تضررت ثلاث سيارات فلسطينية من جراء رشق يهود بالحجارة واشتعلت النيران في أخرى ، خلال موسم حصاد الزيتون بين بؤرة عدي وقرية ترموسيا

 

‏ما يعانيه الفلسطينيون في لبنان ليس لأنهم فلسطينيون بل لأنهم "لاجئون". اللجوء أشبه بالوصمة في كل مكان وإن اختلفت الدرجة.

أذكر أغنية فلسطينية قديمة "لاجئ سمّوني لاجئ".

 
الأردن يحذر إسرائيل من بناء وحدات استيطانية جديدة

9999140440.jpg


حذرت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية، سلطات الاحتلال، من بناء وحدات استيطانية جديدة في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأكد الناطق الرسمي باسم الوزارة، هيثم أبو الفول، في بيان اليوم الأحد، أن المضي قدما بالمصادقة على تنفيذ خطة لبناء 3000 وحدة استيطانية جديدة خطوة مرفوضة ومدانة وتمثل خرقا للقانون الدولي وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة.

وشدد على أن سياسة الاستيطان الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية المحتلة، سواء بناء المستوطنات أو توسعتها أو الاستيلاء على الأراضي أو تهجير الفلسطينيين، هي سياسة لا شرعية ولا قانونية تقوض جهود التهدئة وفرص حل الدولتين وتحقيق السلام الشامل والعادل
.


 
أُصيب عشرات الفلسطينيين، الأحد، بجراح وحالات اختناق، خلال قمع قوات الاحتلال الإسرائيلية مسيرة خرجت في مدينة الخليل جنوبي الضفة الغربية المحتلة تضامنا مع الأسرى المضربين عن الطعام داخل سجون الاحتلال.

 
من اليمين وقوفا فوزي القطب قائد فرقة التدمير في الجهاد المقدس، قائد متطوعي السودان في بيت صفافا محمد علي، مفجر بن يهودا عزمي الجاعوني، مقاتل يدعى جمعة وأخيرا مقاتل مجهول.

من اليمين جلوسا مقاتل سوداني يدعى جمعة، قائد المتطوعين المصريين معروف الحضري، مقاتل سوداني، أحد متطوعي الإخوان عبد .

العزيز الصورة التقطت في بيت لحم، خلال حرب ١٩٤٧_١٩٤٩


FCaWB0jXIAIuEf9
 
فلسطينيون في #إسبانيا ينظمون مسيرة في الذكرى الـ30 لمؤتمر #مدريد للسلام لرفض مخرجاته وأبرزها #اتفاق_أوسلو

 
عودة
أعلى