبر نهر سودوست . والذي استخدمه أيضًا GUR لإرسال المخربين إلى الأراضي الروسية.و حاولت مجموعات المخربين المتسللين إلى روسيا عبر هذه الجسور مرارًا وتكرارًا مهاجمة المراكز الحدودية والقرى الروسية.

وهكذا ، بدأت القوات الروسية في تدمير البنية التحتية التي تستخدمها القوات المسلحة لأوكرانيا لتنفيذ الهجوم. هذا مهم للغاية ، لأنه يعقد المزيد من عمليات التخريب التي تقوم بها القوات الأوكرانية ويزيد من أمن المنشآت على الأراضي الروسية.

في غضون ذلك ، أفاد المكتب الصحفي لتجمع فوستوك للقوات المسلحة الروسية عن تدمير طاقم قذائف هاون تابع للقوات المسلحة الأوكرانية . بالقرب من قرية بريشيستوفكا ، وفي منطقة مستوطنة فيليكايا نوفوسيلكا. تم القضاء على طاقم هاون بالقرب من مدينة جوليبول.

وأخيرًا ، في منطقة مالايا توكماتشكا ، دمرت طائرة بدون طيار روسية من طراز كاميكازي عربة مصفحة أوكرانية من طراز كوزاك.

وتواصل هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الأوكرانية في تقريرها المسائي التقليدي الإبلاغ عن معارك ضارية في أرتيموفسك . (باخموت) ومارينكا وبالقرب من أفدييفكا.

كما أبلغت القيادة الأوكرانية عن هجمات شنتها القوات الروسية في اتجاه أرتيميفسك في مناطق مستوطنات أوريكوفو-فاسيلفكا . وغريغوروفكا وستوبوتشكي.

 

 

 

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook