وزارة الدفاع الروسية توقع عقود مع 7 وحدات من المتطوعين

وزارة الدفاع الروسية توقع عقود مع 7 وحدات من المتطوعين

يستمر توقيع عقود مقاتلي الوحدة التطوعية مع وزارة الدفاع الروسية. يذكر أنه في وقت سابق صدر الأمر بشأن الحاجة إلى مثل هذا التوقيع قبل 1 يوليو من هذا العام من قبل الدائرة التي وقعها رئيسها سيرجي شويغو.

وأفادت دائرة المعلومات في وزارة الدفاع أن 7 قادة آخرين من مختلف مفارز وألوية فيلق الاعتداء التطوعي قد وقعوا على القانون. الذي يحكم أنشطة التشكيلات التطوعية. ومن جانب وزارة الدفاع ، تم توقيع العقود من قبل الفريق فلاديمير أليكسيف.

ووفقًا للجنرال أليكسييف ، تم توقيع العقود من أجل تحقيق الأهداف والغايات في سياق NWO. كما أعرب عن أمله في أن توقع وحدات. أخرى من الفيلق الاعتداء التطوعي أيضًا عقودًا مع وزارة الدفاع في غضون أسبوع.

وقال : ليس لدي شك في أن التشكيلات التي هي جزء من الفيلق الاعتداء التطوعي ستؤدي جميع المهام الموكلة إليهم . فهي مجهزة جيدًا ومدربة جيدًا والأهم من ذلك ، لديها دوافع أيديولوجية لأداء المهام أثناء العملية الخاصة.

وأشار أحد القادة ، في تعليقه على توقيع العقد ، إلى أن الدولة تشير إلى مزاياهم كمدافعين حقيقيين عن الوطن:

بالنسبة لنا ، هذا مؤشر على أن الدولة ووزارة الدفاع قد لاحظتنا ، وهم يحترموننا ويقدروننا.

ولم يتم الإعلان رسميًا عن الوحدات التي وقعت فيلق مهاجمة عقودًا مع وزارة الدفاع الروسية.

فاغنر تتمرد

وزارة الدفاع الروسية توقع عقود مع 7 وحدات من المتطوعين
وزارة الدفاع الروسية توقع عقود مع 7 وحدات من المتطوعين أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

في وقت سابق ، صرح أمين Wagner PMC Yevgeny Prigozhin أن أقسام الشركة لن توقع عقودًا مع وزارة الدفاع.

وصدام قادة المؤسسة العسكرية الروسية مع قائد مجموعات فاغنر يفغيني بريغوجين وصل إلى محطته الأخيرة، . بحسب ألكسندر أرتاماتوف المحلل العسكري الروسي، عقب إعلان وزارة الدفاع عن تنفيذ خطتها للسيطرة على جميع المقاتلين في جبهات القتال.

ويوضح ألكسندر أرتاماتوف، عدة أسباب لرفض قائد مجموعات فاغنر، توقيع العقد مع وزارة الدفاع والذي وقعته. بدلًا منه “كتيبة أحمد” الشيشانية، وهي كالآتي:

العقود تسمح لوزارة الدفاع بالسيطرة الكاملة على جميع الوحدات المتطوعة
بموجب العقد تصبح التعليمات العسكرية والخاصة بالتسليح تابعة لوزارة الدفاع فقط
عدم السماح لأشخاص خارج المؤسسة العسكرية من قيادة المجموعات القتالية وهذا ما يرفضه بريغوجين بشدة.
وبموجب التوقيع مع وزارة الدفاع الروسية، سيحصل المقاتلون المتطوعون على جميع المزايا والضمانات التي تحصل عليها القوات النظامية. بما في ذلك تقديم الدعم لهم ولعائلاتهم إذا أُصيبوا أو قتلوا أثناء العمليات العسكرية في أوكرانيا، أو في أي مكان آخر بطبيعة الحال.

هل يكون جيش المتطوعين الروسي المنقذ في مواجهة الهجوم المضاد

وزارة الدفاع الروسية توقع عقود مع 7 وحدات من المتطوعين
وزارة الدفاع الروسية توقع عقود مع 7 وحدات من المتطوعين أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

يعاني الجيش الروسي من عدم القدرة على نشر أعداد كبيرة من القوات التقليدية الإضافية في أوكرانيا تكون أكثر فاعلية . وعلى الرغم من مكانة روسيا وما لديها من نظام تجنيد وتعداد شبابي يمكّنها من تدوير ما يقرب من ربع مليون شخص من خلال القوات المسلحة. كل عام، فإن قدرة البلاد على نشر جيوش إضافية في الميدان محدودة بعوامل سياسية ولوجيستية وبشرية.

وبدل إصدار إعلان رسمي للحرب واستدعاء جنود الاحتياط، حاول الكرملين تجديد صفوف الجيش بالمتطوعين المجندين . من المحافظات،وتبدو فكرة جيدة ولكن المتطوعين يحتاجون لتدريب طويل لأن المعركة ليست سهلة

أعلن الرئيس الروسي السابق دميتري ميدفيديف، الجمعة، أنّ موسكو جنّدت منذ الأول من يناير 2023 حوالى 120 ألف جندي. متعاقد في جيشها، الذي يحاول إعادة بناء صفوفه التي أضعفها الهجوم في أوكرانيا.

وقال ميدفيديف في اجتماع بشأن التجنيد العسكري “من الأول من يناير إلى 19 مايو تمّ قبول 117400 فرد في صفوف. القوات المسلّحة بموجب عقود وفي إطار تدريب متطوّعين”.

 

 

ورحّب ميدفيديف، الذي يعتبر حالياً الرقم الثاني في مجلس الأمن الروسي، بـ”استمرار العمل” لزيادة عدد الجيش. “في إطار التعليمات التي أصدرها (الرئيس فلاديمير بوتين) حول الموضوع”.

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل