ارجوك اقرأ مره اخرى
اكثر دوله تستقبل الصادارات السعوديه هي الامارات و ما يعادل 25 مليار دولار سنويا
يعني بترفع الجمارك برفع الجمارك و انت الخسران
البعض حافظ ( مب ) فاهم
ترفع الرسوم يعني حطيت الحبل على رقبتك هههه
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ارجوك اقرأ مره اخرى
اكثر دوله تستقبل الصادارات السعوديه هي الامارات و ما يعادل 25 مليار دولار سنويا
يعني بترفع الجمارك برفع الجمارك و انت الخسران
طيب ليش التخبيصسرعة استجابة عاليه
اتفهم موقفك،حسب ما سمعنا انكم معتمدين على الشعب في الابلاغ عن طريق تطبيق توكلنا![]()
ولا زي ماقال سبحانه وتعالى (يحسبون كل صيحة عليهم)طيب ليش التخبيص
جمع كل المحاسن مونتغمري على رومل على اسماعيل ياسين...بلاليطو اثبت انه هاوي جدا, لدرجه صادمه.
بصراحه يتصرف بعاطفيه بعيد عن المنطق, اساسيات لا يفهمها. ربما لانه لم يواجه تحدي فعلا و ما زال مستجد على مفهوم الدول المدنيه.
اتمنى ان يستمر العته, يوفر مناخ جيد جدا لفعل ما لزم فعله من مبطي![]()
لقطه حصريه من G7, ما سمعوا صوتها هههجمع كل المحاسن مونتغمري على رومل على اسماعيل ياسين...
بصراحه هذي نقطه فيها تفاصيل سبق عضوين الله يذكرهم بالخير اكسس والاخ مراقبممكن بعض الشركات الصغيره هدفها المنطقه
ولكن الشركات الكبرى العالميه تحديدا هدفها اكبر من المنطقه واكبر سوق بحجم 60 مليون نسمه تقريبا GCC
لان لو كان هدف اغلب الشركات كما تقول لماذا من الاساس لم تتواجد في السعوديه ؟
الى اليوم ومع جميع الاغراءات من السعوديه
اغلب شركات السيارات فالعالم ( على سبيل المثال
تخدم المنطقه من دبي
ارجوك اقرأ مره اخرى
اكثر دوله تستقبل الصادارات السعوديه هي الامارات و ما يعادل 25 مليار دولار سنويا
يعني بترفع الجمارك برفع الجمارك و انت الخسران
تهمنا افعالهم وسياستهمما تطرقت الى سياستهم باليمن او السودان او اي دولة اخرى من بعيد او قريب .. الكلام على هذا التطاول في مواقع التواصل الاجتماعي
ولعل الامير تركي الفيصل رئيس الاستخبارات الاسبق وضع يده على الجرح
تركي الفيصل يطالب بتجريم الإساءة لدول الخليج ورموزها
دعا الأمير تركي الفيصل دول مجلس التعاون الخليجي إلى تجريم الإساءة والتطاول عبر وسائل التواصل الاجتماعي على أي دولة خليجية أو أي من رموزها ومواطنيها.
وشدد على ضرورة أن يرتقي مواطنو دول المجلس في خطابهم تجاه بعضهم البعض، والامتناع عن الإساءة أو الإهانة لأي مواطن خليجي، بما يعزز وحدة الصف والتماسك بين شعوب المنطقة.
كما أكد أهمية تبني شبكة دفاع خليجية مشتركة لمواجهة التهديدات والتحديات الأمنية، مشدداً على أن دول المجلس يجب أن تكون كالبنيان المرصوص في مواجهة أي اعتداء أو استهداف.
جزمه الايراني على رقبته ويدفع الجزيه وقفت على الحبلالبعض حافظ ( مب ) فاهم
ترفع الرسوم يعني حطيت الحبل على رقبتك هههه
انتم تم استحماركم من الصهاينه وانتهيناغير صحيح،انت اكثر واحد يصيح ومالي المواضيع الفاظ بذيئة يا بو IQ
شو رايك ناخذ راي النقيدان عن مستوى الذكاء عندكم
سبق ان قال يسهل استحماركم وشهد شاهد من اهلها![]()
يا عزيزي لا تخلط علينا الحسبة
مو كل بضاعة دخلت ساحل عمان صارت اماراتية ترى الموضوع مو تجنيس بضايع عند الجوازات
جزء كبير منها اعادة تصدير وترانزيت ومناطق حرة
لو السعودية سكرت الحدود ووقفت التدفق التجاري كان ميناء جبل علي يدخل حالة اكتئاب لوجستي
موضوع الاستثمار شي عادي مش معناتها انا مش استغني عنهنرجع لنفس المشكله
انتو فعلا ما تفهمون و الا تستهبلون
للمره المليار و العشره مليار جبل علي فائدئته للسعوديه كبير بشكل انت ما تعرفه
لهذا السبب صندوق الاستثمار السعودي يستثمر فيه و برؤوس مال كبيره
فايدته لنا قفلوه ما نحتاجه ترانرجع لنفس المشكله
انتو فعلا ما تفهمون و الا تستهبلون
للمره المليار و العشره مليار جبل علي فائدئته للسعوديه كبير بشكل انت ما تعرفه
لهذا السبب صندوق الاستثمار السعودي يستثمر فيه و برؤوس مال كبيره