اولا
احيك على ردك المحترم اتفق مع بعض النقاط واختلف مع بعضها
وعن جزئية خروج الامارات وانه سبب سياسي اختلف معاك
الامارات استثمرت ودخل معها شركاء دوليين واستثمروا بالمليارات لتطوير الحقول ورفع الطاقه بهدف التصدير
ولان الامارات تعتبر النفط طاقه غير متجدده وممكن ان العالم يجد بدائل كثيره او انه خلال السنوات القادمه يبدا يستغني عن النفط
لديها خطة ان بعد حوالي 40 -45 سنه تحتفل بتصدير اخر برميل نفط وتكون وضعت الأسس لاقتصاد قوي بعيدا عن
الادمان على النفط ..
ف تريد اخراج ما في الارض وبيعه والاستفاده من الاموال بتمويل مشاريع وبناء ثروه سياديه قويه