شركة ألمانية مستعدة لإرسال مركبات BMP Marder المطورة إلى أوكرانيا

شركة ألمانية مستعدة لإرسال مركبات BMP Marder المطورة إلى أوكرانيا

أعادت شركة Rheinmetall الألمانية عن ارسال مركبات مشاة Marder القتالية إلى كييف ، والمعدات جاهزة تمامًا للشحن إلى أوكرانيا. جاء هذا البيان من قبل الرئيس التنفيذي للقلق Armin Papperger.

وردا على أسئلة صحفي من المنشور الألماني بيلد بشأن توريد مركبات مشاة قتالية من طراز ماردير الموعودة لكييف .، أوضح بابيرغر أن المؤسسات المعنية تعمل على تجديد وتحديث مركبات المشاة القتالية التي تم إيقاف تشغيلها.

و في المجموع ، سوف تمر حوالي 100 مركبة من خلال التحديث. بعضهم جاهز بالفعل للإرسال إلى أوكرانيا وينتظرون قرار الحكومة الألمانية.

ةتابع :نحن بصدد إصلاح 100 عربة مشاة قتالية من طراز Marder ، أولى المركبات جاهزة. متى وأين ينبغي تسليمها تقرره الحكومة الفيدرالية.

وفي وقت سابق ، كانت لدى الحكومة الألمانية مخاوف مبررة من أن أوكرانيا ستستخدم الدبابات الألمانية وعربات المشاة القتالية لغزو روسيا. حاليًا ، يتم تجميد جميع شحنات المعدات الثقيلة الألمانيةإلى كييف.

BMP Marder

شركة ألمانية مستعدة لإرسال مركبات BMP Marder المطورة إلى أوكرانيا
شركة ألمانية مستعدة لإرسال مركبات BMP Marder المطورة إلى أوكرانيا

Marder هي مركبة قتال مشاة ألمانية يديرها الجيش الألماني كسلاح رئيسي لـ Panzergrenadiere (المشاة الآلية) من السبعينيات حتى يومنا هذا.

وتم تطويرها كجزء من إعادة بناء صناعة المركبات القتالية المدرعة في ألمانيا ، وقد أثبتت Marder أنها مركبة قتال مشاة قوية وناجحةالتصميم. في حين أنه اعتاد على تضمين بعض الميزات الفريدة ، مثل مدفع رشاش بعيد تمامًا على السطح. الخلفي ومنافذ مدفع على الجانبين لإطلاق المشاة من خلالها.

فقد تم حذف هذه الميزات أو تبسيطها في حزم الترقية اللاحقة لجعلها أكثر انسجامًا مع تصميم IFV الحديث تم نقل MG لتكون متحدة المحور. ومنافذ البندقية ملحومة بالكامل ومجهزة بإغلاق).

إنها بشكل عام آلة بسيطة وتقليدية مع فتحة خروج خلفية واحدة كبيرة وثلاث فتحات علوية للمشاة المركبة لإطلاق النار منها. ويتم حاليًا استبدال Marder بخلفها ، Puma .

وتم أخذ حوالي 2100 في الخدمة من قبل جيش ألمانيا الغربية في أوائل السبعينيات ، لكن السيارة في نسختها الألمانية لم يتم بيعها إلى أي جيوش أجنبية.

وعندما بدأ الجيش الألماني في تقاعد المركبات القديمة ، وافقت الحكومة التشيلية على شراء 200 سيارة من طراز Marders ؛ ونظرت حكومة اليونان في شراء 450 مركبة متقاعد في الماضي.

 

 

 

 

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook