الجيش الأمريكي يجري مناورات عسكرية ضخمة في ألمانيا

يضاالجيش الأمريكي يجري مناورات عسكرية ضخمة في ألمانيا

يعقد الجيش الأمريكي وحلفاؤه وشركاؤه تمرين العزم المشترك 18 في الفترة من 21 أبريل إلى 23 مايو في مركز الاستعداد المشترك . متعدد الجنسيات بالقرب من هوهينفيلس بألمانيا.

العزم المشترك هو تدريب متكرر مصمم لإعداد فريق اللواء القتالي المدرع الأمريكي لدعم مبادرات الردع الخاصة. بحلف الناتو مثل تعزيز الجاهزية والاستجابة والتعزيز.

اللواء الثاني ، فرقة الفرسان الأولى ، من فورت هود ، تكساس ،و يقود Combined Resolve 18 باعتباره جمهور. التدريب الأساسي والشعبة الآلية السادسة عشرة من القوات المسلحة البولندية هي القيادة الأعلى.

وتم تصميم التمرين لتقييم قدرات الوحدات على إجراء عمليات قتالية بفعالية إلى جانب هذه البلدان والوحدات الأخرى . في ساحة معارك معقدة متعددة المجالات.

JMRC

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الجيش الأمريكي يجري مناورات عسكرية ضخمة في ألمانيا
الجيش الأمريكي يجري مناورات عسكرية ضخمة في ألمانيا أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

وتعد JMRC ، وهي مديرية تابعة لقيادة تدريب الجيش السابعة ، مركز التدريب القتالي الأول للجيش الأمريكي . خارج الولايات المتحدة وتستضيف سلسلة تمارين Combined Resolve مرتين سنويًا . مما يوفر قدرة تدريب واقعية على المناورة في أوروبا يمكن تصميمها خصيصًا للولايات المتحدة والحلفاء والأفراد. الوحدات الشريكة.

بالنسبة للجنود في الميدان ، إنها فرصة للتدريب في بيئة قتالية محاكاة وتجربة سيناريوهات واقعية يمكن أن يواجهوها في ساحة معركة حديثة.

بالإضافة إلى التدريب الميداني ، يتمتع الجنود بفرصة العمل جنبًا إلى جنب مع القوات العسكرية من الدول الأخرى.و يتمتع كل عضو خدمة مشارك بفرصة التعلم وتعزيز قابلية التشغيل البيني مع الدول الحليفة والشريكة.

ويعزز CBR 18 قدرة الجيش الأمريكي وحلفائه وشركائه على القتال والفوز في أي ساحة معركة وفقا لمصادر أمريكية

الوجود العسكري الأمريكي في ألمانيا

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الجيش الأمريكي يجري مناورات عسكرية ضخمة في ألمانيا
الجيش الأمريكي يجري مناورات عسكرية ضخمة في ألمانيا أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

تدير الولايات المتحدة الأمريكية في رامشتاين قاعدة جوية كبيرة تُعتبر الباب الدوار للتدخلات في الشرق الأوسط وأفغانستان والعراق وأفريقيا. وفي لاندشتول تدير القوات الأمريكية مستشفى عسكريا كبيرا.

وفي فيسبادن وشتوتغارت توجد مراكز قيادة للتدخلات في أفريقيا وأوروبا. أفي غرافينفور يوجد أكبر موقع تدريبات لحلف الناتو. وفي راينداليم يتمركز سرب طائرات F16.

وهذه الوحدات هي جزء من البنية الدفاعية لحلف الناتو في أوروبا. ونقل هذه المؤسسات أو سحبها هو حسب وجهة نظر خبراء عسكريين ممكن، لكنه مكلف جدا.

من يتحمل التبعات المالية لوجود القوات الأمريكية؟

داخل حلف الناتو ينطبق مبدأ أن تكاليف التمركز والتدخلات يدفعها البلد المرسل للقوات. فتكاليف الموظفين للقوات الأمريكية في جميع أنحاء أوروبا تأتي إذن من الميزانية العسكرية للولايات المتحدة الأمريكية.

وفي 2019 صرفت الولايات المتحدة على ذلك نحو 30 مليار يورو. وهذا يطابق نحو 5 في المائة من الميزانية العامة لوزارة الدفاع.
وكل دولة عضو تدفع لوحداتها. فالجنود الألمان في أفغانستان مثلا يتم دفع أموالهم من الصندوق الألماني وليس من صندوق حلف الناتو.

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل