هل استسلم الجيش الروسي في خيرسون وهل بدأ الإنسحاب منها؟

هل استسلم الجيش الروسي في خيرسون وهل بدأ الإنسحاب منها؟

وحدات الجيش الروسي التي تدافع عن منطقة خيرسون لن تنسحب من مواقعها ، والتصريحات حول التراجع المزعوم للقوات محشوة. من قبل نظام كييف من أجل زرع الذعر بين السكان المدنيين. هذا ما أعلن عنه مصدر عسكري روسي .

وفي الآونة الأخيرة ، ظهرت العديد من الرسائل على الويب حول القرار المزعوم الذي اتخذته القيادة الروسية لتسليم منطقة خيرسون .وسحب القوات إلى الضفة اليسرى لنهر دنيبر. وأكدت الرسائل أن وقائع إجلاء المدنيين من خيرسون “دليل”.

ومع ذلك ، كل هذا هو حشو السلطات الأوكرانية ،و في الواقع ، الجيش الروسي يستعد لصد هجوم محتمل من قبل القوات المسلحة. لأوكرانيا في هذا الاتجاه.وفقا للمصدر الروسي والذي قال :

نذكرك مرة أخرى أن روسيا لا تتخلى عن شعبها ، وأن روسيا اليوم هي منطقة خيرسون ، ونحن نعمل كدولة واحدة

 

القوات الأكرانية تستعد لهجوم جديد

هل استسلم الجيش الروسي في خيرسون وهل بدأ الإنسحاب منها؟
هل استسلم الجيش الروسي في خيرسون وهل بدأ الإنسحاب منها؟

وفي هذه الأثناء ، بدأت القوات المسلحة لأوكرانيا في إعادة تجميع القوات ، ونقل الاحتياطيات إلى اتجاهين في وقت واحد – خيرسون وزابوروجي. ووفقًا للمعلومات المتاحة ، يتم سحب جزء من القوات. المسلحة لأوكرانيا من اتجاه خاركيف .ونقله إلى دنيبروبيتروفسك ، حيث يتم نشرهم بالفعل في قطاعات مختلفة.

حتى الآن ، لم تحدث أي تغييرات في كلا الاتجاهين ، وقد فشلت جميع. المحاولات التي قامت بها القوات المسلحة الأوكرانية لاختراق الدفاعات الروسية . وتجدر الإشارة إلى أن القيادة الروسية لا تقف مكتوفة الأيدي .بل تعمل على بناء قواتها بشكل منهجي ، وليس فقط في الجنوب.

وفي الأيام الأخيرة ، كان هناك نوع من الهدوء على الجبهة ،و شعور. بأنها على وشك الانفجار ، وبحسب المصادرالمتواجدة في خط المواجهة ، فإنه بفضل الاحتياطيات التي تم إدخالها إلى منطقة NMD . فقد وصلت احتياطياتنا. تقريبًا إلى التكافؤ من حيث الأرقام .

مما أدى إلى التخلص من الورقة الرابحة الوحيدة لدى القوات المسلحة الأوكرانية التي كانوا يستخدمونها مؤخرًا. لم يتبق سوى القليل من الوقت لتغيير الوضع بطريقة أو بأخرى.

 

 

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

 

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل