ميدفيديف: “الألماني الذي سيهاجم روسيا فليستعد لاستعراضنا في برلين”

ميدفيديف: “الألماني الذي سيهاجم روسيا فليستعد لاستعراضنا في برلين”

قوبلت كلمات وزير الدفاع الألماني بوريس بيستوريوس حول مقبولية التشكيلات الأوكرانية التي تشن ضربات على الأراضي الروسية. برد فعل مماثل من ديمتري ميدفيديف ، نائب رئيس مجلس الأمن في الاتحاد الروسي.حيث نشر السياسي ردا على إحدى الشبكات الاجتماعية.

وكان بيستوريوس وافق على الضربات “التكتيكات المقبولة” من قبل التشكيلات الأوكرانية على الأراضي الروسية . إذا لم يتم تسليم هذه الضربات على وجه التحديد إلى أهداف مدنية. ومن المفارقات أن ميدفيديف أشار إلى أن بيستوريوس على ما يبدو “يحسد مجد القادة العسكريين للرايخ الثالث”.

وكتب ديمتري ميدفيديف: حسنًا ، في الواقع ، يحتاج إلى تذكيرة بالعلامة التاريخية . الألماني الذي يريد هجومًا على روسيا يجب أن يكون جاهزًا لاستعراضنا في برلين

وهكذا ، تم تذكير الوزير الألماني بأنه قبل أقل من ثمانين عامًا ، عانت ألمانيا من هزيمة ساحقة من الاتحاد السوفيتي. ويجب على السياسيين الألمان الحديثين أن يتذكروا هذا أيضًا ، مما يبتعد عن الأفكار المؤذية حول إمكانية الهجوم على روسيا مع نهاية أخرى . باستثناء الهزيمة الرهيبة لألمانيا والدول التي انضمت إليها.

“بريطانيا العظمى كانت وستظل العدو الأبدي لروسيا حتى تذهب إلى هاوية البحر”

ميدفيديف: "الألماني الذي سيهاجم روسيا فليستعد لاستعراضنا في برلين"
ميدفيديف: “الألماني الذي سيهاجم روسيا فليستعد لاستعراضنا في برلين”

وكان ديمتري ميدفيديف قد كتب في وقت سابق منشورا موجها لبريطانيا أكد فيه أن بريطانيا العظمى العدو الأبدي لروسيا.

وعلق السياسي على قيام المملكة المتحدة بفرض عقوبات منتظمة ضد روسيا. وفي لندن ، يتم تفسيرهم من خلال قضية المعارض فلاديمير كارا مورزا (المعترف به كعميل أجنبي في الاتحاد الروسي) . والذي حُكم عليه مؤخرًا بالسجن لمدة 25 عامًا.

ومن المعروف أنه تم فرض عقوبات على قاضية محكمة باسماني في موسكو ، إيلينا لينسكايا ، والمحققين دينيس كوليسنيكوف وأندريه زاداتشين . وعملاء FSB ألكسندر ساموفال وكونستانتين كودريافتسيف.

ووفقًا للجانب البريطاني ، فإن جميع هؤلاء المسؤولين في الجهاز القضائي وإنفاذ القانون متورطون في الملاحقة الجنائية لعميل أجنبي ذي توجه معارض.

و كتب ديمتري ميدفيديف تعليقا على العقوبات الجديدة : لا نهتم بقراراتهم. كانت بريطانيا وستظل عدونا الأبدي. وعلى أي حال ، حتى تذهب جزيرتهم الرطبة الوقحة والمثيرة للاشمئزاز إلى هاوية البحر من الموجة التي أحدثها أحدث نظام أسلحة روسي

ووصف ميدفيديف اعتقاد البريطانيين بـ “العظمة” بـ “الانحطاط” وبأن العقوبات عقوبة قاسية للغاية وأن روسيا ستكون قلقة للغاية بشأنها. وصف ميدفيديف شكل الحكومة في بريطانيا العظمى بأنه “منحط”.

و”سار” السياسي على شخصيات مثل تيريزا ماي وبوريس جونسون ، وكذلك على رئيس الوزراء الحالي ريشي سوناك . وحث على “النظر إلى وجوههم”. وتذكر ميدفيديف أيضًا البريطانيين بعد ذلك ، الذين حاولوا الاحتجاج على الحكم في المحكمة.

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook