تطورات الساحة الفلسطينية

إنضم
يونيو 2014
المشاركات
2,714
التفاعل
6,084 4 0
أردت أن افتح الموضوع بسبب الأوضاع الجارية بفلسطين مثلها مثل الأوضاع الجارية في بعض المناطق العربية
 
إنضم
يونيو 2014
المشاركات
2,714
التفاعل
6,084 4 0
التاريخ : 2015-09-18 الوقت : 10:35 am

مجلس الأمن يدعو لاحترام دور الأردن

مجلس الأمن الدولي

خبرني - أعرب أعضاء مجلس الأمن الدولي فجر الجمعة عن قلقهم البالغ إزاء تصاعد التوترات في القدس، وخاصة المحيطة بالحرم الشريف، بما في ذلك الاشتباكات الأخيرة في الموقع وحوله مطالبين باحترام دور الأردن، وفق بيان صادر عنهم.

وبحسب البيان دعا أعضاء مجلس الأمن الى "ممارسة ضبط النفس، والامتناع عن الأعمال الاستفزازية والخطابة، والابقاء على الوضع الراهن التاريخي في الحرم الشريف دون تغيير - قولا وفعلا."

ودعا الاعضاء "إلى الاحترام الكامل للقانون الدولي، بما في ذلك القانون الدولي لحقوق الإنسان والقانون الإنساني الدولي، لانها قد تكون قابلة للتطبيق في القدس."

وحث الأعضاء جميع الأطراف إلى "العمل معا بشكل تعاوني لخفض التوترات والنهي عن العنف في الأماكن المقدسة في القدس وناشدوا من أجل استعادة الهدوء."

ودعا اعضاء المجلس، إلى "الاحترام الكامل لقدسية الحرم الشريف وأشاروا الى أهمية دور الاردن الخاص كما أكدته معاهدة 1994 للسلام بين الأردن وإسرائيل وشجعوا على زيادة التنسيق بين إسرائيل وإدارة الأوقاف الاردنية."

وأكد الأعضاء على "ضرورة السماح للمصلين المسلمين في الحرم الشريف بالعبادة في سلام، بعيدا عن العنف والتهديدات والاستفزازات ومؤكدين أيضا على وجوب أن يتحلى الزوار والمصلين بضبط النفس واحترام قدسية المنطقة والحفاظ على الوضع الراهن التاريخي في الأماكن المقدسة. "

وطالب الأعضاء بالحفاظ على "الوضع الراهن للحرم الشريف وأن يأتي الزوار دون خوف من العنف أو التخويف".

ودعا أعضاء مجلس الأمن الى "الوقف الفوري لأعمال العنف، والى اتخاذ جميع الخطوات المناسبة لضمان وقف العنف وتجنب الأعمال استفزازية وعلى ضرورة عودة الوضع إلى الحياة الطبيعية بطريقة تعزز آفاق السلام في الشرق الاوسط بين الإسرائيليين والفلسطينيين."
 
إنضم
يونيو 2014
المشاركات
2,714
التفاعل
6,084 4 0
التاريخ : 2015-09-18 الوقت : 12:40 pm

الأردن ينجح وإسرائيل تحتج

المسجد الأقصى

خبرني – نجح الأردن بإصدار بيان من مجلس الأمن استخدم فيه مصطلح الحرم الشريف للمرة الأولى منذ 15 عاماً، بينما احتجت إسرائيل على ذلك.

وأعرب البيان الصادر عن مجلس الأمن بجهود دبلوماسية أردنية عن قلقه إزاء تصاعد التوتر خلال الأيام القليلة الماضية في المسجد الأقصى (الحرم الشريف).

من جانبه انتقد مندوب اسرائيل الدائم لدى الأمم المتحدة السفير (رون بروسر) البيان الذي أصدره مجلس الأمن الدولي فجر الجمعة، حول المسجد الأقصى.

ووصف البيان بأنه إذكاء للنيران محذراً من حدوث انفجار بالمنطقة ورافضاً لاستخدام مصطلح الحرم الشريف بدلاً من (جبل الهيكل) الذي تستخدمه إسرائيل في تصريحاتها.

يشار إلى أن الملك عبد الله الثاني أوعز باستخدام كافة القنوات والوسائل للضغط على إسرائيل لوقف انتهاكاتها المستمرة، بما ذلك في الأمم المتحدة ومن خلال عضوية الأردن غير الدائمة في مجلس الأمن.
 
إنضم
يونيو 2014
المشاركات
2,714
التفاعل
6,084 4 0
تظاهرات غاضبة في الأردن والخارجية تلوّح بسحب السفير

تاريخ النشر: 19/09/2015

عمّان ــ «الخليج»:

خرجت، أمس الجمعة، تظاهرت غاضبة في الأردن تنديداً بانتهاكات «إسرائيل» في الحرم القدسي بينما لوّحت وزارة الخارجية بسحب سفير المملكة من «تل أبيب» واتخاذ إجراءات أخرى، في حين تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز عاهل المملكة العربية السعودية، اتصالاً هاتفياً من العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، لبحث آخر التطورات حيال التصعيد «الإسرائيلي» الخطير في المسجد الأقصى المبارك.
وشهدت العاصمة عمّان ومحافظات الكرك ومعان والطفيلة والعقبة الجنوبية وأربد والزرقاء وعجلون الشمالية تظاهرات حاشدة تحت شعار «جمعة الغضب» استهجنت بشدة «عدم قدرة المجتمع العربي والدولي وقف الاعتداءات الصهيونية المتكررة في المسجد الأقصى» واعتبرت بيانات الإدانة والاستنكار غير مجدية.
وقالت الأحزاب القومية واليسارية خلال وقفة احتجاجية أمام مقر سفارة الكيان الصهيوني في عمّان «إن الحكومة الأردنية مطالبة اليوم أكثر من أي وقت مضى بتنفيذ الوصاية الإدارية على المقدسات الفلسطينية وعدم تحركها عملياً يضعها في موقف مؤسف». وحالت حواجز وقوات أمنية دون محاولات عدد من المحتجين التقدم جهة السفارة مرددين نداءات تحث على الصمود الفلسطيني وتُهاجم «صمت الضمير العربي والعالمي» وتنشد «تدخل المخلصين».
ودعت هتافات وشعارات في مسيرات مختلفة قادتها قوى سياسية وشعبية وشخصيات وطنية إلى تجميد اتفاقية «وادي عربة» وإغلاق سفارة «إسرائيل» في عمّان وممارسة كل الضغوط الدولية المتاحة واستخدام كافة الوسائل القانونية والسياسية وغيرها . وطالب مشاركون بفتح الحدود مع الأراضي الفلسطينية المحتلة ورفع بعضهم راية الجيش الهاشمية الجديدة دلالة على التضحية بالأرواح.
وذكرت مصادر في وزارة الخارجية أنها أبلغت الجانب «الإسرائيلي» بطريقة مباشرة وغير مباشرة الاتجاه إلى سحب السفير الأردني من «تل أبيب» حال المضي في الاعتداءات السافرة في المسجد الأقصى واعتزام اتخاذ إجراءات تالية مفتوحة الاختيارات.
وأجرى ملك الأردن عبد الله الثاني، اتصالاً هاتفياً مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، جرى خلاله بحث الاعتداءات والانتهاكات «الإسرائيلية» الأخيرة في المسجد الأقصى والحرم القدسي الشريف، حيث أكد الزعيمان ووفق بيان رسمي أردني ضرورة استمرار التنسيق العربي الإسلامي، والعمل مع المجتمع الدولي، وعلى مختلف الصعد، لوقف الاعتداءات والانتهاكات في المسجد الأقصى والحرم القدسي الشريف.
وأطلع الملك عبد الله، خادم الحرمين الشريفين، على الجهود التي يقوم بها الأردن، لوقف الاعتداءات والانتهاكات «الإسرائيلية»، ووضع حد لها.
 
إنضم
يونيو 2014
المشاركات
2,714
التفاعل
6,084 4 0
إسرائيل تقصف أهدافاً بغزة من الجو والبحر

السبت 5 ذو الحجة 1436هـ - 19 سبتمبر 2015م

العربية.نت

قصفت الطائرات الإسرائيلية أهدافاً في قطاع غزة، فجر السبت، من الجو والبحر بعد إطلاق ثلاثة صواريخ على مستوطنات بمحيط القطاع.

وسقط صاروخ في سديروت المحاذية للقطاع محدثاً أضراراً مادية، فيما اعترضت القبة الحديدية الصاروخين الآخرين.

وذكرت وكالة "معا" الفلسطينية أن الطيران الحربي استهدف موقع الإدارة المدنية ودمر برج الاتصالات، واستهدف بصاروخين منطقة "بيت حانون الحاووز"، وموقع "أبو جراد" في حي الزيتون.

إلى ذلك، أطلقت البوارج البحرية نيران رشاشاتها الثقيلة صوب الصيادين شمال غزة، وفق الوكالة، ما أسفر عن إصابة فلسطيني بجروح طفيفة.

يأتي ذلك بعد يوم شهد توتراً في الضفة الغربية والقدس المحتلتين، على خلفية اقتحامات الأقصى.
 

الراية

عضو مميز
إنضم
ديسمبر 2011
المشاركات
12,382
التفاعل
24,231 6 6
مستوطنون يقتحمون الأقصى بحراسة الاحتلال

441

مستوطنون أثناء اقتحامهم باحات الأقصى صباح اليوم تحت حراسة قوات الاحتلال (الجزيرة)



أفاد مراسل الجزيرة في المحتلة بأن 150 مستوطنا -على الأقل- اقتحموا مجددا صباح اليوم باحات تحت حراسة مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وكان ضمن المشاركين في الاقتحام نشطاء من حزب الإسرائيلي -الذي يتزعمه رئيس الحكومة الإسرائيلية - وكانوا مقسمين على أربع مجموعات.

كما أفاد المراسل بانطلاق حافلات إسرائيلية تقل عشرات المستوطنين باتجاه باب المغاربة بهدف معاودة اقتحام الحرم القدسي الشريف خلال الساعات المقبلة.

وقال مراسل الجزيرة في القدس إلياس كرام إن قوات الاحتلال أغلقت باب المغاربة المخصص لاقتحامات المستوطنين والجماعات اليهودية المتطرفة للحرم القدسي الشريف بعدما سمحت لعدة مجموعات استيطانية -بينها مجموعة تتبع شبيبة حزب الليكود- بالدخول إلى باحات المسجد الأقصى.

وأشار المراسل إلى أنه رغم هذه الاقتحامات فإن الهدوء ما زال يسود المكان في الحرم القدسي ومحيطه وفي البلدة القديمة بالقدس، وعزا ذلك إلى الجهود العربية والدولية التي بذلت والضغوط على الحكومة الإسرائيلية. وفي هذه السياق، أوضح أنه رغم عمليات الاقتحام فإن الاحتلال لم يفرض أي قيود على دخول المصلين المسلمين إلى الحرم القدسي.

كما أشار إلى أن نتنياهو بعد الضغوط التي تعرض لها يريد الإبقاء على اقتحامات المستوطنين مع استمرار السماح بدخول المسلمين الفلسطينيين إلى المسجد الأقصى دون قيود.

ورغم ذلك، أكد المراسل أن الامتحان الأصعب لما يحدث في الحرم القدسي ومحيطه يبقى غدا الجمعة، حيث وجهت دعوات فلسطينية داخل الخط الأخضر للنفير لأداء صلاة الجمعة في الأقصى لحمايته، بانتظار إجراءات سلطات الاحتلال، وما إذا كانت ستفرض قيودا على دخول المصلين للأقصى.

top-page.gif


d887059b-ea16-4475-b5b3-117f61a99270

حافلات أقلت المستوطنين لاقتحام الأقصى من باب المغاربة (الجزيرة)

هدوء ووعيد
وسادت أمس الأربعاء حالة من الهدوء الحذر في ساحات المسجد الأقصى، بعد ثلاثة أيام شهدت اقتحامات واسعة من قبل شرطة وقوات الاحتلال للمسجد، استخدمت خلالها الرصاص المطاطي وقنابل الغاز والصوت.

ورغم هذا الهدوء أمس قال مدير المسجد الأقصى عمر الكسواني إن عشرين مستوطنا اقتحموا ساحات المسجد الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال عبر باب المغاربة، مضيفا أن عناصر من شرطة الاحتلال اعتدت بالضرب المبرح على اثنين من حراس المسجد.

وخلال الأيام الأربعة الماضية، نشر الاحتلال قواته على كافة مداخل الحرم القدسي، وفرض تشديدات أمنية صارمة، كما اعتلى جنود الاحتلال لأول مرة الثلاثاء أسطح المسجد الأقصى بعد اقتحامه بأعداد كبيرة، ووجهوا قناصتهم إلى المرابطين داخل المسجد، وأطلقوا قنابل الغاز والصوت من نوافذ المسجد.

وقال أحد العاملين بدائرة الأوقاف الإسلامية في الأقصى إن هذا الاقتحام يعد سابقة من خلال لجوء الاحتلال لتحطيم وتكسير بوابات الجامع القبلي ودهمه، وما نجم عن ذلك من خراب وتدمير هائلين، وحرق جزء من سجاد المسجد، وتكسير عدد من نوافذ وشبابيك الجامع التاريخية.

وإزاء تصاعد المواجهات في الأقصى ومحيطه، قال رئيس الوزراء الإسرائيلي أمس إن حكومته أعلنت الحرب على المدافعين عن الأقصى، الذين سماهم المشاغبين الذين يرشقون الحجارة.

وأضاف نتنياهو -أثناء جولة له في بعض ضواحي القدس المحتلة لتفقد الأوضاع الأمنية- إن حكومته ستقوم بتعديل قواعد الاشتباك وفرض عقوبات على راشقي الحجارة.

بدورهما، هدد وزير الأمن الداخلي جلعاد أردان والقضاء أيلت شاكيد بإجراءات صارمة ضد المتظاهرين وملقي الحجارة في القدس المحتلة.


 

سيادة المشير

عضو جديد
إنضم
أبريل 2015
المشاركات
4,315
التفاعل
10,972 0 0
لعنه الله علي الصهاينه الانجاس
ولعنه الله علي مافيه المسلمين من ذل واستكانه
يبدو ان زمن الشجب والاستنكار سيطول
 
إنضم
سبتمبر 2014
المشاركات
797
التفاعل
1,212 0 0
النفسُ تبكي على الدنيا وقد علمت
أنّ السعادة فيها ترك ما فيها
لا دارٌ للمرءِ بعد الموت يسكُنها
إلّا التي كانَ قبل الموتِ بانيها
فإن بناها بخير طاب مسكنُه
وإن بناها بشر خاب بانيها
أموالنا لذوي الميراث نجمعُها
ودورنا لخراب الدهر نبنيها
أين التي كانت مسلطنةً
حتى سقاها بكأس الموت ساقيها
فكم مدائنٍ في الآفاق قد بنيت
أمست خرابا وأفنى الموتُ أهليها
لا تركِنَنَّ إلى الدنيا وما فيها
فالموت لا شك يُفنينا ويُفنيها
لكل نفس وان كانت على وجلٍ
من المَنِيَّةِ آمالٌ تقويها
المرء يبسطها والدهر يقبضُها
والنفس تنشرها والموت يطويها
إنّ المكارم أخلاقٌ مطهرةٌ
الدين أولها والعقل ثانيها
والعلم ثالثها رابعها
والجود خامسها والفضل سادسها
والبر سابعها والشكر ثامنها
والصبر تاسعها واللين باقيها
والنفس تعلم أنى لا أصادقها
ولست ارشدُ إلا حين اعصيها
واعمل لدار ٍغداً رضوانُ خازنها
والجار احمد والرحمن ناشيها
قصورها ذهب والمسك طينتها
والزعفران حشيشٌ نابتٌ فيها
أنهارها لبنٌ محضٌ ومن عسل
والخمر يجري رحيقاً في مجاريها
والطيرتجري على الأغصان عاكفةً
تسبحُ الله جهراً في مغانيها
من يشتري الدار في الفردوس يعمرها
بركعةٍ في ظلام الليل يحييها

صدقت يا علي ابن ابي طالب:(
رحمت الله عليك:(
 

يزيد 999

عضو
إنضم
أغسطس 2013
المشاركات
1,072
التفاعل
2,938 0 0
ماهي الحلول بوجهة نظركم لتصعيد الموضوع من قبل دولنا
فكما يبدو لي الاعمال مجرد استفزازات لافائده منها وقد تكون جس نبض للحكومات العربيه الجديده لترى ردة فعلهم لما يحدث هل يستمر الموضوع على تصريحات واستهجان فقط ام يكون هناك تحرك اكبر .

حنا مع كثرة المشاكل من حولنا بالاضافة لبعض افعال الفلسطينيين بدا اهتمامنا بالقضيه الفلسطينيه ينقص عما سبق .
 
إنضم
يوليو 2015
المشاركات
593
التفاعل
891 0 0
ماهي الحلول بوجهة نظركم لتصعيد الموضوع من قبل دولنا
فكما يبدو لي الاعمال مجرد استفزازات لافائده منها وقد تكون جس نبض للحكومات العربيه الجديده لترى ردة فعلهم لما يحدث هل يستمر الموضوع على تصريحات واستهجان فقط ام يكون هناك تحرك اكبر .

حنا مع كثرة المشاكل من حولنا بالاضافة لبعض افعال الفلسطينيين بدا اهتمامنا بالقضيه الفلسطينيه ينقص عما سبق .
التصعيد من قبل دولنا هو الشجب والاستنكار مع التهديد بسحب السفراء لكن في الخفاء يشجعون الصهاينة لفعل ما يحنوا لهم في اهلنا
 

mada30

عضو
إنضم
أكتوبر 2014
المشاركات
567
التفاعل
4,060 0 0
يا أخوان انا استغرب صراحة من يطلقون علي انفسهم مقاومة مسلحة اين هي المقاومة لجيش محتل !!!!!!!!!!!!

اذا قام من يدعي انه مقاومة بتخطيط وتنفيذ عمليات استشهاديه كبيرة في المدن والمستوطنات اليهودية والله لحسبت اسرائيل للفلسطينين الف حساب ومش حجة انه جيش الاحتلال قوي ويملك اعتي الاسلحة فالمسلمون الشيشان تحدوا الدب الروسي ثاني أقوي قوة عسكرية علي وجة الكوكب ولقنوه درسا قاسيا بعمليات نوعية استشهاديه حقيقية وليست كالتي نراها من انتاج أعلام الاخوان المتأسلمين

اسرائيل لن تتعرف وتحترم الا خصم قوي وصراحة الدول العربية لا تستطيع ان تقدم الكثير بسبب وجود امريكا علي خط الدعم اللا محدود لاسرائيل
 
إنضم
مايو 2015
المشاركات
101
التفاعل
172 0 0
يا أخوان انا استغرب صراحة من يطلقون علي انفسهم مقاومة مسلحة اين هي المقاومة لجيش محتل !!!!!!!!!!!!

اذا قام من يدعي انه مقاومة بتخطيط وتنفيذ عمليات استشهاديه كبيرة في المدن والمستوطنات اليهودية والله لحسبت اسرائيل للفلسطينين الف حساب ومش حجة انه جيش الاحتلال قوي ويملك اعتي الاسلحة فالمسلمون الشيشان تحدوا الدب الروسي ثاني أقوي قوة عسكرية علي وجة الكوكب ولقنوه درسا قاسيا بعمليات نوعية استشهاديه حقيقية وليست كالتي نراها من انتاج أعلام الاخوان المتأسلمين

اسرائيل لن تتعرف وتحترم الا خصم قوي وصراحة الدول العربية لا تستطيع ان تقدم الكثير بسبب وجود امريكا علي خط الدعم اللا محدود لاسرائيل

نعم صحيح تريد من المقاومة عمل عمليات استشهادية في المدنيين ليأتي المتصهينين العرب ويقولون مافرقهم عن أنصار بيت المقدس "الخوارج" ;)
 

alaa tamer

عضو مميز
إنضم
أبريل 2010
المشاركات
2,454
التفاعل
10,285 0 0
يا أخوان انا استغرب صراحة من يطلقون علي انفسهم مقاومة مسلحة اين هي المقاومة لجيش محتل !!!!!!!!!!!!

اذا قام من يدعي انه مقاومة بتخطيط وتنفيذ عمليات استشهاديه كبيرة في المدن والمستوطنات اليهودية والله لحسبت اسرائيل للفلسطينين الف حساب ومش حجة انه جيش الاحتلال قوي ويملك اعتي الاسلحة فالمسلمون الشيشان تحدوا الدب الروسي ثاني أقوي قوة عسكرية علي وجة الكوكب ولقنوه درسا قاسيا بعمليات نوعية استشهاديه حقيقية وليست كالتي نراها من انتاج أعلام الاخوان المتأسلمين

اسرائيل لن تتعرف وتحترم الا خصم قوي وصراحة الدول العربية لا تستطيع ان تقدم الكثير بسبب وجود امريكا علي خط الدعم اللا محدود لاسرائيل

ممكن في المدن بس ليس ضد المدنين بل ضد المسلحين ومراكز الشرطة والسياسيين وستكون موجعة للغاية , بس المشكلة ان اسرائيل ردها سيكون بضرب المدنين بشراسة وبصراحة لا اعلم كيف نحل ذلك ???
 

mada30

عضو
إنضم
أكتوبر 2014
المشاركات
567
التفاعل
4,060 0 0
ممكن في المدن بس ليس ضد المدنين بل ضد المسلحين ومراكز الشرطة والسياسيين وستكون موجعة للغاية , بس المشكلة ان اسرائيل ردها سيكون بضرب المدنين بشراسة وبصراحة لا اعلم كيف نحل ذلك ???

شوفت انتا عامل حساب لرد فعلهم ازاي

لازم ضربات موجعة تحصد الارواح وتجعلهم يحسبون لك الف حساب

وعلي فكرة المجتمع الاسرائيلي كله عسكريين يعني المدنيين عسكريين احتياط الخلاصة ابعد عن الاطفال وأكنس وامسح
 
إنضم
أبريل 2015
المشاركات
837
التفاعل
1,854 0 0
العلمانية العربية هي سبب تخاذل الامة، العلمانية أقذر ما مر علينا عبر التاريخ .

يا أخوان ، تخيلوا ان سمعت من العرب من يقول ان لليهود حق تاريخي في "المسجد" الاقصى .
الحالة وصلت الى هذا الحد , لابد من مقاومة على جميع الاصعدة عسكرية بالسلاح حتى وان سموها ارهابية وغيره مفخخات تشتعل في قلب اليهود واغتيالات وعمل لايهدأ وتهريب للسلاح وعمل وجهد متواصل لامجال للحياة المدنية في الضفة لامجال للإحتفالات والتسوق هي دار حرب ويجب ان تبقى كذلك .

دعونا نستمر في التباكي الان ونستمتع به ...

 

spetsnaz

عضو جديد
إنضم
فبراير 2015
المشاركات
65
التفاعل
114 0 0
يا أخوان انا استغرب صراحة من يطلقون علي انفسهم مقاومة مسلحة اين هي المقاومة لجيش محتل !!!!!!!!!!!!

اذا قام من يدعي انه مقاومة بتخطيط وتنفيذ عمليات استشهاديه كبيرة في المدن والمستوطنات اليهودية والله لحسبت اسرائيل للفلسطينين الف حساب ومش حجة انه جيش الاحتلال قوي ويملك اعتي الاسلحة فالمسلمون الشيشان تحدوا الدب الروسي ثاني أقوي قوة عسكرية علي وجة الكوكب ولقنوه درسا قاسيا بعمليات نوعية استشهاديه حقيقية وليست كالتي نراها من انتاج أعلام الاخوان المتأسلمين

اسرائيل لن تتعرف وتحترم الا خصم قوي وصراحة الدول العربية لا تستطيع ان تقدم الكثير بسبب وجود امريكا علي خط الدعم اللا محدود لاسرائيل

الفلسطينيون نفذوا اكثر من 800 عملية استشهادية واغلب العمليات نفذتها كل من حركتي الجهاد الاسلامي وحماس
لكنها انقطعت فجاة ولم نعد نراها على الساحة والاسباب كثيرة
السبب الاهم بالنسبة لي هو ان العمليات الاستشهادية صنفت حركاتنا على قوائم الارهاب وطبعا اي دولة ستؤيد حركاتنا ستصنف بانها داعمة للارهاب في ذلك الوقت
الجبهة الشعبية اشتهرت بخطف الطائرات الاسرائيلية وتفجيرها ولكن هذه الطريقة جعلت الجميع يقف مع اسرائيل ضد الفلسطينيين
لكنني لا ارى هذا السبب مقتع فالجهاد في سبيل الله اهم من ازالة حركاتنا عن قوائم الارهاب
تحياتي لك
 

mada30

عضو
إنضم
أكتوبر 2014
المشاركات
567
التفاعل
4,060 0 0
الله يرحم ايام منظمة التحرير في عزها كانت تطارد اسرائيل في كل مكان في العالم وكل كل اسرائيلي هدف مشرع اينما وجد
 

GSN 

سبحان الخالق العظيم
صقور الدفاع
إنضم
سبتمبر 2011
المشاركات
24,942
التفاعل
90,873 474 3
الدولة
Saudi Arabia
مستعد افعل اي شيء واستفرد بيهودي مربوط ومعي سيف حاد
 
أعلى
تم الكشف عن مانع الإعلانات

عارفين ان الإعلانات مزعجة!

من المؤكد أن برنامج حظر الإعلانات يقوم بعمل رائع في منع الإعلانات ، ولكنه يحظر أيضًا الميزات المفيدة والمهمة للموقع مثل ملفات الجافا وتضمين الروابط الثلاثي. للحصول على أفضل تجربة للموقع ، يرجى استثناء رابط المنتدى من خاصية مانع الإعلانات الخاص بك.

لقد قمت بتعطيل مانع الإعلانات    لا شكراً