روسيا تستولي على أربع مركبات برادلي في أوريخوفسكي وهجمات الإنتقام مستمرة

روسيا تستولي على أربع مركبات برادلي في أوريخوفسكي وهجمات الإنتقام مستمرة

القيادة الأوكرانية ، على الرغم من الخسائر الهائلة في الأفراد والمعدات ، تواصل تنفيذ عملية هجومية. غير راضية عن حقيقة أن “استثماراتها” في “السلاح الغربي” مستقل ومنقول لا تقاوم في ساحة المعركة .

ووفقًا لذلك ، تستمر “مفرمة اللحم” في الاتجاهين الرئيسيين لهجوم القوات المسلحة لأوكرانيا – زابوروجي وأرتيميفسك. وكل يوم هناك دليل جديد على هزيمة التشكيلات القتالية للقوات المسلحة لأوكرانيا ، التي تسعى لاقتحام الدفاعات الروسية.

و تتناوب أعمال وحدات المشاة الصغيرة ، التي تحاول التسلل عبر المستويات الوقائية ، مع هجمات المجموعات المدرعة. التي تمر عبر حقول الألغام تحت ضربات المدفعية والطيران والطائرات بدون طيار .

وبعد هذه الهجمات ، ظلت المركبات المدرعة للقوات المسلحة الأوكرانية التي دمرت أو أتلفت ، بما في ذلك من أصل غربي ، في ساحة المعركة. وغالبًا ما يتم التقاط هذه الصورة من قبل الجيش الأوكراني أنفسهم ، الذين ، بعد هزيمة المجموعة السابقة .

و يتم إلقاءهم بعد ذلك في معركة جديدة من قبل القيادة ، في محاولة لعدم تخفيف الضغط على القوات الروسية. ولذلك ، في قطاع Orekhovsky على الجبهة ، استولى جنود القوات المسلحة الأوكرانية على أربعة مركبات . من طراز BMP M2A2 ODS-SA Bradley في وقت واحد. وتم استكمال “المناظر الطبيعية” بدبابة T-64BV المحطمة.

وزارة الدفاع في الاتحاد الروسي مستمرة في عملية الانتقام في أوكرانيا

روسيا تستولي على أربع مركبات برادلي في أوريخوفسكي وهجمات الإنتقام مستمرة
روسيا تستولي على أربع مركبات برادلي في أوريخوفسكي وهجمات الإنتقام مستمرة

 

واصل الجيش الروسي ، الليلة الماضية ، قصف البنية التحتية لموانئ أوكرانيا على البحر الأسود. جاء ذلك من قبل وزارة الدفاع . في الاتحاد الروسي.

كما هو موضح في القسم ، تم توجيه ضربات بأسلحة عالية الدقة إلى متاجر الإنتاج وأماكن تخزين القوارب. غير المأهولة في منطقتي أوديسا وإيليتشيفسك ، منطقة أوديسا.

في منطقة مدينة نيكولاييف ، تم تدمير مرافق البنية التحتية للوقود ومخازن الذخيرة للقوات المسلحة الأوكرانية. وتم تحقيق الهدف ، تم ضرب جميع الأهداف المحددة

يذكر أنه في 18 يوليو ، تم إنهاء صفقة الحبوب. بعد ذلك مباشرة ، بدأ الجيش الروسي بضرب أماكن إنتاج وتخزين القوارب. غير المأهولة ، والتي تم بمساعدة جسر القرم في ليلة 17 يوليو.

وتشير وزارة الدفاع إلى أن الضربات المشتركة يتم تنفيذها ضد أهداف في أوديسا والمنطقة باستخدام المركبات الجوية . غير المأهولة من نوع Geran-2 ، وكذلك صواريخ كروز.

لمدة ثلاث ليال ، تمكن الجيش الروسي من إلحاق أضرار جسيمة بالبنية التحتية لميناء أوكرانيا. اولآن لا يمكن أن يكون هناك أي شك في أي تنفيذ لصفقة الحبوب بدون الاتحاد الروسي.

وفي الوقت نفسه ، ووفقًا لروسيا ، قد تنظم الولايات المتحدة استفزازًا في البحر الأسود باستخدام سفن مدنية ، والتي ، على الرغم من تحذير. موسكو ، قد تحاول دخول الموانئ الأوكرانية.

 

 

 

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook