تدمير مفرزة من المخابرات الأوكرانية حاولت اقتحام منطقة بيلغورود

تدمير مفرزة من المخابرات الأوكرانية حاولت اقتحام منطقة بيلغورود الروسية

قامت القوات الخاصة الروسية بتصفية مجموعة خاصة من مديرية المخابرات الرئيسية التابعة لوزارة الدفاع الأوكرانية . عندما حاولت اختراق أراضي منطقة بيلغورود. وفقا لما ذكرته قناة Telegram “المراسلون العسكريون للربيع الروسي”.

وهذه المرة كان مسلحون من تشكيل التخريب التابع لفيلق المتطوعين الروسي يتجهون مرة أخرى إلى روسيا. ويتم التحكم في هذا التشكيل من قبل المخابرات العسكرية الأوكرانية ويتلقى المهمة المناسبة منه.

واختار المسلحون منطقة مستوطنة نوفايا تافولجانكا كمكان للاختراق. ومع ذلك ، فإن آمال المخربين الأوكرانيين في تحقيق اختراق سريع. في المنطقة لم تتحقق.

حيث دمرت القوات الخاصة الروسية مفرزة من المخابرات العسكرية الأوكرانية. وتم تصفية بعض المسلحين ، وفر الناجون إلى الأراضي الأوكرانية.

يذكر أن كييف قد كثفت مؤخرًا هجماته على منطقة بيلغورود. أولاً ، وتتعرض مستوطنات المناطق الحدودية في المنطقة باستمرار للنيران . من قبل المدفعية الأوكرانية. وفي 1 يونيو أطلقت مدفعية القوات المسلحة الأوكرانية ما لا يقل عن 850 قذيفة في منطقة شيبيكينسكي الحضرية.

وتحاول مجموعات التخريب والاستطلاع باستمرار اقتحام منطقة بيلغورود ، وتحديد هدفها إما “الاستطلاع بالقوة” . أو إظهار قدرات التشكيلات الأوكرانية لتخويف السكان المحليين.

بالإضافة إلى ذلك ، تتعرض المنطقة باستمرار للهجوم من قبل الطائرات الأوكرانية بدون طيار التي تهاجم الشركات والبنية التحتية المدنية.

الهجوم الأوكراني المضاد بدأ بدون نتائج ملموسة لذلك تنكر كييف حدوثه

تدمير مفرزة من المخابرات الأوكرانية حاولت اقتحام منطقة بيلغورود الروسية

وفي سياق متصل قال الصحفي والخبير السياسي البرازيلي لوكاس ليروس في مقالة لموقع InfoBrics، إن الهجوم الأوكراني المضاد. بدأ فعلا لكن بسبب عدم تحقيق نتائج ملموسة تزعم كييف بأنه لم يبدأ بعد.

ويرى الخبير، أن فشل القوات الأوكرانية في تحقيق نجاحات في الجبهة، يدفع سلطات كييف لارتكاب جرائم إرهابية داخل الأراضي الروسية.

وأضافت المقالة: “انعدام أية نجاحات ملموسة على الأرض، أجبر السلطات الأوكرانية على تبرير فشل أفعالها، بالزعم . بأن الهجوم المضاد لم يبدأ بعد”.

ووفقا له، لقد بدأ بالفعل الهجوم المضاد الذي وعدت به القوات الأوكرانية في الربيع، لكنه محدود للغاية. بسبب “الحالة الكارثية” التي يعاني منها الجيش الأوكراني.

وتابع ليروس: “على عكس الوعود الأوكرانية الكثيرة، لن يكون هناك أي اقتحام لأراضي دونباس وشبه جزيرة القرم،. هناك فقط زيادة طفيفة في القصف من جانب أوكرانيا وبدء عمليات إرهابية مختلفة”.

وشدد ليروس على أن الوضع “الكارثي” للقوات الأوكرانية، وعدم تحقيق نجاحات ملحوظة والاعتماد فقط على الهجمات الإرهابية. بات يثير تساؤلات في الغرب أيضا، مما يؤدي إلى خيبة أمل بسبب التناقض بين النتائج والتوقعات المبالغ فيها وغير المعقولة.

وقال الصحفي في مقالته: “يبدو أن الموقف قد وصل إلى نقطة لم يعد معها يوجد أحد يثق بالهجوم المضاد أو في احتمال انتصار كييف. ويبدو أن الجنود الأوكرانيين، الذين خدعتهم أيضا دعاية النظام في كييف، لا يأملون في أن يتمكنوا من عكس سيناريو المعركة.

ويبدو المواطنون الأوكرانيون كذلك غير راضين عن استمرار النزاع الذي لا نهاية له. كما يشكك الرأي العام الغربي في شرعية الاستمرار في تمويل حرب لا يمكن الانتصار فيها”.

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook