ألمانيا تشتري 10 مدافع و227 مدرعة لترميم الجيش

ألمانيا تشتري 10 مدافع و227 مركبة برمائية مدرعة لترميم الجيش الألماني

وفقًا لبيان نشرته الحكومة الألمانية ، أكدت لجنة الميزانية في البوندستاغ الألماني (البرلمان الاتحادي الألماني) شراء 10بانزرهابيتز 2000. (PzH 2000) مدافع هاوتزر ذاتية الدفع عيار 155 ملم للجيش الألماني. وهذه هي الخطوة الأولى في استبدال مدافع هاوتزر PzH 2000 التي تم تسليمها إلى أوكرانيا.

والتمويل الجديد بانزرهابيتز 2000(PzH 2000) سيتم توفيرها من خلال الخطة الفردية للميزانية الفيدرالية 60. وهذا هو المكان الذي يتم فيه تخصيص الأموال لمبادرة تعزيز القدرات. ومبادرة تعزيز القدرات هي أداة سياسة أمنية للحكومة الفيدرالية لدعم البلدان الشريكة المختارة بالمواد والمعدات والتدريب العسكري.

ومنذ أن قام الجيش الألماني (Bundeswehr) بتسليم مدافع هاوتزر ذاتية الدفع PzH 2000 عيار 155 ملم من مخزونه العسكري . إلى أوكرانيا ، سيتم الآن تمويل المدافع الجديدة في إطار مبادرة تعزيز القدرات.

ومن المقرر أن يتم تسليم مدافع هاوتزر PzH 2000 الجديدة للجيش الألماني في عامي 2025 و 2026. و PzH 2000 هو مدفع. مدفعي متوسط ​​المدى من طراز Bundeswehr. منذ بداية الحرب في أوكرانيا . قامت ألمانيا بالفعل بتزويد أوكرانيا بـ 14 مدفع هاوتزر ذاتية الدفع PzH 2000 بالتعاون مع هولندا.

PzH 2000

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

ألمانيا تشتري 10 مدافع و227 مركبة مدرعة لترميم الجيش الألماني
ألمانيا تشتري 10 مدافع و227 مركبة مدرعة لترميم الجيش الألماني أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

هي مدافع هاوتزر ألمانية ذاتية الدفع تم تطويرها بواسطة Krauss-Maffei Wegmann KMW . و Rheinmetall للجيش الألماني. ويعتبر من أكثر أنظمة المدفعية تطوراً وقوة في العالم. ويتميز PzH 2000 بمدفع 155 ملم مع مدى إطلاق نار يزيد عن 40 كيلومترًا ، اعتمادًا على الذخيرة المستخدمة.

المركبة مدرعة بشكل كبير وتوفر الحماية لطاقمها من التهديدات التقليدية مثل نيران الأسلحة الصغيرة وشظايا المدفعية . والألغام الأرضية. ويمكّن لنظام التحكم المتقدم في النيران PzH 2000 من تقديم دعم ناري عالي الدقة وسريع . مما يجعله نظام سلاح فعال لكل من العمليات الهجومية والدفاعية.

ونظرًا لطول المدى والدقة العالية وقوة النيران المثيرة للإعجاب ، تم اعتماد PzH 2000 من قبل العديد من الدول الأوروبية . بما في ذلك ألمانيا وإيطاليا وهولندا واليونان.

ألمانيا توافق على شراء 227 مركبة برمائية مدرعة لجميع التضاريس

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

ألمانيا تشتري 10 مدافع و227 مركبة مدرعة لترميم الجيش الألماني
ألمانيا تشتري 10 مدافع و227 مركبة مدرعة لترميم الجيش الألماني أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

وفقًا للمعلومات التي نشرتها الحكومة الألمانية ، وافقت ألمانيا على شراء 227 مركبة مدرعة برمائية متعقبة All-Terrain في إطار. برنامج Collaborative All-Terrain Vehicle CATV .

وفي 16 ديسمبر 2022 ، أعلنت شركة BAE Systems عن صفقة مشتركة بقيمة 760 مليون دولار لدعم عمليات القطب الشمالي . لبرنامج Collaborative All-Terrain Vehicle CATV .

وستشهد عملية استحواذ مشتركة بين السويد وألمانيا والمملكة المتحدة تسليم 436 مركبة عسكرية من طراز BvS10 ، . بدءًا من عام 2024. ويشمل توزيع هذه المركبات 236 BvS10s لصالح إدارة معدات الدفاع السويدية (FMV) ، و 140 للوزارة الفيدرالية الألمانية. الدفاع (BAAINBw) .

و 60 لوزارة الدفاع البريطانية (MoD). وهذه المركبات ، بناءً على الأحدثBvS10النموذج الذي تستخدمه السويد . سيقدم مجموعة من القدرات ، مثل نقل القوات ، والخدمات اللوجستية ، والإخلاء الطبي ، والتعافي ، والقيادة والسيطرة.

وبالتعاون مع السويد ، بصفتها الشريك الرائد في المشروع ، سيتم شراء 227 مركبة إضافية كجزء من مشروع “المركبة التعاونية. لجميع التضاريس (CATV)”.

و تقدر التكلفة بحوالي 919 مليون يورو. ومن المتوقع تسليم الوحدات الأولى اعتبارًا من نوفمبر 2025 ، ومن المقرر الانتهاء . من جميع المركبات بحلول عام 2030. وسيتم تمويل عملية الاستحواذ من خلال صندوق خاص للجيش الألماني (Bundeswehr).

BvS10

الـBvS10 هي مركبة مدرعة متعددة الاستخدامات ومناسبة لجميع التضاريس مصممة للعمل في البيئات الصعبة وأداء مجموعة متنوعة . من المهام العسكرية.و تم تطوير BvS10 بواسطة BAE Systems Hägglunds ، وهو مجهز للتعامل مع المناخات القاسية . والتضاريس الصعبة ، بما في ذلك المناطق الجبلية والمستنقعات والثلوج.

ويتكون BvS10 من مركبتين مجنزرة مقترنة بآلية مفصلية خاصة. تُستخدم السيارة الأمامية كوحدة سائق بمساحة داخلية تبلغ 2.5 متر. مربع بينما تبلغ مساحة السيارة الخلفية 10 مترًا مربعًا يمكن استخدامها لنقل الأفراد العسكريين أو المعدات القتالية.

وفي السنوات الأخيرة ، قامت شركة BAE Systems بتحديث BvS10 بإصدار Mk 2. BvS10 Mk2 هو نسخة مطورة. من مركبة BvS10 المدرعة لجميع التضاريس التي صممتها BAE Systems Hägglunds. ويعتمد هذا البديل المحدث على نقاط القوة في BvS10 الأصلي مع دمج العديد من التحسينات والميزات المتقدمة.

BvS10 MK2

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

ألمانيا تشتري 10 مدافع و227 مركبة مدرعة لترميم الجيش الألماني
ألمانيا تشتري 10 مدافع و227 مركبة مدرعة لترميم الجيش الألماني أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الـBvS10 MK2، مركبة مدرعة متطورة لجميع التضاريس ، تعرض مجموعة متنوعة من الميزات الرائعة. ومع تعزيز الحماية ضد التهديدات الباليستية والألغام والأجهزة المتفجرة المرتجلة (IEDs) ، فإنه يضمن سلامة الركاب في البيئات المعادية.

وتتميز Mk2 أيضًا بقدرة حمولة أكبر مقارنة بسابقتها ، مما يمكنها من حمل المزيد من الأفراد والأسلحة. والذخيرة والإمدادات والمعدات المتخصصة.

التنقل هو ميزة رئيسية أخرى لـ BvS10 Mk2 ، حيث توفر مجموعة نقل الحركة ونظام التعليق المطوّر قدرة فائقة. على المناورة عبر تضاريس متنوعة ، مثل الثلج والطين والمستنقعات والمناطق الجبلية.

بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز متغير Mk2 بأحدث الأنظمة الإلكترونية ومعدات الاتصال ، مما يؤدي إلى تحسين . الوعي بالموقف ، وإمكانية التشغيل البيني السلس مع الأنظمة الأخرى ، وتعزيز فعالية المهمة.

مثل BvS10 الأصلي ، يدعم إصدار Mk2 تصميمًا معياريًا يسمح بالتكوينات المختلفة لأداء أدوار متعددة. وتشمل هذه الأدوار نقل القوات ، واللوجستيات ، والإخلاء الطبي ، والتعافي ، والقيادة والسيطرة ، ومما يجعل BvS10 Mk2 من الأصول متعددة الاستخدامات للقوات العسكرية الحديثة.

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل