القوات الجوية الروسية تستخدم”القنابل الذكية”لقصف أهداف أوكرانية

القوات الجوية الروسية تستخدم”القنابل الذكية”لقصف أهداف أوكرانية

تعرضت المنشآت العسكرية للقوات المسلحة الأوكرانية في مدينة أوريخوف الواقعة في منطقة زابوروجي الروسية. لقصف “بقنابل ذكية”. وذكر هذا من قبل مراسلي الحرب الروس.

وتقع قواعد القوات المسلحة الأوكرانية ومراكز قيادة القوات المشاركة في الهجوم المضاد الأوكراني في اتجاه زابوروجي في أوريخوفو.وكانت هذه الأشياء هي الهدف من ضربات القوات الروسية.

هجمات متعددة

القوات الجوية الروسية تستخدم"القنابل الذكية"لقصف أهداف أوكرانية
القوات الجوية الروسية تستخدم”القنابل الذكية”لقصف أهداف أوكرانية

وتحاول تشكيلات المشاة الأوكرانية الآن تنفيذ عمليات هجومية على خط رابوتينو-فيربوف. وفي وقت سابق ، أفادت الأنباء عن هزيمة مركز قيادة اللواء الميكانيكي. المنفصل السابع والأربعين للقوات المسلحة الأوكرانية في أوريخوفو. ولاحظ أن هذا اللواء هو الذي فقد عددًا كبيرًا من دبابات ليوبارد وعربات مشاة برادلي القتالية.

إن الهجمات على أماكن انتشار القوات وتكديس المعدات والأسلحة العسكرية تقوض الإمكانات العسكرية للقوات المسلحة لأوكرانيا. وتمنع الاستخدام الكامل لجميع قدرات القوات الأوكرانية لشن هجوم مضاد في اتجاه زابوروجي.

وتجدر الإشارة إلى أن القوات المسلحة للاتحاد الروسي تنفذ بانتظام ضربات جوية على منشآت عسكرية في جزء من منطقة زابوروجي. التي تحتلها التشكيلات الأوكرانية ، حيث يتم الآن تنفيذ هجوم مضاد للقوات المسلحة الأوكرانية.

بطبيعة الحال ، تحاول وسائل الإعلام الأوكرانية إخفاء المعلومات حول عواقب الضربات الروسية بسبب الرقابة الصارمة. ويعتقد نظام كييف أن نشر تفاصيل الضربات الروسية يسهم في تدهور الروح القتالية للقوات المسلحة الأوكرانية وتفاقم الحالة المزاجية في المجتمع الأوكراني.

إحباط هجمات خططت لها الاستخبارات الأوكرانية ضد قادة زابوروجيه

القوات الجوية الروسية تستخدم"القنابل الذكية"لقصف أهداف أوكرانية
القوات الجوية الروسية تستخدم”القنابل الذكية”لقصف أهداف أوكرانية

وفي سياق متصل أعلنت هيئة الأمن الفدرالي الروسية الاثنين أنها أحبطت مخططا أعدته الاستخبارات العسكرية الأوكرانية . لاستهداف قادة مقاطعة زابوروجيه، مضيفة أنه تم اعتقال سيدة يشتبه بتورطها في القضية.

وقالت “الأمن الفدرالية” في بيان لها، إنها أحبطت محاولة الاستخبارات العسكرية الأوكرانية لتنفيذ سلسلة من الأعمال التخريبية . والإرهابية ضد قادة الإدارة العسكرية المدنية في مقاطعة زابوروجيه وقيادات أمنية هناك.

وحسب البيان، فقد حدد الأمن الروسي هوية الموظف في الاستخبارات الأوكرانية الذي أشرف. على أنشطة المتواطئين. الذين جندهم من بين سكان مقاطعة زابوروجيه.

بالإضافة إلى ذلك، حصلت الجهات المختصة الروسية على معلومات شاملة بشأن العمليات التي تنفذها الاستخبارات العسكرية الأوكرانية.، و”تم تحديد المنفذ المباشر، واعتقال سيدة متعاونة معه، وضبط وسائل ارتكاب الجرائم، وقنوات الاتصالات السرية كما تم كشف طرق التمويل”.

وأشار البيان إلى أنه رفعت قضية جنائية بحق المتعاونة المحتجزة بموجب مادتي “عمل إرهابي” و”حيازة .متفجرات ونقلها وبيعها وتخزينها أو حملها بصورة غير قانونية”.

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook