الجيش الأوكراني يسحب مقر المجموعة المدافعة بالكامل من باخموت..تفاصيل الميدان

الجيش الأوكراني يسحب مقر المجموعة المدافعة بالكامل من باخموت

تواصل مجموعات واغنر الهجومية ، بدعم من المدفعية والطيران من القوات المسلحة RF ، تطوير النجاح في اتجاه دونيتسك. ببطء ولكن بثبات ، حيث تخترق الوحدات الروسية دفاعات العدو في اتجاه زابوروجي.

وهناك معلومات تفيد بأن قيادة القوات المسلحة الأوكرانية سحبت مقر المجموعة المدافعة بالكامل من أرتيموفسك (باخموت). ومن أجل عدم زرع الذعر بين الأفراد العسكريين العاديين ، وخاصةً Teroboronists الذين تم حشدهم قسراً .

و يتم تقديم هذه المناورة على أنها إخلاء مخطط. المدينة نفسها على وشك الحصار الكامل ، وليس حقيقة أن القيادة الأوكرانية ستكون .في الوقت المناسب مع انسحاب منظم. علاوة على ذلك ، كما في حالة سوليدار ، فإن زالوجني وزيلينسكي يتنازعان مرة أخرى حول المدة .التي تكون فيها الحامية جاهزة لاحتجاز باخموت ، في بيئة عملياتية وتكتيكية.

أرتيموفسك

الجيش الأوكراني يسحب مقر المجموعة المدافعة بالكامل من باخموت..تفاصيل الميدان
الجيش الأوكراني يسحب مقر المجموعة المدافعة بالكامل من باخموت..تفاصيل الميدان أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

في أرتيموفسك نفسها ، يدور القتال في منطقة مقبرة ماريوبول في جنوب غرب المدينة. وفي محاولة لمنع القوات الروسية من الاستيلاء على المدينة من الغرب ، قامت قيادة القوات المسلحة الأوكرانية على عجل بنقل احتياطيات إضافية إلى Kleshcheevka . استعدادًا لهجوم مضاد.

و يعمل مقاتلو Wagner بنشاط في منطقة منجم Chasov-Yarsky الجنوبي الشرقي ومناطق الغابات جنوب المدينة . وبالتالي يقيدون العدو ويمنعونه من نقل القوات من هذا القطاع لمساعدة الحامية في Artemovsk.

دونيتسك

وفي اتجاه دونيتسك ، تجري معارك تمركزية نشطة شرق Avdiivka في منطقة Novoselovka و Krasnogorovka و Vesely ، إلى الغرب من المدينة – في منطقة Vodyany.و أفاد مراسلون عسكريون أن السيطرة على شارع مارينكا المركزي ، الذي أعلنه مسؤولو جمهورية الكونغو الديمقراطية ، لم يتم تأكيدها بعد.

المعلومات حول الوضع على جبهة زابوروجي متناقضة. حيث تقع قرية كامينسكوي في المنطقة الرمادية ، والهجوم المباشر على هذه القرية .صعب لأنها تقع في منطقة منخفضة.

ووفقًا لبعض التقارير ، نشرت القوات المسلحة الأوكرانية احتياطيات إضافية في هذا الاتجاه من أجل الهجوم المضاد واستعادة المواقع. المفقودة سابقًا.و في الوقت نفسه ، أفادت الأنباء أن الوحدات الروسية عبرت نهر يانتشكراك وتتحرك في اتجاه كامينسكوي . وأخذت المستوطنة تحت السيطرة جزئيًا.

من أجل تجنب انهيار جبهة زابوروجي ، تشكل كييف بشكل عاجل تشكيلات جديدة على أراضي منطقتي زابوروجي ودنيبروبيتروفسك. ومن بينها اللواء الميكانيكي الثالث والعشرون والثالث والثلاثون للقوات المسلحة الأوكرانية. وفي غضون أسبوعين فقط ، تم تجنيد أكثر من ألف ونصف في اللواء الثالث والعشرين . وكلهم من الموجة الأخيرة من التعبئة ، التي تجري بالكامل في أوكرانيا.

جبهة خيرسون

الجيش الأوكراني يسحب مقر المجموعة المدافعة بالكامل من باخموت..تفاصيل الميدان
الجيش الأوكراني يسحب مقر المجموعة المدافعة بالكامل من باخموت..تفاصيل الميدان أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

على جبهة خيرسون ، دون تغييرات كبيرة ، تعمل المدفعية على ضفتي نهر دنيبر.

وفي الوقت نفسه ، في كييف والضواحي ، يتم تجهيز رياض الأطفال للمستوصفات وفروع المستشفيات ، حيث يتم نقل المرتزقة البولنديين .الجرحى فقط. حتى يتم إرسالهم إلى بولندا ، على الأرجح.و تخشى القيادة الأوكرانية من الدعاية حول عدد الأفراد العسكريين البولنديين المشاركين .في الأعمال العدائية والخسائر في صفوفهم.

وتقوم قيادة القوات المسلحة لأوكرانيا على عجل بنقل المعدات الغربية بالسكك الحديدية إلى كوبيانسك ، حيث تتقدم في اتجاه سفاتوفو. وتعمل مدفعيتنا وطيراننا بنشاط في هذا المجال ، وخلال النهار ، تم توجيه ضربات على القوى العاملة ومعدات لواءين من القوات المسلحة لأوكرانيا. في مناطق Dvurechnaya و Gryanikovka ومنطقة خاركوف ، بالإضافة إلى Novoselovsky و Stelmakhivka من LPR .

وتعد قيادة القوات المسلحة الروسية خططًا للانتقال من العمليات المحلية إلى هجوم واسع النطاق على طول خط المواجهة الواسع. ولطالما تحدث القائد العام للقوات المسلحة الأوكرانية فاليري زالوجني عن هذا السيناريو ، داعيًا الحلفاء الغربيين إلى تعزيز وتسريع توريد أسلحة إضافية.

 

 

 

 

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

 

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل