اخي الكريم
اشكر لك حرصك على اطفاء الفتنه.
لكن الشمس ما تغطى بغربال. علاونة و طه هذولا هم من يعبر حقيقة عن مواقف الدول اللي موظفتهم وليس بيانات وزارة الخارجية.
طبعا بيانات و زارات الخارجية رسمية و دبلوماسية و الاخوة و الاشقاء و الاصدقاء ومن هالكلام.
لكن علاونة و الخميس و طه هم المعبر الحقيقي عن تفكير و توجه الامارات معنا.
في امور ما تترقع وانا اخوك. لا تحاول تكحلها و تعميها. الخلاف عميق و كبير بين البلدين حاليا.
يعني بدل الترقيع اللي ماله معنى و النفي لحقائق واضحة للاعمى. استبدلها بالدعاء ان الامور ترجع كما كانت و اسأل الله انه يهدي الامور و ان يجمعنا على الخير . حاجه زي كذا. اما انك تقول مافيه مشكله بين البلدين وهناك من يتصيد في الماء العكر فهذي مع احترامي تعامي عن حقائق يشوفها الاعمى.
تحياتي.