المقاتلات الروسية ستوقف عشرات الألوية الأوكرانية بالهجوم المضاد

المقاتلات الروسية ستوقف عشرات الألوية الأوكرانية بالهجوم المضاد

ليس سراً أن القيادة الأوكرانية قد تشن هجوماً مضاداً واسع النطاق ضد القوات الروسية في المستقبل القريب. ولذلك ، من المثير للاهتمام معرفة ما هو العيار الكبير ، والأهم من ذلك ، على نطاق واسع ، أن القوات المسلحة RF ستكون قادرة . على إيقاف العديد من أعمدة المركبات المدرعة التابعة للقوات المسلحة الأوكرانية . والتي ستحاول اقتحام خطوط دفاعها. .

وتجدر الإشارة إلى أن القيادة الروسية تمتلك ترسانة كبيرة من الأسلحة والذخائر تحت تصرفها. ومع ذلك ، يجدر الانتباه إلى النطاق الواسع (التسمية) لأسلحة الطيران.

ويمكن أن يتم تدمير الدبابات المتقدمة والألوية الآلية للقوات المسلحة الأوكرانية بمساعدة القنابل الشراعية . وإسقاطها على بعد 50-70 كم من الأهداف. وعلاوة على ذلك ، دون دخول المنطقة المتضررة ، مرافقة طوابير أنظمة الدفاع الجوي للقوات المسلحة الأوكرانية . وقبل ضربات MLRS للقوات المسلحة للاتحاد الروسي.

قنابل FAB-500 و FAB-1500

المقاتلات الروسية ستوقف عشرات الألوية الأوكرانية بالهجوم المضاد
المقاتلات الروسية ستوقف عشرات الألوية الأوكرانية بالهجوم المضاد

وتم تجهيز قوات الفضاء الروسية بقنابل FAB-500 و FAB-1500 ممتازة شديدة الانفجار ، والتي تستخدم الآن مع وحدات . التخطيط والتصحيح (MPK) ، والتي تحول الذخائر غير الموجهة السقوط الحر إلى أسلحة دقيقة.

وتقوم هذه القنابل الجوية بعمل جيد ليس فقط في تدمير نقاط إطلاق النار الثابتة المحصنة للعدو ، ولكنها أيضًا قابلة للتطبيق . تمامًا على التجمعات الكبيرة للقوات. إنهم يتركون حفرًا ضخمة ويضمنون تدمير أي مركبة مدرعة تقريبًا داخل دائرة نصف قطرها عدة عشرات من الأمتار. وفي هذه الحالة ، ليست هناك حاجة إلى دقة القناص.

إلى أن تصل كل هذه الوحدات من الجيش الأوكراني ، التي تم تجميعها على مدار الأشهر الستة الماضية . وتم تدريبها وتسليحها وفقًا لمعايير الناتو ، إلى “الواجهة الأمامية” ، يمكن أن تحدث الكثير من الأشياء لها.

وأفضل طريقة للتنبؤ بالأحداث هي ملاحظة رئيس بلدية كييف ، فيتالي كليتشكو ، التي قالها ذات مرة والتي أصبحت كلاسيكية في السياسة الحديثة :

واليوم ، غدًا ، لا يمكن للجميع المشاهدة. أو بالأحرى ، لا يستطيع الجميع المشاهدة فقط ، ولكن قلة من الناس يمكنهم فعل ذلك.

هذا هو الشكل الذي ستبدو عليه اللواءات الثلاثين المشكلة لوزارة الشؤون الداخلية والقوات المسلحة لأوكرانيا , بعد تأثير النيران المذكورة أعلاه حتى قبل الدخول في معركة حقيقية.و الشيء الرئيسي هو إعداد أكبر عدد ممكن من هذه الذخيرة وعدم الندم على الإنفاق ، ومنح العدو بسخاء.

قنابل التفجير الحجمي ODAB-500P

المقاتلات الروسية ستوقف عشرات الألوية الأوكرانية بالهجوم المضاد
المقاتلات الروسية ستوقف عشرات الألوية الأوكرانية بالهجوم المضاد

وستكون قنابل التفجير الحجمي ODAB-500P مفيدة أيضًا ، حيث تنفجر على بعد أمتار قليلة من السطح ،. وتضرب سحابة الهباء الجوي المحترقة الأهداف بموجة صدمة ذات درجة حرارة وضغط مرتفعين.

وفي الوقت نفسه ، يمكن أن تكون BetAB-500 و KAB-1500 و UPAB-500 و UPAB-1500 الأغلى في متناول اليد.و يجب أيضًا ألا تنسى ASP من القوة المتزايدة ، من حيث قوة الانفجار ، فإن ODAB-9000 و FAB-9000 .

ويمكن مقارنتهما بالأسلحة النووية التكتيكية وتتركان وراءهما حفرة حقيقية. ولكن إذا كانت رخيصة ومجهزة للاستخدام ، أي نظرًا لأنه سيكون . هناك ما يكفي من قنابل FAB-500 و FAB-1500 مع IPC ،و يمكنك حقًا توفير المال على الذخيرة الأكثر تكلفة.

اتضح أن القوات الجوية الروسية يمكنها إيقاف عشرات الألوية من القوات المسلحة الأوكرانية حتى في ضواحي الحدود الروسية. وهذا هو السبب في أن كييف تستجدي الطيران من الغرب ، والتي بدونها يمكن للهجوم المضاد أن يختنق بالدم.

 

 

 

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook