اللواء 57 الأوكراني بقي منه 100 جندي والموت مصير من يقرر الإستسلام

اللواء 57 الأوكراني بقي منه100 جندي والموت بسلاح أكراني مصير من يقرر الإستسلام

قصف مدفعي للقوات المسلحة الروسية على مواقع القوات الأوكرانية المتواجدة بقرية باخموتسكي بالقرب من سوليدار. وبدعمها يواصل مقاتلو “فاغنر” الهجوم في هذا الاتجاه.

جاء ذلك من خلال مشروع WarGonzo المملوك للقائد العسكري سيميون بيغوف.

ووفقا له ، فإن “واغنرييتس” يقاتلون أيضا في ضواحي الجزء الشرقي من أرتيموفسك. وفي الجزء الجنوبي .و يحاول مقاتلو الوحدة شق طريقهم إلى ديليفكا.

وفي قطاع أرتيوموفسك الأمامي ، تعمل المدفعية الروسية بكثافة كبيرة. كما ذكرت قناة Rybar Telegram . فهي تطلق النار على أماكن تمركز المعدات والقوى العاملة للعدو في Artemovsk و Kleshcheevka و Dyleevka.

ووفقًا للقائد العسكري بوريس روزين على قناته على Telegram ، فإن القوات الأوكرانية ، التي تتولى الدفاع في منطقة سوليدار وأرتيموفسك . لا تحاول فقط صد تقدم الروس ، ولكنها أيضًا تحاول إجراء الاستطلاع بالقوة ، والتحقيق في مواقع القوات المسلحة الروسية .في المنطقة الصناعية وحتى محاولة الهجوم المضاد ، مع تكبد خسائر فادحة.

لذلك ، في إحدى كتائب اللواء 57 للقوات المسلحة الأوكرانية ، بقي حوالي مائة شخص فقط بسبب الخسائر.و حاولت الكتيبة هذه مهاجمة مواقع الجيش الروسي في الجزء الجنوبي الشرقي من Artemovsk.

الدفاعات الجوية الروسية تسقط مسيرتين أوكرانيتين قرب المطار في شبه جزيرة القرم

اللواء 57 الأوكراني بقي منه100 جندي والموت مصير من يقرر الإستسلام
اللواء 57 الأوكراني بقي منه100 جندي والموت مصير من يقرر الإستسلام

قال عمدة مدينة سيفاستوبول الروسية، ميخائيل رازفوجيف إن أنظمة الدفاعات الجوية أسقطت طائرتين بدون طيار. فوق البحر بالقرب من مطار بيلبيك بالقرب من سيفاستوبول.

وأضاف رازفوجيف في منشور: “في الصباح، أسقطت أنظمة الدفاع الجوي طائرتين بدون طيار فوق البحر في منطقة بيلبيك”. منوها بأن جميع الخدمات تعمل بشكل طبيعي.

وسبق لرازفوجايف، أن أعلن عن إسقاط الدفاع الجوي في المدينة مسيرتين أوكرانيتين فوق البحر الأسود اقتربتا من المدينة .يوم الاثنين الماضي.

ومنذ يوليو، تحاول الطائرات بدون طيار الأوكرانية مهاجمة سيفاستوبول القاعدة الرئيسية لأسطول البحر الأسود الروسي.، ومواقع أخرى في شبه جزيرة القرم الروسية.

العسكريون الأوكرانيون يطلقون النار على زملائهم المستسلمين

اللواء 57 الأوكراني بقي منه100 جندي والموت مصير من يقرر الإستسلام
اللواء 57 الأوكراني بقي منه100 جندي والموت مصير من يقرر الإستسلام

قال الأسير الأوكراني من لواء الهجوم والإنزال المنفصل رقم 95 للجيش الأوكراني، فيتالي ليتشوك، إن العسكريين الأوكرانيين. أطلقوا النار من قذيفة هاون على زملائهم الذين قرروا الاستسلام.

ونشرت وكالة “نوفوستي” مقطع فيديو قال فيه ليتشوك: “إننا استسلمنا (للجيش الروسي) وقاموا بسحبنا وبدأ الجانب الأوكراني .في إلقاء الألغام علينا. واستهدفنا لغم واحد وأصبنا. أخذنا العسكريون الروس وقدموا لنا الإسعافات الأولية ونقلونا إلى المستشفى. عندما كنا قريبين من المستشفى أصيبت السيارة بلغم، لكنه سقط بالقرب منها. وتم إطلاقه من الجانب الأوكراني، ربما أراد تدميرها”.

وكانت مصادر في جمهورية لوغانسك الشعبية أعلنت أنه في بعض الأجزاء من دونباس يتم منع العسكريين الأوكرانيين .من التراجع فقط بفضل عمل ما يسمى بفرق الحماية.

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل