الــثــورة الــســوريــة ( متجدد )

قتلى الاعلام الرافضي

1523207441753.png
 
هذا الهجوم اذا تحقق فعلا سيبعد خطر القوقازيين والاوزبك والشيشانيين حلفاء المعارضة والقاعدة عن محافظة اللاذقية السورية
لابعاد الخطر عن قاعدة حميميم الروسية والتي سبق وان تعرضت لضربات بصواريخ الكراد وكذلك بالطائرات المسيرة
 
مدير الإستخبارات الوطنية الأمريكية ( ديفيد كاتلر ) : داعش يتطور ويتكيف وأيديلوجيته تترد في جميع أنحاء العالم
DaQTxkAVMAAZgbV.jpg
 
Fadi Hussein - فادي



سعيد درويش وكعكة والبويضاني وكل اعلاميي جيش الاسلام، وكل من تاجر بدماء اهل دوما، وكل من كذب ونافق وخدع الناس ووعدهم بملاحم وبطولات في الغوطة، اليوم سيكتشف كل من طبل وزمر لكم أنكم كنتم تبيعون الناس أوهاما وضروبا من الخيال والخداع، تاجرتم بدماء الناس وها أنتم اليوم أذلاء صاغرين.
 

مناطق البادية والصحراء في سورية لاسيطرة كاملة عليها وانما على الطرق الرئيسية و جوانب الطريق الرئيسي لمسافة 2-3 كم فقط


البادية فارغة من تواجد احد ....لذلك داعش يستغل ذلك

تابعو الخريطة

index.php
[
 
ضحكوا على الناس وباعوهم أوهاما وطواحين هواء، تاجروا بدم فقراء دوما، وهاهم اليوم اذلاء صاغرين يركبون الباصات متناسين بيعات الموت وفتح دمشق.
DaRm_OJU0Ac6IoT.jpg
 
Fadi Hussein - فادي




محمد علوش يشمت بمقاتلي الهيئة سابقا، بعد انسحابهم من القلمون ويصفهم بالخونة ويراهن على ملاحم دونكشوتية في الغوطة وها هو اليوم يقف نفس الموقف ويسلم الغوطة للنظام..... شاهت الوجوه يا أوغاد.

DaRlxJGUwAYKbql.jpg
 
عندما يبكي الصهاينة ويذرفون دموع التماسيح على العزّل في سوريا .. كبير حاخامهم يصرّح : من واجب اليهود الأخلاقي الحدّ من جرائم بشار .. احد كبار الأكاديميين يقول : أطالب دولتي باغتيال بشار وهذا عمل اخلاقي .. اما علمائنا لا حسّ لهما ولا ركزا ..
DaQN3FPXUAAxlXn.jpg


DaQN3FWWsAAsF4j.jpg
 
النصيري بشار في هجوم مسعور يتهم السعودية وحكامها بفبركة مجزرة السارين التي ارتكبها هو ليلا بدوما، ويتهمهما بكل الأرهاب الذي يمارسه هو وحليفيه الايراني والروسي في المنطقة والعالم.
 
خالد حسن
نقاط المراقبة التركية لتجميد الجبهات في إدلب، والأسد يحرق دوما في الغوطة طليق اليد برعاية روسية، جميع "الداعمين" تجند لتجميد وتطويق الثورة ولكنهم كلهم تسابقوا لترضية بوتين رأس المحرقة والإبادة في سوريا

DaQC5r1XUAAaGzD.jpg
 
أمريكا تحشد قواتها شمال دير الزور, وداعش يتقدم على الأسد جنوبها
أعلنت “قوات سوريا الديمقراطية” أنّ حقول النفط في دير الزور باتت منطقة عسكرية، وذكرت غرفة عمليات “عاصفة الجزيرة” عبر معرفاتها الرسمية، أنّ “قسد”” أعلنت حقول النفط في المحافظة منطقة عسكرية مغلقة، وذلك بعد وصول أرتال عسكرية ضخمة للجيش الأمريكي إلى المنطقة.




وفي وقت سابق، أفاد مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” أنّ العشرات من الآليات والعربات العسكرية الأمريكية وصلت في اليومين الماضيين إلى بلدة “الصور” الواقعة بالريف الشمالي لمحافظة دير الزور، بالتزامن مع إنسحاب قوات “الفاغنز” الروسية من ريف المحافظة بشكل مفاجئ.



ومن جانبها، صرّحت “ليلوى العبدالله” الناطقة الرسمية باسم عاصفة الجزيرة، وقالت لوكالة ستيب الإخبارية: “بالرغم من كل الصعوبات التي واجهت حملة عاصفة الجزيرة والتي كانت أهم أهدافها تحرير شمالي دير الزور، إلا أنها أثبتت نجاحاً محققاً على الصعيد العسكري والسياسي، والدليل على ذلك هو جعل منطقة الكونيكو (الحقول النفطية الواقعة شرقي نهر الفرات) منطقة عسكرية، وسط حالة من التوتر تعيشها قوات النظام والميليشيات المساندة لها نتيجة الإعلان”.



فيما أفاد مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” عن قيام تنظيم الدولة بسط سيطرته على منطقنة “السخنة” جنوبي دير الزور، يأتي ذلك بعد تمكنه من استعادة السيطرة على حقلي “الأزرق والصيجان” النفطيين بريف دير الزور الشمالي، بعد هجوم واسع شنّه على مواقع “قسد” الأسبوع الفائت إضافة لتمكنه من استعادة مناطق أخرى تابعة للنظام في بادية دير الزور الغربية.



وأضاف مراسلنا، عبر اليوم نحو 50 صهريج نفط تابعة لمجموعة القاطرجي (أحد تجار مدينة حلب وبتواصل مباشر مع النظام) من مناطق سيطرة قوات “قسد” في ريف دير الزور إلى مناطق سيطرة قوات النظام في حمص، في حين تواردت أنباء عن قيام صفقة بين قسد والنظام حيث يقوم الأخير بشراء مواد النفط الخام من قسد ويقوم بنقله عبر صهاريج للمصافي النفطية في (بانياس ، حمص) ليتم إعادة تكريره وبيعه لاحقاً.

 
نيران تركيا تودي بحياة طفلة وتهجّر مخيماً بأكمله !!


قضت الطفلة “شفاء الحمد” (13 عاماً) نحبها، اليوم الأحد الثامن من نيسان / أبريل، جرّاء إصابة مباشرة برأسها بطلقة قناصة من قبل الجيش التركي، في مخيم قرب معبر “كفرلوسين” الحدودي مع تركيا شمال إدلب، وذلك أثناء تجهيزها للموقد المعدّ لتسخين المياه على الحطب لغسل الملابس نظراً لعدم وجود الغاز والكهرباء، – بحسب الأهالي – مما أثار غضب عارم في صفوف سكّان المخيم.

وفي تصريح خاص لوكالة “ستيب الإخبارية” أفاد الأستاذ “حسن درويش” مدير الإدارة العامّة لشؤون المهجّرين في حكومة الإنقاذ، بأنّ أحد عناصر الجيش التركي، أطلق النار على خيام تحوي نساء وأطفال، عند الساعة السابعة صباح اليوم، وأصابت إحدى الرصاصات الطفلة “شفاء” وأردتها قتيلةً وهي من نازحي بلدة “أبو شرجي” بمنطقة سنجار شرق إدلب.

وقال: إنّ ” غالبية سكّان المخيم أخذوا خيامهم، وذهبوا بها ولا يعرفون إلى أين سيصل بهم المطاف وسط حالات خوف وهلع بين النازحين من ريف إدلب الشرقي الذين أجبرتهم الطائرات الروسيّة نهاية العام الماضي، على الهرب إلى الحدود مع تركيا طلباً للأمان؛ لكن القناصّة التركيّة كانت لشفاء بالمرصاد، وسط حالة سيئة جداً لوالديها “. موضحاً أنّ موقع المخيم كان يحوي (١٢٢) خيمة بنته منظمة (İHH) التركية في ٣/١/٢٠١٨، ولم يبقَ فيه الآن سوى سبع خيام، والأهالي لا يملكون ثمناً لنقل خيمهم إلى مكان آخر.

وفي ختام حديثه، أضاف “درويش”: أنّ حوادث إطلاق النار العشوائي من قبل عناصر الجندرما التركية بدأت منذ عام تقريباً عندما انتقلت العناصر لتبني جدار عازل بالقرب من المخيمات السوريّة، بعد أن كانت الجندرما تبعد عن الحدود أكثر من ثلاثة كيلو مترات، وقد أصيب بها نساء وأطفال، و” نحن أبلغنا الجانب التركي بهذا الأمر لكن للأسف لازال يحدث تجاوز من قبل الجندرما ويطلقون النار بشكل مباشر على الأهالي “.
 
شيطنة جيش الإسلام ...من يخدم؟

من بين أكثر من 200 فصيل عسكري مر على تاريخ الثورة السورية لم يضع السوريين إشارات الإستفهام والتعجب الإ على فصيل واحد هو جيش الإسلام

فصائل انحلت لم يسئل عنهاأحد فصائل ارتكبت حماقات كبرى أصبحت حديث الساعةتم نسيان موضوعوها بشكل كامل مجازر كبرى ارتكبها النظام نسيت الغريب في ثورتنا أنه لايمر يوما دون أن تشاهد عشرة أو عشرين منشور يخون جيش الإسلام هل السوريين بهذه الدرجة من الجهالةلايميزون بين الجيد والسيْ

في مع بعض الإعلاميين دعا إليه الشهيد زهران علوش قبل أربع سنوات وقتها قال الشيخ بالحرف: إن جيشه يتعرض وسيتعرض لأكبر حملة إعلامية ترعاه دول وتُصرف عليه أموال ضخمة فهل كان الشيخ زهران علوش صادقا في كلامه

وماذا يمكن لجيش صغير كجيش الإسلام أن يفعل ليجعل دول كبرى تفكر في إنهائه ؟

معركة دمشق من تواجد في الغوطة يدرك أن من حرر جوبر وبرزة والقابون وعين ترما هم ثوار تلك المناطق واقتصر وجود جيش الإسلام في تلك المناطق والأحياء التي داخل وعلى اطراف العاصمة على بعض الكتائب والألوية الصغيرة لعل أكبرها لواء سيف الإسلام في زملكا

وأهالي زملكا يعلمون جيدا مدى قوة هذا اللواء وماذا فعل في تحرير زملكا وكيف تم انحلاله وتفريق ثواره على يد فيلق الرحمن وجبهة النصرة.... في هذا الوقت كان جيش الإسلام يحرر شرقا وعند انتهاء فترة التحرير لم يكن لجيش الإسلام أي قوة كبيرة على العاصمة سوا كتائب صغيرة كما أسلفت سابقا

ورغم ذلك قام جيش الإسلام بعدة معارك على العاصمة كمعركة الدخانية ومعارك في جوبر ومعركة الله غالب التي كانت سبب تدخل روسيا في سوريا

ولنفترض جدلا ان جيش الاسلام خائن لماذا بعد طرد جيش الإسلام من محيط العاصمة وخلال عامين لم نشهد تحرير العاصمة من قبل فيلق الرحمن وجبهة النصرة؟

-----------

جيش الاسلام ليس خائن الخونه من يقذفو المجاهدين وهم مأمنين على أنفسهم وعلى عوائلهم يقولون لك خونه أسأل الله إن يشربو من نفس الكأس اللي شربو منه أهلنا بدوما

جيش الاسلام لم يخرج الى لأنقاذ ماتبقى من الأبطال الصامدين عوائل بأكملها إطفال ونساء إبيدت بالكيماوي جيش الأسلام لم يوافق على الخروج الى بعد المجزره الشنيعه

لله درك ياجيش الإسلام صفحتك بيضااء في قلوبنا وعقولنا
 
عودة
أعلى