الــثــورة الــســوريــة ( متجدد )

القوات الخاصة الكورية الشمالية في سوريا. نظرة على مساعدة بيونج يانج لعمليات مكافحة التمرد بدمشق


North Korean Special Forces in Syria; A Look at Pyongyang’s Assistance to Damascus’ Counterinsurgency Operations



 

في الاسلام، لا يمكن ان تبرر وقوفك مع كافر ضد مسلم من باب المصلحة، اذ لا تجتمع مصلحة مسلم وكافر ضد مسلم، الا اذا اسلم الكافر او ارتد حليفه المسلم.

 
قادات #جيش_الاسلام (الاستسلام) مع نسائهم وأطفالهم وصلوا #اسطنبول التركية ليقضوا إجازة العيد في أفخم الفنادق والمطاعم، والشعب المسكين يقبع تحت خيم الجوع والحصار والقهر في مخيمات النزوح

.
 

الشعار الجديد لفرقة السلطان عبد الحميد الثاني

DfbmwfkWsAAMUra


 



عمر هلال قائد غرباء الشام سابقا يشكل فرقة السلطان عبد الحميد الثاني عمر هلال كان اقرب لتنظيم الدولة قديما ولذا كان مكروه من اهل بلدته ثم انه لم يكن يحسن الادارة وكان مع صلاح الدين الشيشاني ثم تنقل الى ان وصل لليوم وكان له دور في التفاوض مع التنظيم ايام خروجه

 

تركيا سواء كانت عثمانية أم علمانية موضع خلاف بين الأكثرية والأقليات السورية، ففي حين تعتبرها الأكثرية جزءاً من تاريخها، تراها الأقليات عدوة ولهم ثأر معها لايداويه الزمن ولاتشفيه الأيام.

 

ا

الملاحظ مؤخراً أن النظام النصيري كثّف من عملياته في إدلب سواءً الغارات الجوية أو بالقصف البعيد بالمدفعية والصواريخ.

وقد لجأ الجيش النصيري في الآونة الأخيرة إلى استخدام صواريخ م د كورنيت متطورة يصل مداها إلى 8 كم في سهل الغاب وريف حماة الشمالي .


هذه الصواريخ بدأ يستخدمها ضد الأهداف المتحركة على الطرقات المشرفة على مستوطنات النصيرية (الآمنة المطمئنة) في ريف حماة الغربي ؛ وقد قُتل خلال أيام بسبب هذه الصواريخ أكثر من 20 شخص .


وأما المفاحيص فقد مردوا على الذل والهوان ، واستمرأوا الانبطاح وحب الدنيا ، فهم في سبات عميق ، فحتى بيانات خلبية لم يصدروا ؛ وينطبق عليهم قوله تعالى : (صُمٌّ بُكْمٌ عُمْيٌ فَهُمْ لَا يَعْقِلُونَ).

 

ا
فصائل الدولار في إدلب تملك أكثر من 30 ألف صاروخ غراد (متنوعة)؛ وبعضها يصل إلى مسافة 40 كم.

ومع ذلك فإن مستوطنات النصيرية آمنة بالرغم من مجازر الطيران بقرى وبلدات ريف إدلب!


هل نقاط المراقبة التركية تمنع أيضاً صواريخكم من العبور باتجاه النظام النصيري؟!

 

ا

تنظيم الدولة الإسلامية ينقذ درعا من السقوط.


النظام النصيري بدأ بسحب جزء من قواته من درعا.

والسؤال: الثوار في إدلب ودرعا ما هي أخبارهم؟!



 
ناشطون
مقتل 10 عناصر من مليشيات لواء القدس الإيراني والنظام السوري في هجوم لمقاتلي الدولة على ثكناتهم جنوب غرب الميادين! والاعلان اليوم عن مقتل قيادي في ميليشيا "الحشد الشعبي قرب الحدود السورية العراقية وقيادي قوات الباسيج الإيرانية قرب مدينة البوكمال

Dfg0BczX4AI5Oay.jpg


Dfg0Bc9W0AY2bAN.jpg
 
خرائط حروب الشرق الاوسط
الحرب في #سوريا
محافظة #الحسكة
القوات الامريكية تقتل 12 مدنيا وتجرح 2 من عائلة واحدة بضربة جوية في قرية الشاير في ريف الحسكة الجنوبي اثناء تقديمها الدعم الجوي للمشليات الكردية ( قسد ) .
DfhGH3qX0AAGr62.jpg
 
خرائط حروب الشرق الاوسط
الحرب سوريا
شمال شرق سوريا
الولايات المتحدة ترسل 250 شاحنة وعجلات مدرعة واسلحة ثقيلة الى المليشيات الكردية السورية ( قسد ) تحت ذريعة مقاتلة داعش ! وبذلك يكون عدد الاليات 4800 تم تسليمها لقسد . الخبر نقىلا عن موقع ( )
DfdE5eTX0AAzUBa.jpg
 
عودة
أعلى