الــثــورة الــســوريــة ( متجدد )

صالح الحمد أبوعامر‏

إستشهاد ثلاثة أطفال أشقاء "رجب وطيب وأردوغان" نتيجة إنفجار قنبلة عنقودية من مخلفات القصف على بلدة كفر سجنة بريف إدلب الجنوبي.

DNz0gKNWAAEKsEc.jpg




موسى العمر

كانوا يلعبون في حقل زراعي في كفر سجنة بريف ادلبالجنوبي مع طفل آخر استشهد معـــــهم بانفجار القنبلة
لعنة الله على إرهاب روسيا

DNzKZ92VQAA34RZ.jpg


DNzKZ90UMAAaj_1.jpg


DNzKZvbV4AAiKXk.jpg


رحمهم الله وغفر لهم وألهم اهلهم الصبر والسلوان ولكن شهداء وموتى المسلمين


قسما بالله اطفال اليوم وخاصة الأيتام او ممن خطف اهلهم او ممن شاهدوا ترويع النصيرية وعددهم بمئات الألوف ...هم من سيقود الثورة السورية الحقيقية وهم من سيبد ويطهر الشام من دنس الارهاب النصيري والصفوي ..وعلى أيديهم التحرير ....

أنتم الأمل ...نحن الشرارة والبداية والتمهيد لكم ...واعلم ان شاء الله ان فرسان واسود المستقبل ان شاء الله رب العالمين ...ودور مشايخ المناطق المحررة ومخيمات النزوح جيد ومقبول ببناء هذا الجيل المقبل


إِنَّهُمْ يَرَوْنَهُ بَعِيدًا وَنَرَاهُ قَرِيبًا


يا أشبال اليوم اسود المستقبل يا مشاعل الغضب والانتقام لا تراعو فيهم الا ولا ذمة​
 

عصابات الأسد تضع ألغاما على شكل أحجار وصخور يرجى الانتباه منها وعدم لمسها

الصور من بلدة جدية بريف درعا

CG-ld4cW0AEI2i_.jpg

CG-leL-WQAERcuQ.jpg



 
جيش العزة - معركة في سبيل الله نمضي
ابطال جيش العزة داخل قرية بليل بعد دحر ميليشيات النظام منها ولله الحمد

DN91aVVWsAAYjOK.jpg

 
جيش العزة - تدمير دبابة تابعة لقوات النظام في قرية الزغبة

جيش العزة - تدمير مدفع 57 تابع لقوات النظام في قرية الزغبة

 
الجيش السوري الحر
وزارة الدفاع السورية تعلق على أحداث منبج متعهدة بفعل كل مايلزم لحماية شعبنا بكافة أعراقه وطوائفه وبكافة الوسائل

DN-4nXBW0AIibnY.jpg
 
"درع الفرات" تصد هجوما لـ "قسد" بحلب
تصدت فصائل درع الفرات لمحاولة تقدم من ميليشيات "قسد" نحو ريف حلب الشمالي الشرقي، فيما سيطرت هيئة تحرير الشام على قرى بريف حماة بعد معارك مع قوات النظام وميليشياته.
ففي حلب شمالاً، شنت الطائرات الحربية الروسية عدة غارات على قرى ومناطق تل الضمان، رملة، معيزيلة، سيالة، مكتبة، المنبطح، الواجد، البطرانة وأم الكراميل بريف حلب الجنوبي، اقتصرت على الأضرار المادية، فيما قصفت قوات النظام بالمدفعية بلدتي زيتان والعيس وكفرحوت ، خلف دمار بالممتلكات.
ميدانياً، تصدى الجيش الحر لمحاولة تقدم ميليشيات قسد على محور قرية الحلونجي في ريف جرابلس الجنوبي بريف حلب الشمالي.
في إدلب، استشهد مدني، وأُصيب آخرون بجروح، إثر قصف الطائرات الحربية الروسية مخيم "رسم العبد" بناحية سنجار بريف إدلب الشرقي، صباح اليوم الاثنين.​
 
قصف جوي على جنوب حلب و"الحر" يستهدف مواقع لقوات النظام
شنت الاثنين، غارات على بلدات وقرى في (44 كم جنوب مدينة حلب)، شمالي ، فيما استهدف مواقع لقوات النظام السوري هناك.
وقال ناشطون إن طائرات حربية يرجح أنها روسية قصفت بالصواريخ بلدة تل الضمان وقرى المنبطح وأم الكراميل والواجد والبطرانة في محيطها، دون تسجيل إصابات.
وأضاف الناشطون أن الفرقة “23” التابعة للجيش الحر، استهدفت براجمات الصواريخ مواقع لقوات النظام في كتيبة عبيدة جنوبي حلب، ردا على من المدفعية المتمركزة فيها، استهدف قريتي برج سبنة ومربع السلوم، اقتصرت أضراره على المادية.​
 
ذهاب وفد حماس إلى طهران للتعزية بوفاة والد قاسم سليماني عار عليهم، وتملق وتنكر لدم الفلسطيني قبل السوري الذين قتلهم سفاح إيران في سورية
 
صورة جوية تظهر الخط الفاصل لحي #جوبر وما حوله من أحياء #دمشق و الدمار الهائل للحي والتي تأكد أن القصف والإجرام والدمار هو فقط من جانب النظام

DN--ZkxW0AI9lAv.jpg
 
ستة فصائل ثورية تتوحد باسم "جيش حمص"
أعلنت ستة فصائل ثورية عن الاندماج والتوحيد في جسم جديد باسم "جيش حمص" والفصائل المتحدة هي:
"تجمع ألوية وكتائب 313"، و"تجمع ألوية وكتائب سيوف الحق"، و"كتائب سيف الإسلام خطاب"، و"لواء أنصار الحق"، و"لواء أنصار السنة والشريعة"، و"لواء تلبيسة".
ووفق بيان الجسم الجديد أن الهدف من تشكيله هو جمع الكلمة وتوحيد الصفوف على كافة الأراضي السورية، والوقوف بوجه آلة قمع نظام بشار الأسد وحلفائه والميليشيات الطائفية المتعاونة معه.
وصرّح قائد تجمع ألوية جند بدر، "أبو عماد ميزنازي" لـموقع عربي21، أن هذه الخطوة جاءت بعد عدة مشاورات مع قادة الفصائل"، مشيراً إلى أنه "يتم التنسيق مع باقي الفصائل لجمع الكلمة والاندماج مع الجيش للحفاظ على المصالح والثوابت الثورية ومصلحة البلاد".
وأضاف ميزنازي "أن كل ما يقال عن خفض التصعيد هو محض كذب وفرصة لقوات النظام لإعادة هيكلة قواتها لأنها لم تلتزم بوقف التصعيد و ليوم واحد" مشدداً " أننا سنقوم بالرد على جميع خروقات قرار وقف التصعيد".
وأكد ميزنازي أنه يتم التنسيق الكامل مع كافة الفصائل العاملة ليكونوا كالجسد الواحد ويتمكنوا من الثبات في وجه قوات نظام بشار الأسد.
ومن جانبه قال قائد "جيش حمص" عصام جمعة إن "من متطلبات النصر أولاً رصّ الصف وتوحيد الكلمة والحفاظ على مبادئ وأسس الثورة، التي انطلقت لنيل الحرية والكرامة، وتابع جمعة من هذا المنطلق تم إنشاء هذا التشكيل، وكان تقرب الفصائل من بعضها البعض كسدٍ منيعٍ من أجل الحفاظ على المنطقة" .
وأردف قائد "جيش حمص" المشكل حديثاً أنهم مستعدون للتعاون مع باقي الفصائل للوحدة ورص الصفوف لصد جميع المؤامرات الداخلية والخارجية والحفاظ على ثوابت الثورة السورية.
المصدر: الدائرة الإعلامية للائتلاف الوطني السوري​
 
عودة
أعلى