الجيش الأمريكي يتسلم نظام دفاع جوي جديد ويقترب من جيل جديد للطائرات

الجيش الأمريكي يتسلم نظام دفاع جوي جديد ويقترب من جيل جديد للطائرات

أعلن مقاول الدفاع الأمريكي Leidos أن الجيش الأمريكي سيحصل قريبًا على نظام دفاع جوي جديد . مصمم لهزيمة صواريخ كروز القادمة وهجوم الطائرات بدون طيار ، وهي أهداف صغيرة يصعب اعتراضها غالبًا.

ووفقًا لبيان صحفي صادر عن الشركة ، أجرى النظام الجديد ، المسمى Indirect Fire Protection Capability IFPC Increment 2 ، . مقارنات مع القبة الحديدية الإسرائيلية ونظام الدفاع الجوي NASAMS.

ويتم حاليًا تصنيع نماذج أولية لقاذفة النظام تسمى Enduring Shield . بواسطة Leidos Dynetics Group في هنتسفيل ، ألاباما.

وتم تحديد الدفاع ضد صواريخ كروز والطائرات بدون طيار على أنها فجوة كبيرة في القدرات في استراتيجية. الدفاع متعددة الطبقات للجيش المصممة لخلق حلقات من الأمن حول الجنود والأصول بالقرب من جبهة القتال.

وتقول إليزابيث روبرتسون ، مديرة برنامج Leidos ، إن الحاجة إلى دفاع فعال متعدد الطبقات للأصول العسكرية. والمدنية على حد سواء بات واضحًا الآن في أوكرانيا.

وقال سكوت بورشرز ، كبير مهندسي الشركة في البرنامج ، إن الجيش يخطط لنشر أربع قاذفات للدرع الدائم. لكل فصيلة لإنشاء مناطق دفاعية بزاوية 360 درجة.

Enduring Shield

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الجيش الأمريكي يتسلم نظام دفاع جوي جديد ويقترب من جيل جديد للطائرات
الجيش الأمريكي يتسلم نظام دفاع جوي جديد ويقترب من جيل جديد للطائرات أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

هو نظام محمول ومنخفض التكلفة يمكنه الاشتباك مع أهداف متعددة في وقت واحد على مستوى الفصيلة”. “من السهل تشغيله ، بما في ذلك في البيئات التي لا يتم فيها استخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) .

ويتكامل تمامًا مع نظام قيادة المعارك الجوية والدفاع الصاروخي (IBCS) للجيش . وهو العقل المدبر لشبكة الجيش الأكبر التي تحدد الرماة الذين يجب تفعيلهم ضد التهديدات المختلفة.”

وأهم ميزة لـ Enduring Shield هي هندستها المعمارية المفتوحة ، والتي ستمكن الجيش. من إضافة صواريخ اعتراضية إضافية بقدرات جديدة في المستقبل.

وبحسب روبرتسون فإن فريقها اجتاز مؤخرًا مرحلة استعداد رئيسية ، مع التخطيط لاختبار الطيران الأولي في وقت لاحق من هذا العام. وإذا سارت الأمور على ما يرام ، يمكن لفريقها بعد ذلك تصنيع المئات من قاذفات Enduring Shield للجيش.

يقترب الجيش الأمريكي من تلقي الجيل التالي من الطائرات التكتيكية بدون طيار

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الجيش الأمريكي يتسلم نظام دفاع جوي جديد ويقترب من جيل جديد للطائرات
الجيش الأمريكي يتسلم نظام دفاع جوي جديد ويقترب من جيل جديد للطائرات أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

أعلن الجيش الأمريكي أنه اختار خمس شركات لبناء نماذج أولية لمسابقة نظام الطائرات التكتيكية . بدون طيار المستقبلية (FTUAS) Increment 2 (INC 2).

وقال الجيش في بيان إنه منح خمس اتفاقيات معاملات أخرى للنماذج الأولية السريعة (OTA) لشركة AeroVironment، Inc. غريفون إيروسبيس ، إنكوربوريتد ؛ شركة نورثروب جرومان سيستمز ؛ شركة سييرا نيفادا وأنظمة Textron.

وتستند الاتفاقيات إلى نتائج التقييم التنافسي وتتراوح من مليون دولار إلى 25 مليون دولار ، اعتمادًا على مدى تقدم صاحب. اتفاقية المشروع (PAH) خلال فترات الأساس والخيار.

كبرنامج للرفع العمودي المستقبلي ، فإن FTUAS هو أول جهد للجيش للإقلاع والهبوط العمودي (VTOL) للطائرات بدون طيار. وتتضمن متطلبات FTUAS INC 2 استقلالية المدرج ، ونقطة الإقلاع والهبوط ، ونظام الطائرات بدون طيار (UAS) القابل للنشر بسرعة.

وعند إرساله إلى الميدان ، ستوفر FTUAS INC 2 ميزة تكتيكية متميزة على الأنظمة الحالية نظرًا لزيادة القدرة على المناورة . من خلال VTOL ، وتحسين القيادة والتحكم المدعوم بقدرة On-the-Move (OTM) . وتقليل النقل والبصمة اللوجستية ، وكذلك تحسن كبير في البقاء على قيد الحياة بسبب انخفاض توقيع الضوضاء.

وستعمل FTUAS INC 2 على تحسين قدرة فريق اللواء القتالي على إجراء عمليات الاستطلاع والمراقبة التي تجمع وتطور .وتبلغ عن معلومات استخباراتية قابلة للتنفيذ حول العدو في بيئات نظام تحديد المواقع العالمي المتدهورة.

ويتكون جهد FTUAS INC 2 من خمس مراحل تطوير متميزة بما في ذلك فترات أساسية وأربع فترات خيار تحدث . بين عامي 2023 و 2025. ستستخدم جهود النماذج الأولية السريعة FTUAS هندسة النظم القائمة على النموذج (MBSE) .

وغيرها من تقنيات الهندسة الرقمية لتنفيذ الأنظمة المفتوحة المعيارية الحكومية نهج (وزارة الشؤون الاجتماعية).و يمكّن استخدام MBSE و MOSA FTUAS INC 2 من الحفاظ على المحاذاة مع عائلة أنظمة UAS وهياكل الأنظمة عالية المستوى. ويعزز INC 2 المنافسة القوية والابتكار لتحقيق متطلبات A-CDD ودعم قرار الجيش لبرنامج نظام التسجيل.

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل