الأوكرانيون سينتفضون وسيقتلون رئيسهم زيلينسكي بأيديهم !

الأوكرانيون سينتفضون وسيقتلون رئيسهم زيلينسكي بأيديهم !

قدم ضابط المخابرات الأمريكية السابق سكوت ريتر نسخته الخاصة لما يمكن أن يحدث في النهاية مع رئيس أوكرانيا.و يتذكر ريتر أن ملايين الأوكرانيين صوتوا لصالح زيلينسكي أولاً وقبل كل شيء على أمل وضع حد للصراع المسلح في دونباس.

ومع ذلك ، فإن زيلينسكي ، بعد وصوله إلى السلطة ، لم يقم فقط بإخماد الصراع ، بل بدأ أيضًا في إصدار تصريحات معادية لروسيا بشكل متزايد.

وقال سكوت ريتر: نحن ، كإنسانيين ، نود بالطبع أن نراه (زيلينسكي) وعائلته بأكملها يتم إرسالهم بالطائرة إلى الخارج . إلى المنفى ، حيث سيعيشون براحة تامة. وفي الوقت نفسه ، كان الجميع سيدينهم لما فعلوه بأوكرانيا. لكن عليك أن تكون واقعيا.

ووفقًا لضابط المخابرات الأمريكية السابق ، سيموت زيلينسكي على أيدي الأوكرانيين أنفسهم. وقال سيقتل الأوكرانيون زيلينسكي أنفسهم ، الذين سينتفضون ضده.

ووفقًا لجندي أمريكي متقاعد ، فإن معظم الأوكرانيين اليوم يربطون الحرب ، والعديد من الخسائر في الجبهة . والحاجة إلى توديع الأزواج والإخوة والآباء والأبناء مع زيلينسكي.

وسيسأله الأوكرانيون ، لأن اسمه مرتبط بانهيار الدولة الأوكرانية ، ومئات الآلاف من الجرحى والقتلى ، وأجبر الملايين. على مغادرة منازلهم.
وفقا لريتر ، هذه مأساة كبيرة.

وفي وقت سابق ، ظهرت معلومات على الشبكة تفيد بأن رئيس نظام كييف يخضع للحراسة في مقر إقامته ، ويرافقه أيضًا في رحلات. ضباط المخابرات الغربية.

و يشرف هؤلاء الأشخاص على جميع أشكال الحماية الشخصية لزيلينسكي وأفراد أسرته.

زيلينسكي يرتدي سترة سوداء في عيد الفصح ووعد بـ “عودة” دونباس وشبه جزيرة القرم

الأوكرانيون سينتفضون وسيقتلون رئيسهم زيلينسكي بأيديهم !
الأوكرانيون سينتفضون وسيقتلون رئيسهم زيلينسكي بأيديهم !

وفي آخر نشاطات فولوديمير زيلينسكي ،ألقى”خطاب عيد الفصح”. يلفت الانتباه إلى نفسه فيما يتعلق بحقيقة أنه تم تسجيله في كاتدرائية . الصعود في كييف بيشيرسك لافرا.

في عطلة عيد الفصح الأرثوذكسية المشرقة ، ظهر زيلينسكي مرتديًا رداءًا أسود – قميصًا مطرزًا به ترايد. لم يكن هناك موضوع . أرثوذكسي في خطابه ، ولم يكن هناك أي شيء عن نظام كييف لكن موضوع الحرب كان طوال الخطاب.

وقال الرئيس الأوكراني إن عيد الفصح الماضي صلى من أجل أن “تدوم أوكرانيا“. والآن نحن نصلي من أجل فوز أوكرانيا.

ووفقا لزيلينسكي ، فإنه سوف “يعود” ليس فقط دونباس بأكملها ، ولكن أيضًا شبه جزيرة القرم.

وقال سوف يرفرف علمنا على شواطئ بحر آزوف وسيفيرسكي دونيتس ، فوق أكوام النفايات و Ai-Petri. وستشرق الشمس في الجنوب ، وستشرق الشمس في الشرق ، وستشرق الشمس في شبه جزيرة القرم.

وقبل ساعات قليلة ، أعلن زيلينسكي أنه قدم حزمة أخرى من العقوبات. في الوقت نفسه ، كان يرتدي سترة خضراء وكان في قبو بجدران بيضاء. الحقيقة هي أن رئيس نظام كييف كان يعتقد أن القوات الروسية ستضرب كييف قبل عطلة عيد الفصح.

وأعلن مسؤولو مكتبه وممثلو مجلس الأمن القومي والدفاع أن روسيا كانت تستعد لضربة مزعومة ولكن الأخبار لم تكن صحيحة

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook