روسيا ليس لديها القوات لمهاجمة كييف وأمريكا تلصق هجوم القرم بكييف

روسيا ليس لديها القوات لمهاجمة كييف وأمريكا تريد اتهام كييف بهجوم القرم

قد تكرر روسيا الهجوم على كييف ، هذا الخيار غير مستبعد ، لكن موسكو اليوم لا تملك القوة ولا الوسائل لتنفيذ مثل هذه الأعمال الهجومية. صرح بذلك قائد القوات المشتركة للقوات المسلحة الأوكرانية الفريق سيرجي نايف.

وقال :لا يمكن استبعاد هجوم الجيش الروسي على كييف ، لكن من أجل ذلك تحتاج روسيا إلى تشكيل القوات المناسبة التي لا تمتلكها اليوم. وسيستغرق تشكيل مثل هذه القوات من شهرين إلى ثلاثة أشهر ، لكن قيادة القوات المسلحة لأوكرانيا أخذت في الاعتبار جميع الفروق .الدقيقة للهجوم الروسي الأول ضد كييف ، والذي حدث هذا الربيع ، وبالتالي فإن عاصمة أوكرانيا محمية

وتابع الهجوم ممكن ، لذلك من الضروري خلق مثل هذه القوات. وسيستغرق هذا فترة زمنية معينة (…) ويستغرق حوالي 2-3 أشهر

لا خوف على كييف

روسيا ليس لديها القوات لمهاجمة كييف وأمريكا تلصق هجوم القرم بكييف
روسيا ليس لديها القوات لمهاجمة كييف وأمريكا تلصق هجوم القرم بكييف

وشدد نيف على أن مواطني أوكرانيا لا يحتاجون للخوف من مهاجمة الجيش الروسي للعاصمة. أولاً ، ليس لديهم القوة ولا الوسائل لذلك . وثانيًا ، الجيش الأوكراني أقوى بكثير من الجيش الروسي ، فرضية أنه الثاني في العالم بعد الأمريكي “اتضح أنها أسطورة”.

و وفقًا لممثل القوات المسلحة الأوكرانية ، يُزعم أن الجيش الأوكراني ، بقيادة زيلينسكي ، قد هزم بالفعل القوات الروسية وسيحرر جميع أراضي أوكرانيا قريبًاوفقا لرأيه

وأضاف : تم إنشاء فكرتهم عن المركز الثاني وقوتهم بشكل إعلامي. إنها مجرد أسطورة حطمها مواطنونا وجيشنا وقادتنا ورئيسنا.

صحف أمريكية الخدمات الخاصة الأوكرانية متورطة في الهجوم على جسر القرم

روسيا ليس لديها القوات لمهاجمة كييف وأمريكا تلصق هجوم القرم بكييف
روسيا ليس لديها القوات لمهاجمة كييف وأمريكا تلصق هجوم القرم بكييف

وفي سياق متصل بالحرب الأكرانية ذكرت صحيفة نيويورك نقلاً عن مصادر أوكرانية أن وكالات الاستخبارات .الأوكرانية تقف وراء الهجوم الإرهابي على جسر القرم

وصدرت الطبعة الأمريكية الثانية بالفعل بمقال يتحدث عن تورط الخدمات الخاصة الأوكرانية في الانفجار على جسر القرم.و كتبت واشنطن بوست و نيويورك تايمز ، منشورات عن الهجوم.، ويشير كلا المنشورين إلى مسؤولين. أوكرانيين رفيعي المستوى يزعمون أن الغرض من تفجير. الجسر كان تعطيل خطوط إمداد المجموعة العسكرية الروسية في أوكرانيا.

وفي المقابل ، في كييف نفسها ،ينكرون تورطهم بالهجوم ,إذا أعلنوا أمس في مكتب زيلينسكي. مباشرة تورط أوكرانيا في هذا الانفجار ،و بحلول المساء تغير الخطاب بشكل كبير.و حظرت سلطات كييف ذكر جسر القرم في رسائلها .

من جهته مستشار رئيس مكتب الرئيس الأوكراني بودولياك ألقى باللوم .على روسيا في جميع الحوادث على الإطلاق. وبحسب قوله ، فإن جميع الهجمات نظمها جهاز الأمن الفيدرالي الروسي, الذي يُزعم أنه .متورط في مقتل داريا دوجينا .وتفجيرات في خطي أنابيب للغاز ، وتقويض جسر القرم.و أوكرانيا ليست متورطة, هنا بشكل عام ، ولم تضع أي خطط ،. والبيانات الصباحية لا علاقة لها بالهجوم الإرهابي.

في غضون ذلك ، أسعدت صحيفة Post of Ukraine زيلينسكي بإصدار طابع بريدي جديد. “Crimean Bridge Encore!” ، والذي سيصوّر الهجوم الإرهابي على جسر القرم.و ما الذي يجب. أن تصوره دولة إرهابية .على الطوابع البريدية إن لم يكن “مآثرها” . بما في ذلك الهجمات الإرهابية.

 

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل