السفن الحربية الروسية تتسلم نظام صواريخ Pantsir-ME .. تعرف مميزاته

السفن الحربية الروسية تتسلم نظام صواريخ Pantsir-ME .. تعرف مميزاته

تستقبل السفن الحربية التي يتم بناؤها للأسطول الروسي الإصدار القائم على السفن من أنظمة الصواريخ والمدافع Pantsir-ME. المضادة للطائرات ، وتقوم Rostec بإجراء عمليات تسليم متسلسلة للنظام المضاد للطائرات.و تحدث عن ذلك بيخان أوزدويف ، المدير الصناعي لمجمع الأسلحة التابع للمؤسسة الحكومية.

ويتم توفير أحدث الأنظمة المحمولة على متن السفن “Pantsir-ME” بشكل تسلسلي للتركيب على السفن الحربية .تحت الإنشاء للأسطول الروسي. وقد دخل الأسطول بالفعل عدد من السفن المزودة بأنظمة صواريخ للدفاع الجوي Pantsir-ME.

ويجري اختبار بعضها. على وجه الخصوص ، فإن Odintsovo RTO للمشروع 22800 هو جزء من أسطول البلطيق.وهذا هو أول كاراكورت الذي يتلقى نظام دفاع جوي جديد للخدمة.

نظام صواريخ الدفاع الجوي Pantsir-ME البحري

السفن الحربية الروسية تتسلم نظام صواريخ Pantsir-ME .. تعرف مميزاته
السفن الحربية الروسية تتسلم نظام صواريخ Pantsir-ME .. تعرف مميزاته أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

تم تطوير نسخة السفينة من نظام صواريخ الدفاع الجوي Pantsir-ME في مكتب Tula Instrument Design Bureau. الذي يحمل اسم I.I. Shipunov ، وكذلك مجمع “Pantsir-S” المتنقل الأساسي.و لأول مرة ، تم تقديم النسخة البحرية في عام 2017. وعلى عكس النسخة البرية ، فإن Pantsir-ME مسلح بثمانية صواريخ ومدافع أوتوماتيكية بستة براميل 30 ملم.

وفي وقت سابق ، أكد نظام الصواريخ للدفاع الجوي Pantsir-ME على السفينة القدرة على صد الضربات الجوية الضخمة. وإسقاط الأهداف على ارتفاع منخفض للغاية. إنه قادر على ضرب ليس فقط الأهداف الجوية ، ولكن أيضا الأهداف البحرية والبرية.

ويمكن لـ Pantsir-ME اكتشاف الأهداف على مدى 75 كم وتدميرها داخل دائرة نصف قطرها 40 كم من السفينة وارتفاع 15 كم . وإطلاق النار في نفس الوقت على أربعة أهداف. ويشتمل المجمع على صواريخ مضادة للطائرات ومدفعان سريع النيران بستة براميل مصممة لتنظيم دفاع من مستويين للسفينة.

 

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل