البندقية الهجومية الأمريكية XM7.. تفاصيل ومميزات

البندقية الهجومية الأمريكية XM7 تفاصيل ومميزات

XM7 ، المعروف سابقًا باسم XM5 هي البديل للجيش الأمريكي من SIG MCX Spear ، وهي بندقية هجومية. تعمل بالغاز ومغذيات بالمجلات ومصممة من قبل الشركة المصنعة للأسلحة النارية SIG Sauer للجيل القادم.و برنامج Squad Weapon في عام 2022 ليحل محل كاربين الجيش الأمريكي M4.

بندقية سلاح الجيل القادم (NGSW-R) هو مشروع عسكري أمريكي يهدف إلى تطوير بندقية جديدة ذات إصدار قياسي للجيش الأمريكي . وربما فروع أخرى للجيش.و بدأ برنامج NGSW-R في أواخر عام 2010 ليحل محل منصات البنادق M4 و M16 الحالية . التي يستخدمها الجنود الأمريكيون.

برنامج NGSW-R

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

البندقية الهجومية الأمريكية XM7.. تفاصيل ومميزات
البندقية الهجومية الأمريكية XM7.. تفاصيل ومميزات أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

وتتمثل الأهداف الرئيسية لبرنامج NGSW-R في زيادة فتك البندقية ودقتها ومداها مع تقليل الوزن الإجمالي لنظام الأسلحة.و لتحقيق هذه الأهداف ، ركز البرنامج على تطوير تقنيات جديدة في مجالات الذخيرة وتصميم الأسلحة . وأنظمة التحكم في الحرائق.

وعلى وجه الخصوص ، استكشف البرنامج استخدام المواد المركبة خفيفة الوزن ، وتقنيات التصنيع المتقدمة ، وتصميمات الذخيرة المبتكرة. مثل خرطوشة عيار 6.8 مم.

وقدم العديد من مقاولي الدفاع تصميماتهم لمسابقة NGSW-R ، بما في ذلك شركات. مثل General Dynamics Ordnance and Tactical Systems GD-OTS . و Textron Systems و Sig Sauer.

وخضعت النماذج الأولية التي طورتها هذه الشركات لاختبارات وتقييم صارمين من قبل الجيش الأمريكي . لتحديد مدى صلاحيتها كبديل لمنصات الأسلحة الحالية.

وفي 19 أبريل 2022 ، بعد 27 شهرًا من النماذج الأولية والتقييم ، أعلن الجيش الأمريكي أن شركة تصنيع الأسلحة النارية SIG Sauer. قد حصلت على عقد برنامج NGSW ، وستنتج بدائل لكاربين M4 و M249 SAW للسنوات العشر القادمة.

وستزود SIG Sauer الجيش الأمريكي بمدفع رشاش XM250 SIG-LMG خفيف الوزن مزود بحزام والذي سيحل محل . المدفع الرشاش الخفيف M249 و XM5 و يسمى الآن XM7 SIG MCX-SPEAR Rifle لاستبدال كاربين M4 . وبندقية M16 المنصات الموجودة حاليًا في الخدمة مع الجيش الأمريكي.

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

 

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل