رسميا الجزائر تتعاقد على SU-34ME

يعني الجزائر ادخلت في السنوات الاخيرة 16 سو 30 و 14 ميغ 29 م 2 و زيدلهم 14 سو 34
المجموع 44 مقاتلة اللهم بارك و زد

ليه كل هالضحك ع الموضوع وش ذي الطفولية عند البعض؟؟؟!!!

نفس هؤلاء يوم امس كانو يسخرون من صفقة ويقولك خيالية و غير حقيقة
واليوم بلعو السنتهم خصوصا اننا تعاقدنا على نسخة الحديثة M
لا يجدون الا ضحك
لكن في الواقع الحسرة تٌقطعهم
مجرد حمقى خبِرْناهم في صفقة MIG-29 و درونات صينية التركية
يقولك انها صفقة عادية و يبدا ينتقص منها وهو عارف انها مثل جهنم على جيش فأر الخاص بهم

لا وواثق من نفسك من اعد هذه الائحة طفل في الأولى إعدادي؟ المغرب عرف الصواريخ من 2008 فقط وانتم من 1996 ارقامك مضحكة جدا فعلا متت ضحكا

بكام قيمة المجسم و ستيكرات من علي اكسبريس ؟
ناوي اعمل واحد ل F-22 و NGAD
وانا اقول لماذا الموضوع خاصاته حاجة
انت هو دوبل دلاعة الذي منذ 2016 وهو ينكر الصفقة
لو كنت مكانك لأنتحرت او حذفت عضويتي
واصل على هذا المنوال تبقى Su-57 انكرها ايضا

مثلما قال القيصر البارحة بعد الإنكار تأتي التقليل و السخرية كالعادة دائما نفس الشي يكذبونك و يقولك صفقات أكرم خريف و عندما ينحرجون بعد ظهور الصفقة تجي السخرية

مثلما قال القيصر البارحة بعد الإنكار تأتي التقليل و السخرية كالعادة دائما نفس الشي يكذبونك و يقولك صفقات أكرم خريف و عندما ينحرجون بعد ظهور الصفقة تجي السخرية

الله غالب
لو كانت made in israel لأصبحت مقاتلة نووية
بتأكيد ان ضعيف يستصغر من القوي ليصبر نفسه على خيبته المضحكة

اكبر جيش لديه صواريخ A2A و ALCM و SLCM بتأكيد سوف يحاول الصغار اللاحق به حتى بالكذب و التلفيق و التزوير
لتعرف درجة الاحباط عندهم قالك تعاقدو على HJ-12E الجزائري و JSOW الماليزي حبو يسرقو سلاح العالم عبر منتديات هههه

الله غالب
لو كانت made in israel لأصبحت مقاتلة نووية
بتأكيد ان ضعيف يستصغر من القوي ليصبر نفسه على خيبته المضحكة

اكبر جيش لديه صواريخ A2A و ALCM و SLCM بتأكيد سوف يحاول الصغار اللاحق به حتى بالكذب و التلفيق و التزوير
لتعرف درجة الاحباط عندهم قالك تعاقدو على HJ-12E الجزائري و JSOW الماليزي حبو يسرقو سلاح العالم عبر منتديات هههه
المهم ستكون أول منصة جوية فيها صواريخ كاليبر الأن عندنا غير سلاح الغواصات الذي يملك تلك القدرة

وانا اقول لماذا الموضوع خاصاته حاجة
انت هو دوبل دلاعة الذي منذ 2016 وهو ينكر الصفقة
لو كنت مكانك لأنتحرت او حذفت عضويتي
واصل على هذا المنوال تبقى Su-57 انكرها ايضا

اعتراف جميل انه لكم 8 سنوات من التهريج و احلام اليقضة و الجداريات و مجسمات علي اكسبريس

مبروك الخردة الروسية التي لم تنفع حتى روسيا التي تستعمل النسخ الحقيقية فما بالك بالتصديري ههههههه

صاحب الموضوع اين المصدر الأصلي؟
الصورة لا تظهر أي شيء
الترجمة :

مسكين والله
الصدمة ثقيلة Wing Loong 2 و Su-34ME في يوم واحد

والقادم أسوء

مدون من بوتسوانا ؟ هذا جهدكم ؟

عودة
أعلى