عرب الجزيرة والأمصار ومفهوم الولاء والتطبيل

شتان بين رجل جاء باردة الناس وبين واحد قفز بالبراشوت علي الكرسي السيسي نفسة يعلم وقال لو الشعب خرج عليا هامشي ماقلش انا اخدت الحكم بالسيف الاملح الجيش المصري مكون من كل المصريين مش من قبيلة واحد جيش عريق امر النبي محمد باحترامة وبشر بانتصارته ولكن بعض العربان يجحدون

اعدي لك ارادة الناس هذا وانت صحفي

ال سعود ماجاء احد منهم بالبراشوت بل بتحالف قبائل لتأمين المملكة من اوضاع تحدث بالداخل واطماع خارجية مثل الخرب باشا ومن على شاكلته
واتفقت القبائل على هذا حتى ان القبائل هي من اختارت اسم الدولة الحالية على غرار الاموية والعباسية على اسماء اشخاص
الفرق ان عندنا دولة تحترم المواطن وتوفر له كل السبل وبين دولة تاكل بعقلك حلاوة وانت صحفي وعارف هذا
هذا اذا انت صحفي اصلا
الجيش السعودي مكون من ابناء الوطن قبائل و عوائل

على فكرة احتمال انت سعودي او تركي او ايراني الخ واصبحت مصري على مر السنين

يارجال السيسي حكم على ظهر الدبابة لانضحك على بعض من انقلاب الجيش ومن يحكمك الجيش واما الانتخابات مجرد مسرحيه هزيله
انا واحد من الناس انتخبت السيسي مرتين وطلبت بنزوله للانتخابات ولم انتخبة في المرة الثالثة وشايف كفاية علية كدا

علي فكرة لن اتكلم في هذا الموضوع تاني كل اللي قولتة الناس تنحاز للعدل وليس للعصبية للحكم الرشيد وليس لحكم القوي علي الضعيف واعتقد فكرتي وصلت وكل وحد ربنا يكرمه وانا ماقولتش لحد اعمل ثورة بس قولت الناس تطالب بالاصلاح بالتي هي احسن

إصلاح على الطريقة المصريه

طريقه
عبفتاح السيسي
وعبالناصر

حاجه معتبره كدا

جزاك الله خير

يارجال السيسي حكم على ظهر الدبابة لانضحك على بعض من انقلاب الجيش ومن يحكمك الجيش واما الانتخابات مجرد مسرحيه هزيله

غير صحيح السيسي ماكان يقدر يحكم لولا الموقف السعودي الاماراتي الجاد ولا حتى كان يقدر يحرك جيب شيروكي من اسطبلات الجيش لولا انه عارف موقفنا
السيسي حكم مصر بإرادة سعودية اماراتية اولاً وهذا واقع

انا واحد من الناس انتخبت السيسي مرتين وطلبت بنزوله للانتخابات ولم انتخبة في المرة الثالثة وشايف كفاية علية كدا
وهو بيمشي على صوتك اصلا هو راح يبقى لين مايموت او يشيله الجيش وانت عارف 😂

اعدي لك ارادة الناس هذا وانت صحفي

ال سعود ماجاء احد منهم بالبراشوت بل بتحالف قبائل لتأمين المملكة من اوضاع تحدث بالداخل واطماع خارجية مثل الخرب باشا ومن على شاكلته
واتفقت القبائل على هذا حتى ان القبائل هي من اختارت اسم الدولة الحالية على غرار الاموية والعباسية على اسماء اشخاص
الفرق ان عندنا دولة تحترم المواطن وتوفر له كل السبل وبين دولة تاكل بعقلك حلاوة وانت صحفي وعارف هذا
هذا اذا انت صحفي اصلا
الجيش السعودي مكون من ابناء الوطن قبائل و عوائل

على فكرة احتمال انت سعودي او تركي او ايراني الخ واصبحت مصري على مر السنين
احتمال واحتمال بردوا يكون ليك جذور مصرية وفي العموم كلامي ان المطالبة بالاصلاح لا عيب ولا حرام حتي في مصر كلنا بنطالب باصلاحات جذرية وبنطالب انه دي اخر مرة للسيسي وان يكون في مجال اوسع للاختيار

غير صحيح السيسي ماكان يقدر يحكم لولا الموقف السعودي الاماراتي الجاد ولا حتى كان يقدر يحرك جيب شيروكي من اسطبلات الجيش لولا انه عارف موقفنا
السيسي حكم مصر بإرادة سعودية اماراتية اولاً وهذا واقع
ماختلف معك بس ردي عليه انه السيسي لم يحكم بارادة المصرين وهو عارف اصلا بس يستغبي

احتمال واحتمال بردوا يكون ليك جذور مصرية
مصر لم تحتل الجزيرة العربية حتى يكون له جذور مصريه☺️
وفي العموم كلامي ان المطالبة بالاصلاح لا عيب ولا حرام حتي في مصر كلنا بنطالب باصلاحات جذرية
كنتم تطلبون والان لا تستطيع تغير شي فمن يحكمك الجيش من انقلابه على الملك فاروق
وبنطالب انه دي اخر مرة للسيسي وان يكون في مجال اوسع للاختيار
انت تعلم مطالباتك ليس لها قيمه

احتمال واحتمال بردوا يكون ليك جذور مصرية وفي العموم كلامي ان المطالبة بالاصلاح لا عيب ولا حرام حتي في مصر كلنا بنطالب باصلاحات جذرية وبنطالب انه دي اخر مرة للسيسي وان يكون في مجال اوسع للاختيار

لا ابداً انا من قبيلة معروفة تريخياً كسائر القبائل من قبل الاسلام وشاركت في الاسلام وشاركت في فتح مصر وضرب نصارى الاسكندرية وتأديبهم

بالنسبة للاصلاح كما قلت لك بالبداية ياخذ 1000 ولا 100000000 باليوم لا يهم الاهم انه يوفر لي الخدمات من أ الى ي

زي عبد الملك الحوثي كدا وهو بيحكم اليمين نيابه عنكم وزي حزب الله وهو متولي الحكم في لبنان بمساندتكم وزي قطر اللي خضعت لارادتمك انتم تقريبا كل من يتحالف معكم بيسقط بس انتم بتحبو الكذب والتدليس بالمناسبة السيسي قال لم انسق مع اي جهة برة مصر قبل 30 يونيو

عبدالملك عاد حيث بدا بقوة السلاح وهو ملتزم الان بعد تحرير المحافظات اليمنية
لبنان انا من اول من يطالب بانسحابنا منها
وقطر حبايبنا وانهينا ملفاتنا معها ومتأكد انك ماتعرف سبب المقاطعة
بالمناسبة المقاطعة انت داخلها كده تحصيل حاصل
بالنسبة للتنسيق واضحه التحركا قبل وبعد وفي ليلة الانقلاب على الخرفان مش محتاج صحفي يقولي

عبدالملك عاد حيث بدا بقوة السلاح وهو ملتزم الان بعد تحرير المحافظات اليمنية
لبنان انا من اول من يطالب بانسحابنا منها
وقطر حبايبنا وانهينا ملفاتنا معها ومتأكد انك ماتعرف سبب المقاطعة
بالمناسبة المقاطعة انت داخلها كده تحصيل حاصل
بالنسبة للتنسيق واضحه التحركا قبل وبعد وفي ليلة الانقلاب على الخرفان مش محتاج صحفي يقولي
فعلا بدليل ان تميم واردوغان هم من جاوا للقاهرة اولا للمصالحة

اكثر مايضحك ان اغلب المحرضين ضد العالم العربي والذين يشجعون على جلد الذات ويحبطون العالم العربي والاسلامي هم من بلدان جمهوريه 😅 الغني فيهم مثل الفقير يجمعهم الفشل السياسي والانتماء الفكري للغرب ويصوتون كل مره للشخص الغلط 50 سنه وما توفق اصبعهم الكريم في اختيار شخص ناجح

معاناة السعوديه والخليج كانت محاولة الكتاب الجمهوريين احتقار الخليجيين سياسيا وفكريا واجتماعيا فقط لانهم لا ينتمون لسفينة اتباع الثقافه الغربيه في كل شيء

الان غابت اصواتهم بسبب اللوبي السعودي الالكتروني 🥹 مافي الا نفض رايح جاي لهذا تراهم مغيبون

الجدار السعودي و الخليجي ضد المد الاجنبي القادم من اراضي الجمهوريين نجح وتحول الى العكس هناك دول جمهوريه الان تطالب بالعوده للملكيه 😁

يعدل طالما اهل الحل والعقد المنتخبين من الناس موافقين انت زعلان لية ؟
يارجال خلك ساكت بس قال بارادة الناس ترا بلدك اكتاب مفتوح 😂😂😂

انا هادخل انام ومش عاوز اتكلم تاني في الحكم السعودي يا بخت حكامكم بيكم انا لو مكانهم ... ولا بلاش :ROFLMAO: مع السلامة

الاسباب انه تنافس سعودي امام الغرب برعاية قطرية وكسبنا القضية وجبنا ابو محمود حتى فيه ناس حاولت تفرض وزير الطيران بس ماعرفوش
ابو ناد جاب ابو محمود بس الورد المورد :ROFLMAO: اشوفك بكرة بقي

انا هادخل انام ومش عاوز اتكلم تاني في الحكم السعودي يا بخت حكامكم بيكم انا لو مكانهم ... ولا بلاش :ROFLMAO: مع السلامة

عندي دلوقتي الساعة 2 الفجر تصدق اقدر دلوقتي اخلص كل معاملاتي في الحكومة واستلم الرد وانا في بيتي وبنفس التوقيت الحالي
انت تروح تتقلب من الحجة باكينام بالدور الاول لحد مصلحي بالدور العاشر عشان تمشي معاملتك

يعدل طالما اهل الحل والعقد المنتخبين من الناس موافقين انت زعلان لية ؟
😅 يابني هذولي قطيع وليسو اهل حل وعقد تطبيل للرئيس وخلاص مو في مصر فقط

هل يعقل وضع ضرائب على شعوب فقيره بينما الحكومه تذهب لشراء السلاح بالديون وتعمر مناطق جديده للبهرجه يامسلم اهل الحل والعقد ليسو هؤلاء

لو كانو كذلك كان الرئيس وجد عندهم ظالت الاقتصاد

مازالو جمهوريين يعملون لغير مصالح شعوبهم والمشكلة اهل شكوى في كل مكان

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى