W2SUzcDE_bigger.jpg


مدرعات التحالف تشارك في معارك والمقاومة تتقدم في عدة مواقع


W2SUzcDE_bigger.jpg


بعد وصول طلائع قوات التحالف ودعمها لـ … قواعد اللعبة تتغير وخسائر الحوثيين والمخلوع في ازدياد...
 
تأخيرالعملية للتجهيزات الضخمة وتأمين الخطوط الخلفية ، والمخطط أن تكون عملية ساحقة ماحقة للأبد للحوثيين وعفاش ، ماسمعتوا قول الشاعر :



سبة بطانا دفعنا للمطيه = نضّف جنحانٍ طويلات وانشاط
عثى بهم قنّور والشمس حيه = وحمى جفيل الخيل عرقات الأباط
حريمهم من عقب ركب الحويه = ركبن حراذينٍ حثاحيث وأملاط



من الغد ستتغير الأحداث دراماتيكياً .....
 
التعديل الأخير:
2221.jpg



من زمان وهم تحت الفقر وليس من الان..
عجبي من الامم الغير المتحدة عندها تقارير عن اليمن ولا وواحد منهم زار او عمل جولة في هذه المحافظات.!!!!
لم أراءهم في عدن ولا في تعز ولا وغيرها من المحافظات.
السؤال الذي يطرح نفسه اين انتم من جرائم عصابة الحوثي في وادي دماج بصعدة والجوف وعمران ذمار العام الماضي في مسيرتهم القرآنية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و القرآن بري منهم ... انها المسيرة الخمينية الله لا يوفقكم في الدنيا ولا في الاخرة.
 
‏[صورة]: طائرة الأواكس (الإنذار المبكر) خلال تزويدها بالوقود جواً من طائرة A330 MRTT - القوات الجوية الملكية السعودية

IMG_٢٠١٥١١٠٤_٠٧٤٩١٧.jpg



عشق لاينتهي
 
بحوزتهم قوائم لشخصيات مستهدفة
اليمن: ضبط خلية اغتيالات إيرانية في الضالع

201511040836373.Jpeg


الأربعاء 4 نوفمبر 2015 / 08:38
24- أبوظبي

كشفت مصادر داخل المقاومة الشعبية في محافظة الضالع أن "أجهزة أمنية تمكنت من اكتشاف وتفكيك خلية اغتيالات تابعة لميليشيات الحوثيين المتمردة وفلول المخلوع علي عبد الله صالح، وأضافت أن الخلية تضم قتلة محترفين وقناصة كانوا يتأهبون لتنفيذ عمليات ضد قيادات المقاومة الشعبية وعناصر الجيش الموالي للشرعية، إلا أن الأجهزة الأمنية كشفت أمرهم، عقب ورود معلومات عن أحد أفراد الخلية".وأشار المركز الإعلامي للمقاومة إلى أن "عناصر أمنية ألقوا القبض على عضو الخلية، وأخضعوه لتحقيق مكثف، اعترف على إثره بصحة المعلومات، وأرشد عن بقية شركائه الذين كانوا يقيمون في مجموعة من فنادق مديرية دمت، وفور اكتمال المعلومات تم وضع خطة مفصلة لمداهمة كافة المتورطين في وقت واحد، لضمان عدم هروب أي منهم، وهو ما تحقق بالفعل".

تورط إيراني
ووفقاً لصحيفة الوطن السعودية، أضاف المركز أن "بعض أفراد الخلية رفضوا الاستسلام وبادروا بإطلاق النار على قوات المقاومة لدى محاصرتها أماكن وجودهم، ما دفع الثوار إلى الرد بالمثل وقتلهم. وتابع أن اعترافات أحد أفراد الخلية أكدت أنهم تلقوا تدريبات على أيدي عناصر إيرانية، على كيفية تنفيذ عمليات الاغتيال، وأساليب المراقبة والمتابعة، وزرع العبوات الناسفة في سيارات المستهدفين".

بدورها، قالت مصادر في المقاومة إن "بعض المعتقلين عثر بحوزتهم على قوائم بأسماء شخصيات مستهدفة ووقت تنفيذ عمليات الاغتيال، إضافة إلى مبالغ مالية كبيرة وأجهزة اتصال"، مشيرةً إلى أنه "يجري تفريغ كافة المعلومات التي تم العثور عليها مع المتورطين".

تقدم المقاومة
في غضون ذلك، شهدت محافظة الضالع أمس معارك عنيفة بين مقاتلي المقاومة الشعبية وعناصر الجيش الموالي للشرعية، من جهة، وبين قوات التمرد الحوثي وفلول المخلوع صالح من جهة أخرى. وأشارت المقاومة إلى أن المواجهات تركزت في المناطق الواقعة بين بلدتي دمت والرضمة التي تشهد مواجهات منذ أربعة أيام على التوالي.

وأضافت أن مواجهات وصفت بالعنيفة دارت على مداخل دمت من الجهة الشمالية، استخدمت فيها الأسلحة المتوسطة والثقيلة، ونجم عنها قتلى وجرحى بالعشرات في صفوف الحوثيين، وأن جثث الحوثيين ما زالت ملقاة في المنطقة الواقعة خلف جسر وادي بناء، فيما دكت مدفعية المقاومة مواقع للميليشيات في مديرية الرضمة.

كما قدمت ظهر أول من أمس تعزيزات عسكرية من مقاومة الضالع بقيادة القيادي في المقاومة عادل بوبكر، مكونة من عدد من الأطقم والأسلحة إلى مدينة دمت لمساندة المقاومة الشعبية والجيش الوطني.

 
اقدم لكم ... برنامجا رائعا باسم ( الحزم والامل ) من قناة ابوظبي ..


alhazmwalamal-large-carousel-logo.jpg


جميع الحلقات تجدونها في رابط القناة




معلومة ( حلقة اليوم , الحلقة 27 بتاريخ اليوم 4 نوفمبر 2015 ) حلقة مميزة تضمنت مشاهد عالية الجودة للمشاركة الاماراتية ( خاصة مشاهد من داخل البينونة وانتشار القوات الخاصة منها )


مشاهدة ممتعة
 
اول شي الف مبروك لعنزي و اجتهد و تعب و الله يوفقه

حنا عند مشكلة في الاعلام باكمله فما بالك بالاعلام الحربي


لكن التحليل العسكري يعود نصيب الاسد التعلم في الكلية الحربية لو نشوف العسكريين السعوديين الذي يخرجوا في الاعلام من من محللين و خبير استراتيجي و غيره
نرى خريجين سان سير الفرنسية مميزين في التحليل و الملمي باغلب الامور العسكرية و يبسط للمشاهد العادي المعلومات و المفاهيم العسكرية
خريجو سانسير دبلوم علاقات عامة بالاضافة الى الصاعقة ، ولذلك هم مبدعون ، وكاقتراح لو يكون عندنا تأهيل واعداد لافراد وضباط ليكونوا مراسلين صحفيين وينشأ لذلك مدرسة أو معهد ، بعدها يمكن ان نشاهد اعلام احترافي ، مع الاخذ بالاعتبار أن تقول ماتريد دون أن تفضح خططك هذا هو الاعلام الحربي الناجح ، وليس اعلام الايرانين فوتو شوب أو صور ثانيتين واطلق ساقيك للريح مع ظراط ،،
 
حسستني ان طائرة اف 5 طائرة شراعيه تسقط برشاش!!
الاف5 رائعه وتسليحها قوي وهي تستطيع ان تفتك بالحوثي
مشاهدة المرفق 41556

تستطيع ان تعمل غارات على الحوثي

واذا انتهينا من تنظيف اليمن من جرذان ايران سنقوم بدعم الجيش اليمني
بامتلاكه بحريه وجويه وبريه ودفاع جوي متطور


ما زالت تخدم في العديد من الدول ومن ضمن الدول اليمن وهي طائرة رغم انها قديمه ولا يمكن الاستهانه بها و 72 طائرة من اف5 تعتبر قوة جوية جيده
من ويكيبيديا المستخدمون 33 دولة

ا
 
زيارات رئيس هيئة الاركان المتواصلة لها مدلول يخالف موقف الحكومة الباكستانية وهذا المدلول واضح جدا ، وهو أننا مع المملكة ويهمنا شأنها ، سيخالفني البعض ، ولكني اعتقد أن الجيش الباكستاني يكون مستقلا بقراره عندما يريد ذلك لأنه مؤسسة قوية غير مخترقة كالداخلية ،،
 

القوات البحرية الملكيّة الخاصة
تسيطر على مجموعة من الجزر
في البحر الأحمر قبالة سواحل الحديدة
وتنشر نقاط مراقبة وعزل لمنع تهريب
الاسلحة والمقاتلين الافارقة


V

CS8s7ApWwAENIo_.jpg
 
التعديل الأخير:

حصيلة خسائر حرس (المشوي عفاش)
التي حاولت الهجوم على قرية الربوعة الحدودية
هذا اليوم
(يوم امس حتى فجر اليوم)

تدمير 17 دبابة ومدرعة
قتل اكثر من 20 قناص داخل المباني المخلاه
تدمير 11شاص تحمل منصات كاتيوشا
تدمير 9 هاون
163 جثة تم حصرها حتى الآن

...

V


CS8t48_WEAAsgCG.jpg
 
مواجهات بمنطقة المضاربة بمحافظة لحج


التحالف يرسل تعزيزات عسكرية إلى تعز


المقاومة الشعبية تتقدم في تعز بدعم من التحالف
 
عودة
أعلى