الــثــورة الــســوريــة ( متجدد )

الوعي العربي‏
المزيد
من فضائل داعش أنه فضح العلاقة المحرمة
بين أمريكا والنظام كما في معارك الحسكة سابقاً،
ودير الزور حالياً، ولم يسبقه أحدٌ في ذلك.
 
ناشطون
النظام السوري يسيطر على مخيم الحدلات المجاور لمخيم الركبان قرب الحدود السورية الأردنية بعد قيام الاردن بإخلائه من الاهالي ومن مقاتلي البادية
 
هذا ما كنا نتوقعه قطع جميع المعابر المؤدية إلى ومحاصرتها اقتصاديا للضغط على المعارصة للقبول بالتسوية الوطنية ومن لم يوافق سيتم قتاله!

DJYSQmeXkAErtxq.jpg
 
خارطة تطورات الوضع العسكري شمال دير الزور بعد تقدم الاكراد السريع واقترابهم من المدينة الصناعية بفضل التمهيد الجوي الكثيف للطيران الامريكي والدولي

DJbxu-2X0AAkjYR.jpg
 
الحرب في سوريا
معركة دير الزور تعرض رتل لقوات النظام لضربة جوية من طائرة مجهولة في مكان ما قرب دير الزور ؟؟؟ من يتواجد في سماء سوريا هنالك ثلاث احتمالات الاول طائرات النظام وهل يعقل طيار سوري لايعلم اي ن وصلت قوات بلده . الاحتمال الثاني طائرة روسية وهل الطيار الروسي ليس لديه مسيطر جوي روسي على الارض ام ان الاقمار الروسية انتهت صلاحيتها ؟ الاحتمال الاخير وهو الاقوى طائرة امريكية والسبب قد يكون ان قوات النظام قد اجتازت الخط الاحمر لمناطق النفوذ الامريكي !!!
دير الزور ؟ طائرة 11ايلول 2017.png
 
ثورتنا والحرب النفسية:
.
‏الثورة؛ بعد ٧ سنوات من التآمر والتخاذل والمشاريع التخريبية، ومقاومة دول كبرى محتلّة، ليست في أحسن أحوالها لكنها أبداً لم تمتْ، كما يروَّج.
.
‏قد تحتاج الثورات إلى ترميم بعد الاستنزاف، ومرحلة علاج للضعف، وربما استراحة محارب، لكن المهم ألا تموت الإرادة والعزيمة، والرغبة في التحرر.
.
‏الحرب النفسية الإعلامية التي تُشن على الثورة ضحاياها كثر للأسف، مع أنها تستعجل للعصابة الأسدية نصراً ما يزال محالاً عليها بكل المعايير.
.
‏من نفاق الدول: أن ما يسترجعه النظام وحلفاؤه من "داعش" في #الرقة و #دير_الزور، كان يوماً ما مع الثوار ولم تمنحهم الدول يومها تصريحات النصر.
.
‏ولليوم:كل هذا التطبيل والإرجاف، يمكن أن ينقلب على النظام، بمعركةٍ على #دمشق من #الغوطة أو #درعا أو بمعركة على #الساحل فلماذا هذا التطبيل؟
.
‏لو أن النظام المجرم استعاد كل شبرٍ في #سورية لقام أشبالنا بثورة جديدة، لكن تصحيح مسار الثورة الآن ولدينا المحرر الواسع أفضل وأسهل بكثير.
.
‏لدينا طاقات كبيرة اليوم، لم نكن نمتلك ربعها يوم قامت الثورة، ولدينا مكامن قوة لا يُستهان بها، وأهمها عدالة القضية، لكن المهم أن نستثمرها.
.
‏من يتابع ما يجري في مناطق العصابة الأسدية، من استمرار البطش والقمع والاعتقالات، ومن سلب الكرامة والحقوق، يدرك كم هي ضرورية متابعة الثورة.
.
‏علينا أن نعيد روح الثورة، بكل الوسائل المتاحة، ولنعلم أن هبة شعبية بمظاهرات حاشدة -في المناطق المحررة التي توقف عنها القصف- سترعِب عدونا.
.
‏عدونا لا يراهن على قطع الدعم عنا، ولاعلى قلة سلاحنا، بقدر ما يراهن على موت إرادتنا وتصميمنا، لأنه يعلم أنه لا حياة له طالما إرادة تحررنا حيّة

د.عبدالمنعم زين الدين
 
أرملة وأم لست بنات وشابين .. منهم فتاتان وشابان بحاله اعاقه كامله وهم نازحون من مدينه #اللطامنه الى بلدة #الهبيط بريف #ادلب الجنوبي تروي قصة معاناتها مع اولادها .

#وكالة_ثقة #سوريا
 
عبدالله المحيسني و مصلح العلياني يُعلنان إستقالتهما من هيئة #تحرير_الشام على خلفية #التسريبات التي انتشرت مؤخراً على وسائل التواصل الإجتماعي .

21558895_1146808968754539_6611631018321620928_n.jpg
 
وزيرة إسرائيلية: "إذا أراد الأسد البقاء في السلطة، فعليه إبقاء إيران خارج سوريا.
وإذا لم يفعل، فإسرائيل ستفعل ما يتوجب عمله."
 
شاهد مداخلة لـ " احمد الشبلي " على قناة اورينت والحديث عن المحاصرين والقصف والمعارك بمدينة الرقة

 
قالت وزيرة العدل الإسرائيلية اياليت شاكيد:
على #بشار_الأسد اخراج #إيران من #سوريا إذا اراد البقاء في #الحكم
هل عندكم ادنى شك من ان #اسرائيل تحمي بشار؟!!
 
عودة
أعلى