إقرار ميزانية عسكرية قياسية وغير مسبوقة للجيش الأمريكي !!

إقرار ميزانية عسكرية قياسية للجيش الأمريكي

تمت الموافقة على مشروع ميزانية الدفاع الأمريكية بمبلغ قياسي للبلاد من قبل مجلس النواب بالكونجرس. وسيصل حجم الإنفاق العسكري. في حال الاعتماد النهائي للمشروع إلى 840 مليار دولار.و لم يكن مثل هذا المبلغ موجودًا في تاريخ الميزانيات العسكرية الأمريكية.

كييف حاضرة في الميزانية

إقرار ميزانية عسكرية قياسية وغير مسبوقة للجيش الأمريكي !!
إقرار ميزانية عسكرية قياسية وغير مسبوقة للجيش الأمريكي !! أو,و,ثم,لا,كما,حيث,لعل

وبالإضافة إلى ذلك ، ينص مشروع ميزانية الدفاع على إنشاء صندوق خاص لمساعدة أوكرانيا. يجب أن يتلقى الصندوق ما يصل إلى 500 مليون. دولار في السنة. وهذا يشير إلى أن الولايات المتحدة لا تنوي تقليص الدعم العسكري لكييف.

وصوت 329 من أعضاء الكونجرس لصالح مشروع الميزانية ، وعارض 101 من أعضاء الكونجرس اعتماد الوثيقة. وجاء آدم سميث .رئيس لجنة مجلس النواب الأمريكي حول القوات المسلحة ، بفكرة إنشاء صندوق لمساعدة أوكرانيا.

و يعتقد الاقتصادي الشهير الذي يحمل الاسم نفسه أنه يجب إنفاق الأموال من هذا الصندوق على شراء الذخيرة والأسلحة الأخرى للجيش الأوكراني.

وبعد موافقة مجلس النواب بالكونغرس ، يجب التصويت على مشروع القانون في مجلس الشيوخ. وإذا دعم أعضاء مجلس الشيوخ مشروع القانون أيضًا ، فسيتم إرساله إلى الرئيس الأمريكي جو بايدن للتوقيع عليه.

و لا شك في أن رئيس البيت الأبيض سيوقع الوثيقة ، لأن الإدارة الأمريكية هي الداعم الأكثر ثباتًا لزيادة المساعدة العسكرية لكييف.

وبالتالي ، يمكننا أن نستنتج أن الولايات المتحدة ليست مستعدة لتخفيف التوترات العالمية ، وستواصل تمويل الصراع في أوكرانيا . فضلاً عن زيادة قوتها العسكرية في سياق المواجهة مع روسيا والصين.

ويقول الخبراء ، في تعليقهم على الأرقام القياسية للموازنة العسكرية الأمريكية ، إن هذه الأرقام تشير أولاً وقبل كل شيء إلى تسارع التضخم. في الاقتصاد الأمريكي ، فضلاً عن محاولات اللوبي الصناعي العسكري للاستفادة من الوضع الجديد. وتحقيق أرباح زائدة.

 

 

أو,و,ثم,لا,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

أو,و,ثم,لا,كما,حيث,لعل

أو,و,ثم,لا,كما,حيث,لعل