الدعم الإداري

ايران: نعلم اين يقع STARGATE في الامارات!

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع DNA
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
العمالة راح تعطيهم صور اقمار صناعية؟؟

هذي الصين بلا غبار

بإعتقادي مستحيل الصين هي اصلا من اكبر المتضررين من استمرار الحرب!

لكن اكيد الصين دعمت ايران قبل الحرب لكن لم تتوقع ان تصل الامور الا ما وصلت عليه الآن ولا تريد إطاله الحرب بأي طريقة
 
بإعتقادي مستحيل الصين هي اصلا من اكبر المتضررين من استمرار الحرب!

لكن اكيد الصين دعمت ايران قبل الحرب لكن لم تتوقع ان تصل الامور الا ما وصلت عليه الآن ولا تريد إطاله الحرب بأي طريقة
كلامي عن الصين من علم لا توقع
 
بإعتقادي مستحيل الصين هي اصلا من اكبر المتضررين من استمرار الحرب!

لكن اكيد الصين دعمت ايران قبل الحرب لكن لم تتوقع ان تصل الامور الا ما وصلت عليه الآن ولا تريد إطاله الحرب بأي طريقة

بالعكس روسيا والصين من مصلحتهم امريكا تنحرج في ايران
 
بالعكس روسيا والصين من مصلحتهم امريكا تنحرج في ايران

ايه متفق روسيا، كلامي على الصين تحرج امريكا والصين تضحي باسعار الطاقة وصناعتها وركود عالمي وضرر كبير على اقتصادها حتى تصديرها ما اتوقع
 
لعنة الله على ايران
وعلى روافضها واذنابها
وكل من يقف معها
الا شخص جاهل لا يعرف كوعه من بوعة
ايران الملعونة حقدها على العرب كبير
حتى اقرب المقربين لها شيعة العراق والاحواز وهم اغلبية شيعة



 
اكيد الكره الارضيه تعلم موقع هالمشاريع المدنيه
بس المهم ان الايرانيين اعطونا فكره وهو تحصين المواقع المدنية المهمة وعدم بناءها في السطح


ذكاء اصطناعي ، مفاعلات نووية مدنية ، تحلية مياه ، مصافي ، طاقة كهربائية ، مصانع حربية ، مترو وقطارات انفاق بدل الجسور

ان تكون بلدك بجوار ابناء المتعه والمشركين وعباد القبور اكثر تكلفه من مجاور الكلاب


على العموم الامارات يعتمد ذكاءها الاصطناعي وعلموها على الاجانب وليتهم اوروبيين فقط هناك الكثير من دول الشامتين عندهم توقع انهم جواسيس محتملين وهم لا يخفون كرههم لكل الخليج لا يمكن ان تفكر وتنظر لهم بطريقة متطوره ومتحضره وهم ينظرون لك بنقمه وحسد ولطم لحال بلدانهم ثم تقوم بتوظيفهم عساهم ينظفون
 
مشروع مدني و تم الاعلان عنه و لا شي جديد اصلا

المفروض كانو يحافظون على الخنزير الهالك خامنئي يوم ان اسرائيل تعرف متى يذهب الى الحمام و متى ينام
 

مشروع ستارجيت في الامارات هو مشروع ضخم للذكاء الاصطناعي في ابوظبي
فكرته انهم يبنون مركز حوسبة كبير جدا لتشغيل وتطوير انظمة الذكاء الاصطناعي
يعني باختصار هو مثل مدينة تقنية فيها اجهزة وخوادم قوية جدا
الهدف منه ان يجعل الامارات من الدول المهمة عالميا في مجال الذكاء الاصطناعي
المشروع ليس مبنى صغير بل جزء من مجمع كبير جدا
المرحلة الاولى منه يفترض ان تبدأ في 2026
تشارك فيه شركات كبيرة مثل اوبن ايه اي واوراكل وانفيديا وجي فورتي تو
الناس تقول عنه في الصحراء لانه في ابوظبي وعلى مساحة واسعة
ولكنه في مكان سري ومخفي من خرائط جوجل


مركز بيانات Stargate يعتبر حسّاس جدًا وعواقب ضربة بتكون وخيمة على ايران، نظرًا لأهميته اقتصاديًا ولأن جزء من طاقته مصدرها طاقة نوويةموقعه أبو ظبي، الامارات ومن شدة حساسيته لا يظهر في خرائط قوقل مابزيسمونه مركز 5GW او ال 5 جيجا واط، وتم بناءه من قبل G42 وأنفيديا وشركات اخرى ليكون أكبر مركز بيانات بالعالم خارج امريكا ويستخدم في مجال الصحة والطاقة والحوكمة وغيرها ويعتبر اساس البنية التحتية السيادية للذكاء الاصطناعي في الاماراتحجمه 10 اميال مربعة ومبني ليوفر قدرة حوسبية بمقدار 5 جيجا واط لتشغيل مليونين ونصف معالج رسومات GPU واللي هو الدماغ المفكر للذكاء الاصطناعييعمل بمصادر متعددة من الطاقة منها الشمسية ومنها النووية واللي توفر تقريبًا 30% من طاقته، مما يجعل استهدافه امر خطير















هذي نتيجه الحماقه بدل ما يهتم ببلده ويتصيد الخونه ويحرس منشأته بشكل جيد ويراقب الداخل والخارج لكي لا يتم الاختراق والخيانه
منشغل بالفوضه والدمار بالبلاد العربيه
اتمنى ايران تلقنهم درس لعلهم يرجعون للصواب ويهتمون بشؤونهم ويتركون التدخل بالدول العربيه وتفتيتها
 
ليس تشفي

لكن الإمارات اتخذت قرارات غبيه بشكل متعمد ومن المنطق ان تنتقد هذه القرارات
بغض النظر عن العمالة أو الجوسسة أو التشفي لكن ما يقع للإمارات هو عقاب إلاهي بعد ما فعلته حكومتهم في اليمن والسودان وليبيا الصومال
 
عودة
أعلى