الجيش الأمريكي ينفذ هجوم جوي ضخم في ألمانيا..صور

قام جنود المظليين بالجيش الأمريكي المكلفين باللواء 173 المحمول جواً بتنفيذ عمليات تدريب واسعة النطاق على الاعتداء الجوي في منطقة هوهينفيلز للتدريب بألمانيا خلال تقاطع سيبر 19.

وعملية الهجوم الجوي هي تزامن معقد للعناصر المتحركة. مطلوب تخطيط واسع النطاق لتنظيم حركة الطائرات وحرائق المدفعية والتحديات اللوجستية المتمثلة في توفير ودعم عدد كبير من الجنود ومعداتهم في اشتباك مستمر لعدة أيام.

واستخدم الطيارون الأمريكيون المروحيات الثقيلة CH-47 الخاصة بهم لنقل المعدات الحيوية والمركبات القتالية أثناء إجراء التدريب على الهجوم الجوي. CH-47 قامت طائرات الهليكوبتر من طراز Chinook التابعة لسيارات النقل التابعة للواء القتالي الأول بشن هجوم جوي في طريقها إلى العمليات القتالية الحضرية في منطقة تدريب هوهينفيلز كجزء من تمرين سيبر جانكشن ، وفقًا لما جاء في بيان صحفي صدر مؤخراً عن الخدمة.

ويمثل Sabre Junction 19 تمرينًا يشارك فيه حوالي 5400 مشارك من 16 حليفًا وشريكًا في منطقتي تدريب جرافنفور وهوهينفلز التابع للجيش الأمريكي ، من 3 سبتمبر إلى 30 سبتمبر 2019.

تم تصميم SJ19 لتقييم استعداد اللواء 173 المحمول جواً للجيش الأمريكي لتنفيذ عمليات برية في بيئة مشتركة ومشتركة وتعزيز قابلية التشغيل البيني مع الحلفاء المشاركين والدول الشريكة.

أيضا ، أجرت قوات المظليين التابعة للجيش الأمريكي اختبارات ميدانية لأحدث مركبات الحركة البرية للجيش أو جي إم في. يوفر برنامج GMV التابع للجيش الأمريكي فرق المشاة القتالية (IBCT) مركبة خفيفة الوزن لنقل الجنود ومعداتهم بسرعة عبر التضاريس المعقدة والصعبة عبر البلاد.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*