الاماراتيين ناس في قمة الادب والاحترام والذوق والتهذيب. بنوا بلدهم باحتراف وأجبروا العالم ان يقبلهم كلاعب مستقل وليس تابع لأحد. احترامي لكم يا رفاق كل يوم يزيد.
 

قوات الحوثي وصالح تغلق المدخل الشرقي لتعز ويزرعون الآلغام وهروب قيادات حوثية الي الجبال بعد تقدم مدرعات التحالف الى اطراف المدينة
 
ذكر مصدر مسؤول بمطار صنعاء الدولي إن أول طائرة إمارتيه هبطت اليوم منذ اندلاع عاصفة الحزم قادمة من إمارة الشارقة الإماراتية وتحتوي على مساعدات طبية ومعدات جراحية وأدوية.
طيب مطارصنعا ماهو تحت سيطرةالحوثيين والمخلوع كيف هبطت هناك ؟؟؟
 
2230.jpg
 
W2SUzcDE_bigger.jpg


عاجل: تهاجم مقرا لميليشيات بمدينة معبر م وسط بقنابل يدوية أثناءتواجد مسلحي الميليشيات بالمقر
 
عاجل: المقاومة الشعبية بإقليم تهامة تستهدف قيادياً حوثياً في الكدن وأنباء عن مقتله -


* المشهد اليمني ـ الحديدة: تبنت المقاومة الشعبية بإقليم تهامة عملية إستهداف القيادي الحوثي "أبو علي" المسئول عن تموين النقاط الأمنية للمليشيات الحوثية في منطقة الكدن بمحافظة الحديدة. وأعلن المكتب الإعلامي للمقاومة الشعبية في إقليم تهامة أن أفرادها إستهدفوا بسلاح الكلاشنكوف، مساء اليوم، القيادي الحوثي " أبو علي" المسؤول عن تموين نقاط ميليشيا الحوثي في الكدن وأنباء تتحدث عن مقتله.


 
يارجل هل تلمح ان النمر العربي استشهد او اصيب
حتى صفحته في تويتر توقفت تغريداته من مدة
اما الاخ ابو مهند اللي اتذكره انه موظف مدني
إن شاء الله بخير

اذكر شاهدته قبل فترة يتصفح المنتدى
 
ydhmuoj5qrow1d8x5iwm_bigger.png


مراسلنا: ارتفاع عدد القتلى المدنيين في جراء القصف العشوائي للحوثيين وقوات صالح إلى 11 وأكثر من 20 جريحاً
 
7ae61902.jpg


طيب وين الصور او الفيديو على شان نصدق الكذبة ؟؟؟

في مثل صيني يقول : ليس للكذب أرجُل لكن للفضيحةِ أجنحة.
 
ذكر مصدر مسؤول بمطار صنعاء الدولي إن أول طائرة إمارتيه هبطت اليوم منذ اندلاع عاصفة الحزم قادمة من إمارة الشارقة الإماراتية وتحتوي على مساعدات طبية ومعدات جراحية وأدوية.

لأول مرة : طائرة إماراتية تهبط بمطار صنعاء منذ بدء عمليات التحالف -


04-11-15-359107457.jpg



* المشهد اليمني: متابعات
هبطت في مطار صنعاء الدولي طائرة شحن إماراتية تحمل 75 طناً من المساعدات الطبية , اليوم الاربعاء , وذلك لأول مرة من بدء عمليات التحالف العربي ضد المليشيا الحوثية في اليمن .
وقال مصدر مسؤول بمطار صنعاء الدولي وفقا لوكالة خبر، إن طائرة تحمل اسم "أرض الجنتين" هبطت بمطار صنعاء قادمة من إمارة الشارقة الإماراتية.
وأضاف المصدر، أن الطائرة تحتوي على مساعدات طبية ومعدات جراحية وأدوية.
وقدمت الامارات عبر الهلال الاحمر الاماراتي مساعدات ضخمة في المناطق المحررة , غير ان هذه المرة الأولى التي تقدم فيهامساعدات إنسانية للمناطق التي تقع تحت سيطرت الحوثيين

- See more at:
 
عودة
أعلى