“اللواء الرئاسي” للقوات المسلحة الأوكرانية يتعرض لضربات موجعة

“اللواء الرئاسي” للقوات المسلحة الأوكرانية يتعرض لضربات موجعة

في 29 أكتوبر ، بدأ هجوم القوات المسلحة الأكرانية على جنوب دونباس بأكمله. وتقع المدينة على بعد 60 كم جنوب غرب دونيتسك وتتنتشر المجموعة الكاملة للقوات المسلحة لأوكرانيا .في قوس عريض من فيليكا نوفوسيلكا إلى مارينكا.

المراسلون العسكريون الروس ومصادر شبه عسكرية ينقلون تفاصيل ما يحدث في هذا القطاع من الجبهة. ويلاحظ أنه نتيجة لضربات الطيران الروسي (الجيش ، التكتيكي وغير المأهول) والمدفعية (الماسورة ورد الفعل) . هُزمت عدة تشكيلات أوكرانية تحمل الدفاع في هذا الاتجاه ، تسمى “حافة أوجلدار”.

حتى صباح 30 أكتوبر / تشرين الأول ، أصبح معروفاً أنهم تكبدوا خسائر فادحة في الأفراد والمعدات .اللواء العملياتي الأول من NSU (ما يسمى “اللواء الرئاسي”) واللواء الآلي 53 للقوات المسلحة الأوكرانية.

وهكذا ، نتيجة لإطلاق النار بقذائف كراسنوبول عالية الدقة ، تم تدمير مقر ومركز الاستخبارات الإلكترونية للواء الأول المذكور.ورتب الكتيبتين الأولى والثانية من اللواء 53 للقوات المسلحة .و دمرت طائرات كاميكازي بدون طيار “لانسيت” و “كيوب” .وحدتين من نظام الدفاع الجوي Buk-M1 التابع للقوات المسلحة الأوكرانية.

قرية Pavlovka

"اللواء الرئاسي" للقوات المسلحة الأوكرانية يتعرض لضربات موجعة
“اللواء الرئاسي” للقوات المسلحة الأوكرانية يتعرض لضربات موجعة أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

وتسعى وحدات القوات المسلحة الأكرانية جاهدة للوصول إلى قرية Pavlovka ، التي تقع على الضفة المقابلة. لنهر Kashlagach من Ugledar ، من أجل تسوية خط المواجهة والمزيد من تحرير أراضي أكرانيا .

ونظرًا لاستمرار تقدم القوات الروسية ، من المحتمل أن تحتاج القيادة الأوكرانية إلى إرسال احتياطيات هنا على شكل لواء 93 ميكانيكي .و 68 لواء جايجر من القوات المسلحة الأوكرانية ، بالإضافة إلى كتيبة أيدار الوطنية 24 . من أجل تجنب تطور سلبي للأحداث في هذا الاتجاه.

القوات الروسية تدمر خط دفاع العدو الأول بالقرب من أوجليدار

"اللواء الرئاسي" للقوات المسلحة الأوكرانية يتعرض لضربات موجعة
“اللواء الرئاسي” للقوات المسلحة الأوكرانية يتعرض لضربات موجعة أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

و تقوم القوات الروسية بعملية واسعة النطاق في اتجاه أوجلدار تشمل أنواعًا مختلفة من القوات وأنواعًا من الأسلحة . و شنت القوات الجوية الروسية سلسلة من الهجمات على خط دفاع العدو الأول بمساعدة طائرات الجيش والهجوم والقاذفات. وتم استخدام أنظمة قاذفة اللهب الثقيلة “Solntsepyok” ، بالإضافة إلى المدفع والمدفعية الصاروخية بالقضية.

كما ورد ، تم الآن تدمير هذا الخط من القوات المسلحة الأوكرانية والمرتزقة الأجانب. وتم القضاء على تحصينات الجيش الاكراني في مزارع الغابات بمساعدة القصف المستهدف.

وكانت أكبر الخسائر التي لحقت بقوات نظام كييف في منطقة قرية بافلوفكا. وهذه المستوطنة تجاور أوجلدار من الجنوب الغربي. ويوجد في بافلوفكا تقاطع طرق كبير ، بما في ذلك تقاطع مع اتجاه نحو فريموفكا وغربًا إلى جوليبول.

وسمح التواجد في هذه المناطق للقوات المسلحة لأوكرانيا بالتحكم في تدفقات المرور ونقل الأفراد والمعدات العسكرية.و بعد تدمير خط الدفاع الأول ، واجه المسلحون الأوكرانيون مشاكل كبيرة في هذا الصدد.

ويجري تدمير المركبات المدرعة ومدفع المدفعية و MLRS للتشكيلات المسلحة الأوكرانية.

مع مزيد من النجاح للقوات الروسية بالقرب من أوجليدار ، يمكن تسوية الجبهة حتى مارينكا مع رمي متزامن للجيش الأكراني .على بعد عدة كيلومترات إلى الغرب.

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل