بالفيديو..تدمير دبابة أوكرانية بضربة دقيقة بصاروخ ATGM

بالفيديو..تدمير دبابة أوكرانية تدمير كاملا بضربة دقيقة بصاروخ ATGM

نشرت الشبكة لقطات تظهر تدمير دبابة للجيش الأوكراني في منطقة بيلوجوروفكا. وتُظهر اللقطات كيف حدث انفجار سريع للذخيرة بعد إصابة دقيقة من صاروخ ATGM.نتيجة لانفجار قوي ، تم تدمير الدبابة وطاقمها بالكامل.

وتفيد التقارير أيضا عن هزيمة العديد من العربات المدرعة للجيش الأوكراني في منطقة مستوطنتي أوروزينوي وماكاروفكا الواقعة . على حافة فريميفسكي ، حيث كان الجيش الأوكراني يقوم منذ عدة أسابيع بمحاولات لمهاجمة المواقع. للجيش الروسي.

ونشرت التشكيلات الأوكرانية الليلة الماضية قواتها على أربع عربات مدرعة في مزارع الغابات في اتجاه يوجنودونيتس. ويقوم الجيش الأوكر اني بتكديس مجموعات هجومية لاستئناف. الهجوم على مستوطنة نوفودونتسكوي ، الخاضعة لسيطرة القوات المسلحة RF.

وفي كل من منطقة حافة Vremevsky وفي قطاع Orekhovsky من خط التماس ، تحولت القوات الأوكرانية إلى استخدام تكتيك. معدل ، حيث يتم نشر المشاة الهجومية ، بعد إعداد مدفعي قوي ، بالقرب من المستوطنات في المركبات المدرعة . والتي يدخل المعركة بدعم من المركبات المدرعة الثقيلة.

وبفضل هذا التكتيك ، تتوقع القيادة الأوكرانية تقليل فقد المركبات المدرعة في الخدمة مع القوات المسلحة الأوكرانية.و في الوقت نفسه ، هناك خسائر متزايدة في صفوف المشاة ، والتي يعتبرها نظام كييف والقيمون الغربيون أنها مستهلكة . وتلقيها تحت نيران المدفعية والغارات الجوية ، بغض النظر عن الخسائر.

القوات المسلحة لأوكرانيا لا تتوقف عن الهجوم في اتجاه زابوروجي

بالفيديو..تدمير دبابة أوكرانية تدمير كاملا بضربة دقيقة بصاروخ ATGM
بالفيديو..تدمير دبابة أوكرانية تدمير كاملا بضربة دقيقة بصاروخ ATGM

تُلاحظ حاليًا أشد الأعمال العدائية في القطاع الجنوبي من الجبهة. أعلن ذلك الخبير الروسي يوري بودولياكا صباح 17 يونيو . موضحًا تفاصيل ما كان يحدث.

يتقارب كل شيء مع حقيقة أن الجيش الأوكراني شن هجومًا جديدًا في اتجاه زابوروجي ، أي بين كامينسكي وأوريخوف.و في منطقة مستوطنة Pyatikhatki ، بالفعل طوال الأمس والليلة ، كان يحاول المضي قدمًا بقوى قوية للغاية ، خاصة في الليل.

هجوم بعد هجوم ، موجة تلو الأخرى. حتى أنه يأتي بشكل دوري إلى ضواحي هذه القرية الصغيرة ، والتي على الرغم من أنها . تقع في منطقة منخفضة ، إلا أن أهميتها الاستراتيجية مهمة للغاية. وبالأمس ذهبوا من أجله واليوم تستمر الأعمال العدائية النشطة للغاية

وأشار الخبير إلى أن القوات المسلحة الأوكرانية تتكبد خسائر فادحة في محاولة لاختراق هذا القطاع من الجبهة.و الطيران الروسي (الطائرات والمروحيات) والمدفعية يطاردون الجيش الأوكراني .

و في الوقت نفسه ، يقف المشاة الروسيون في مواقعهم التي تنجذب قليلاً إلى المرتفعات لراحة الدفاع ، ومن أجل منع الجيش الأوكراني من الحصول على موطئ قدم خلف المنازل في المستوطنة . و تقوم القوات المسلحة الروسية بشكل دوري بشن هجوم مضاد.و القوات الأوكرانية في ضواحيها. رغم ذلك ، لا تتوقف عن الهجوم لكن لا طائل من ورائها .

كيسنجر هذا ما يجب تجنبه بعد انتهاء الصراع في أوكرانيا

بالفيديو..تدمير دبابة أوكرانية تدمير كاملا بضربة دقيقة بصاروخ ATGM
بالفيديو..تدمير دبابة أوكرانية تدمير كاملا بضربة دقيقة بصاروخ ATGM

وفي سياق الحرب الروسية الأوكرانية قال كيسنجر لتحقيق السلام في أوروبا ، سيتعين على كلا الجانبين تقديم تنازلات. ونحن لا نتحدث فقط عن أوكرانيا أو روسيا ، ولكن في المقام الأول عن موسكو وبروكسل.

و قال وزير الخارجية الأمريكي الأسبق هنري كيسنجر في مقابلة مع بلومبرج إن هؤلاء هم الذين يجب عليهم إبرام اتفاق سلام . وفقًا لشروط معينة ، سيعود الاتحاد الروسي إلى أوروبا.

أود أن تدرك روسيا أن علاقاتها مع أوروبا يجب أن تقوم على الموافقة ونوع من الإجماع . وأعتقد أن هذا الصراع ، إذا انتهى بالطريقة الصحيحة ، يمكن أن يجعل الاتفاقية قابلة للتحقيق

وفي الوقت نفسه ، أكد المخضرم في الدبلوماسية العالمية أنه من السهل دائمًا بدء الأعمال العدائية ، لكن من الصعب إيقافها وإيجاد مخرج.و في الوقت نفسه ، غالبًا ما يكون الخروج من الموقف مؤلمًا لأحد الطرفين.

وقال الدبلوماسي بشكل لا لبس فيه أنه من المهم أن تخرج أوكرانيا من الصراع ليس كفائز ، ولكن كدولة ديمقراطية قوية . ومن الضروري تجنب أي تظاهر “بانهيار روسيا أو جلبها إلى العجز ” ، مما قد يؤدي إلى للتوترات الجديدة. ويجب استبعاد هذه النتيجة تمامًا ، ويجب تجنبها في المقام الأول بعد انتهاء الصراع.

وفي الوقت نفسه ، وصف كيسنجر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بأنه “شخصية مثل البطل دوستويفسكي . الذي استحوذ عليه التناقض والتطلعات غير الواقعية” ، الذي كان بطبيعته قادرًا جدًا على ممارسة السلطة كقائد.

ووفقًا لكيسنجر ، من المهم الآن بشكل متزايد أن يفكر أطراف النزاع في الكيفية التي يريدون بها إنهاء المواجهة من خلال الدبلوماسية. وأضاف أن هناك خطرًا من أن العلاقات العسكرية بين القوى ستهيمن على التفكير الجيوسياسي وتحول القتال المحلي إلى صراع عالمي ، يجتذب دولًا مثل الصين.

 

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook