الــثــورة الــســوريــة ( متجدد )


صور يدعي بها حزب اللات حزب اشيطان الفارسي المجوسي لـ استهداف مجاهدي فتح الشام في جرود فليطة في القلمون الغربي.







[/URL]
 
الدولة الإسلامية تدعس على الملحدة عايشة دينيز شمال الرقة الملحدة كانت تعتبر من قادة الملاحدة الاتراك ونخرج على قناةcnnتم الحكم عليها في تركيا ب 103سنوات خرجت من السجن فكانت نهايتها بالرقة

DBF1CNCVYAAA1OP.jpg
 
الميليشيات الإنفصالية تسيطر على بلدات الهورة ,بارودة ,مطيورة شرق وعلى بلدة الأسدية شمال المدينة.

DBF-_XdXUAIBK21.jpg:small
 
#القبعات_البيضاء انقذوا آلالاف من تحت الانقاض, قصص انقاذ و تصوير من أرض الواقع
بإمكانك التصويت على هذه الحلقة عن طريق الموقع


 
أعدت الامم المتحدة قائمة #مجرمي_الحرب في #سوريا
ليس فقط #بشار_الاسد وقيادات جيشه والاجهزة الأمنية فيها بل حتى اغلب قيادات الفصائل #الاسلامية وبعض قيادات الجيش الحر
 
كيف يصنع أهالي #الغوطة_الشرقية الخُبز على الصاج في صورة جديدة من صور تحدي الحصار ..
تقرير لــ الهيئة السورية للإعلام
 
تصوير جوي للأراضي الزرعيه بريف حلب الغربي 30_5_2017
رابط يوتيوب:
 
تعرف على الأوضاع المعيشية في مدينة #الباب خلال شهر #رمضان المبارك
 
كيف قهر أهالي غوطة #دمشق الشرقية الحصار بصناعة المحروقات من مادة البلاستيك.
رابط يوتيوب :
 
خرج العشرات، اليوم الثلاثاء، في مظاهرة بمدينة إدلب، شمالي سوريا، مطالبين"هيئة تحرير الشام" بالإفراج عن الناشط، عبد الباسط الساروت، حسب ما أفاد صحفي متعاون مع "سمارت".

وأوضح الصحفي أن نحو مئتي شخص خرجوا بمظاهرة في ساحة الساعة وسط المدينة، وهتفوا "حريتك حريتنا"، كما رفعوا لافتات كتب عليها "الثورة تفتقد لعبد الباسط الساروت".

وكان ناشطون قالوا لـ"سمارت"، إن عبد "الساروت" قائد "كتيبة شهداء البياضة" في مدينة حمص، سابقاً، سلم نفسه إلى "هيئة تحرير الشام" في إدلب، على خلفية قضية سابقة متهم فيها بالانتماء لتنظيم "الدولة الإسلامية".

من جانبهم أشار ناشطون آخرون أن كتيبة أمنية تابعة لـ"تحرير الشام" داهمت منزل "الساروت" في مدينة معرة النعمان ( 32 كم جنوب مدينة إدلب)، واقتادته إلى دار القضاء التابعة لها في المدينة.

يذكر أن "جبهة فتح الشام" (جبهة النصرة سابقاً)، وأبرز مكونات "تحرير الشام" اتهمت "الساروت" بانتمائه لتنظيم "الدولة"، وطالبتبتلسمه ورفاقه في الكتيبة لها، بينما نفى "الساروت" الاتهام.

يشار إلى أن "عبد الباسط الساروت" الملّقب بـ "منشد الثورة السورية" أمضى فترة في تركيا، قبل أن يعود إلى الشمال السوري، ويشارك في المظاهرات المؤيدة لـ "هيئة تحرير الشام" عقب تشكيلها.
 
صورة للقاء الرئيس #الفرنسي #ماكرون بالدكتور #رياض_حجاب اليوم في #باريس

DBFSlc1XkAA-Rda.jpg
 

بعدما أرهقه البحث عن الذكور.. النظام يستنجد بالإناث لتوظيفهن سائقات
=================

| 2017-05-31 16:14:59
29371b215235250658db8f7b.jpg

أرشيف


بعدما قضت الحرب التي يشنها بشار الأسد ونظامه على مئات الآلاف من الذكور في سوريا وهجرت أضعافهم، فأحدثت نقصا واضحا في اليد العاملة، لجأت المؤسسة السورية للتجارة إلى الإعلان عن مسابقة لتعيين 100 سائق لديها، فاتحة الأبواب لإناث من أجل التقديم على هذه الوظيفة التي كانت حكرا على الذكور.

ووصفت وسائل إعلام النظام الإعلان عن الرغبة بتوظيف "سائقات" لدى المؤسسة السورية للتجارة بأنه "خطوة جريئة"، محاولة تسويق الأمر وكأنه ترسيخ لمبدأ "المساواة" بين الرجل والمرأة، قبل أن يفصح مدير عام المؤسسة عمار محمد عن السبب الجوهري، مقرا بأن تأمين السائقين الذكور أصبح صعبا، وعليه فإن فتح الباب أمام الإناث "يحقق مصلحة مزدوجة".. أولا للمؤسسة التي أرهقها البحث عن سائقين من الرجال، وثانيا "للنساء الراغبات في هذا النوع من العمل".​
 

بنتاغون" تحذر الميليشيات الإيرانية وتطلب منها مغادرة المنطقة القريبة من الأردن
=======================


| 2017-05-31 12:04:37
73811019ee4f5d36a97238bb.jpg

أرشيف


طلبت الولايات المتحدة من القوات الموالية للنظام الابتعاد عن منطقة قريبة من الحدود مع الأردن. وذلك بحسب وكالة "أسوشيتد برس".

ويأتي التحذير بعد مرور أقل من أسبوعين على القصف الأمريكي لجنود مدعومين إيرانيا لم يستجيبوا لإنذارات مماثلة.

وقال كابتن البحرية، جيف ديفيس، وهو متحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية (بنتاغون)، إن الولايات المتحدة أسقطت منشورات مطلع الأسبوع تبلغ فيه القوات هناك بمغادرة المنطقة المحمية.

وأضاف ديفيس أن واشنطن رأت ميليشيات موالية للنظام تقوم بدوريات وتتجمع في الصحراء المحيطة بمعبر التنف وهذه المنطقة محظورة بموجب تفاهم أمريكي - روسي.

وقصفت طائرات التحالف في 18 أيار مايو الجاري مقدمة القافلة التي كانت على ما يبدو متجهة نحو موقع التنف العسكري الذي يقدم فيه عسكريون من التحالف التدريب للقوات التي تقاتل تنظيم "الدولة".

وأضاف "جيف ديفيس": "نواصل رؤية تحشيد، ونحن قلقون بهذا الشأن"، مشيرا إلى أن "مئات" من الجنود يتواجدون في المنطقة، رغم أن أعدادا أقل تتواجد فعليا في منطقة عدم التصادم.

وألقت طائرات التحالف منشورات خلال الأيام الماضية تحذر القوات الموالية للنظام من التواجد في المنطقة، وقال ديفيز "لقد رأيناهم يقومون بدوريات بالقرب من منطقة عدم التصادم حول موقع التنف التدريبي".

وقبل ضربة 18 أيار مايو حاول مسؤولون في الجيش الأمريكي بحسب فرانس برس الاتصال عبر قناة خاصة مع الروس للطلب منهم إبلاغ القوات الموالية للنظام بمغادرة المنطقة.

وقال ديفيز إنه من غير المعروف ما إذا كانت تتواجد على الأرض أي قوات إيرانية، إلا أنه قال إن القوات "تحظى بدعم إيران على أقل تقدير".​
 
واشنطن تعلن عن تزويد "سوريا الديمقراطية" بأسلحة ومركبات
=============

| 2017-05-31 11:37:30
c3306b8048b1e9b2c8400e46.jpg



أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية (بنتاغون) أمس الثلاثاء، عن إرسالها أسلحة خفيفة ومركبات لتنظيم "pyd".

وقال المتحدث باسم الوزارة "أدريان رانكين غالاوي": "إنّ واشنطن أرسلت اليوم (أمس اثلاثاء)، أسلحة خفيفة ومركبات للعناصر الكردية المنضوية تحت اسم قوات سوريا الديمقراطية".

ورفض غالاوي الإدلاء بمعلومات عن كمية ونوعية الأسلحة، والمركبات المرسلة إلى "pyd".

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أصدر تعليمات، مطلع الشهر الجاري، بتزويد الميليشيا الكردية بالأسلحة والذخائر في إطار الحملة العسكرية المزمعة ضدّ تنظيم "الدولة" في محافظة الرقة، وهو ما أعلنت تركيا رفضه مرارا.
 
عودة
أعلى