الجيش الروسي يتلقى زي تمويه جديد للحماية و مركبات متطورة

الجيش الروسي يتلقى زي تمويه جديد للحماية و مركبات متطورة

بدأت شركة Triada-TKO تسليم مجموعة جديدة من الزي الرسمي الميداني في جميع الأحوال الجوية (VKPO 3.0). للجيش الروسي ، في مخطط ولون عام مختلفين تمامًا عن المخطط الحالي ، بشكل أساسي باللون الأخضر.

وتضمنت عملية التسليم الأولى عشرات الآلاف من مجموعات البدلات والقبعات الصيفية المقاومة للرياح. وتم تصميم الزي المموه للجيش الروسي الجديد بحيث يندمج بشكل أفضل مع البيئة المحيطة ويوفر للجنود أقصى درجات الإخفاء والحماية.

VKPO 3.0

الجيش الروسي يتلقى زي تمويه جديد للحماية و مركبات متطورة
الجيش الروسي يتلقى زي تمويه جديد للحماية و مركبات متطورة أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

عبارة عن مجموعة موحدة تم تطويرها بواسطة Triada-TKO جنبًا إلى جنب مع متخصصين من قسم الملابس في قسم دعم الموارد . بوزارة الدفاع RF.

ويتميز الجيل الجديد من VKPO بتحسين الخصائص المريحة وهو مصنوع من مواد ذات خصائص محسنة. المجموعة مصنوعة بلون جديد.

والدراسات المتقاربة حول النمط المثالي الذي يهدف إلى تعظيم كفاءة الزي المموه يؤدي بشكل طبيعي إلى نتائج قريبة جدًا لعدد متزايد من الجيوش. ومن ثم ، فإن زي التمويه الروسي الجديد هذا يشبه إلى حد كبير الزي الموجود حاليًا في الخدمة مع الولايات المتحدة. والجيوش الأخرى ، أي الجيش البلجيكي (Multicam) ، والذي كان يمكن أن يسبب قلقًا خطيرًا في يوم من الأيام …

الجيش الروسي يستلم الدفعة الثالثة من مركبات المشاة القتالية BMP-3 IFV

تلقى الجيش الروسي دفعة جديدة منBMP-3مركبات قتال المشاة ، وهي الثالثة التي أنتجها كورغانماشافود في عام 2023. وهذا المصنع جزء من شركة روستيك الروسية ، التي أعلنت عن نقل معدات عسكرية جديدة.

وخلال الربع الأول من عام 2023 ، قام كورغانماشزافود بتسليم العديد من المركبات القتالية للمشاة كما هو الحال في عام 2019 بأكمله. وتُظهر الصور الصادرة عن الخدمة الصحفية للمؤسسة الروسية شحنة عدة عشرات من BMP-3 ، على الأرجحBMP-3M بالسكك الحديدية.

BMP-3 Boyevaya Mashina Pehoty

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الجيش الروسي يتلقى زي تمويه جديد للحماية و مركبات متطورة
الجيش الروسي يتلقى زي تمويه جديد للحماية و مركبات متطورة أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

هي مركبة قتال برمائية روسية (IFV) تم تصميمها وتطويرها في الثمانينيات. إنها واحدة من أكثر مركبات المشاة القتالية تقدمًا في العالم. مع تسليح قوي ونظام متطور للتحكم في الحرائق وقدرة رائعة على الحركة.

تم تطوير BMP-3 بواسطة مكتب تصميم Kurganmashzavod ودخل الخدمة مع الجيش الروسي في أوائل التسعينيات. وهي مركبة مدرعة بشكل كبير ويبلغ طاقمها ثلاثة أفراد ويمكن أن تحمل ما يصل إلى سبعة جنود مجهزين بالكامل.

و إن BMP-3 قادر على العمليات البرمائية ويمكنه السفر بسرعات عالية على الأرض وفي الماء ، وذلك بفضل نفاثتي المياه. الموجودة في الجزء الخلفي من السيارة.

إن IFV مسلحة بمدفع نصف أوتوماتيكي 100 مم 2A70 يطلق شظايا شديدة الانفجار وخارقة للدروع وصواريخ . موجهة مضادة للدبابات (ATGMs).

وهي مجهزة أيضًا بمدفع أوتوماتيكي 30 ملم 2A72 ومدفع رشاش متحد المحور 7.62 ملم للدفاع عن قرب. ويتم التحكم في تسليح BMP-3 من خلال نظام متطور للتحكم في الحرائق يتضمن جهاز تحديد المدى بالليزر ومشاهد تصوير حراري وجهاز كمبيوتر باليستي.

وتم تصنيف حماية دروع BMP-3 ، ولكن من المعروف أنها توفر حماية جيدة ضد نيران الأسلحة الصغيرة وشظايا المدفعية . وبعض أنواع الصواريخ المضادة للدبابات. وتحتوي السيارة أيضًا على نظام إطفاء تلقائي للحرائق ، والذي يمكنه إطفاء الحرائق التي تسببها هجمات العدو أو الأعطال الميكانيكية.

وتعد حركة BMP-3 من نقاط القوة الأخرى. تعمل بمحرك ديزل بقوة 500 حصان ، مما يمنحها سرعة قصوى تصل إلى 70 كم / ساعة . على الأرض و 10 كم / ساعة في الماء. والسيارة مجهزة أيضًا بنظام تعليق هيدروليكي هوائي ، والذي يمكن تعديله حسب أنواع التضاريس المختلفة ، مما يوفر تنقلًا ممتازًا عبر البلاد.

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل