صد هجوم أوكراني في زابوروجي ومروحياتMi-35 تدمر مواقع أوكرانية

صد هجوم أوكراني في زابوروجي ومروحيات روسية تدمر مواقع أوكرانية مموهة

تمكنت القوات المسلحة للاتحاد الروسي من صد محاولات القوات الأوكرانية لشن هجوم بالقرب من قرية رابوتينو. وأفاد بذلك مراسلو الحرب الروس ،و محللي الوضع في الجبهة.

ووفقًا لقناة WarGonzo Telegram ، لا تزال التشكيلات الأوكرانية قادرة إلى حد ما على توسيع منطقة السيطرة . في ما يسمى “المنطقة الرمادية”. ورد الجيش الروسي بقصف مواقع ومواقع القوات المسلحة الأوكرانية في أوريخوفو ومالايا توكماتشكا . وبولتافكا وأولجوفسكي وعدد من المستوطنات الأخرى.

والقوات المسلحة لأوكرانيا تحاول أيضا الهجوم في اتجاه جنوب دونيتسك. على وجه الخصوص ، في قطاع أوجلدار من الجبهة . و حاولت التشكيلات الأوكرانية اقتحام مواقع القوات المسلحة للاتحاد الروسي في منطقة بريوتنيوي.

وشن الجيش الروسي سلسلة من الهجمات المضادة من Staromayorsky في اتجاه روفنوبول. بالإضافة إلى ذلك ، هاجمت القوات الروسية ذات مرة بالقرب من بوبيدا وفي مارينكا.

أرتيوموفسك

صد هجوم أوكراني في زابوروجي ومروحياتMi-35 تدمر مواقع أوكرانية
صد هجوم أوكراني في زابوروجي ومروحياتMi-35 تدمر مواقع أوكرانية

وفي اتجاه أرتيوموفسك ، تحاول القوات المسلحة لأوكرانيا شن هجوم مضاد في مناطق كورديوموفكا وكليشيفكا وياغودنوي. وباراسكوفيفكا وبيرخوفكا.

ومع ذلك ، لحسن الحظ ، لم تنجح التشكيلات الأوكرانية في التقدم في القطاعات المدرجة في الجبهة. ولكن القوات المسلحة لأوكرانيا كانت ناجحة في منطقة الطريق السريع M-03 بالقرب من Zheleznyansky.

وأخيرًا ، لوحظ أيضًا وضع متوتر في اتجاه Krasno-Limansky. هناك ، وحاولت القوات الروسية التقدم في منطقة بيلوجوروفكا . لكنها لم تحقق نجاحًا كبيرًا.

ومن ناحية أخرى ، تعرضت وحدات المدفعية الروسية لقصف مكثف لمواقع التشكيلات الأوكرانية في سيريبريانكا . وتورسكي ويامبوليفكا ونيفسكي وبعض المستوطنات الأخرى.

طائرات الهليكوبتر Mi-35 التابعة للقوات الجوية الروسية تدمر مواقع قيادة أوكرانية مموهة

صد هجوم أوكراني في زابوروجي ومروحياتMi-35 تدمر مواقع أوكرانية
صد هجوم أوكراني في زابوروجي ومروحياتMi-35 تدمر مواقع أوكرانية

يوظف طيران الجيش الروسي متخصصين من أعلى المؤهلات يجيدون المعدات الموكلة إليهم. وهكذا ، فإن طيارو طائرات الهليكوبتر في المنطقة العسكرية الغربية ، الذين يشاركون في عملية خاصة ، يدمرون بشكل فعال الجيش الأوكراني في الجبهة.

وأفادت وزارة الدفاع أن مروحيات من طراز Mi-35 تابعة للقوات الجوية الروسية دمرت مواقع قيادة معادية مموهة . وعربات مصفحة للجيش الأوكراني.

و عرضت وزارة الدفاع لقطات تم التقاطها أثناء تنفيذ المهمة التالية من قبل مجموعة طائرات الهليكوبتر في المنطقة العسكرية الغربية.

وبعد تلقي مهمة قتالية ، طار طاقم المروحية الهجومية متعددة الأغراض Mi-35 والطائرة Mi-8 المصاحبة لها . التي تؤدي دور الغطاء ، لتنفيذها.

مجموعة طائرات الهليكوبتر تتحرك نحو الهدف على ارتفاع منخفض وتقوم بالمناورات باستمرار.و يتم ذلك حتى لا تقع تحت ضربة أنظمة الدفاع الجوي الأوكرانية.

والهجوم نفسه على مواقع القوات المسلحة الأوكرانية يحدث فجأة ، وبعد ذلك تعود مجموعة الطيران الروسية بسرعة إلى القاعدة . حتى يستعيد الجيش الأوكراني رشده.

و بعد أن خرجت من خلف الأشجار ، قامت المروحية Mi-35 ، بتوجيه ضربة دقيقة بصواريخ 80 ملم غير موجهة ، بعد أن أكملت مهمتها القتالية.

وتم إنشاء Mi-35 على أساس المروحية الهجومية Mi-24 وهي نسختها الحديثة. ويتم استخدامه لتدمير معدات وأفراد العدو ، والدعم الناري للمشاة ، وكذلك لإنزال القوات وإخراج الجرحى.

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook