هل تحتاج مصر الى اسلحة نووية بعد هذا؟

رد: هل تحتاج مصر الى اسلحة نووية بعد هذا؟

وحكاية الرد على مقتل الجنود على الحدود ... مش شرط يكون الرد مقتل جندي إسرائيلي مقابل له ... فيه ميت طريقة وطريقة تانية للرد ... والبعض على المنتديات التاينة بيأكدوا إن فيه رد بس مش شرط يكون علني قدام الناس كلها ..

على العموم ده برضو تحليل يحتمل الخطأ ويحتمل الصواب ... رغم إني أظن أن أمريكا ( رغم علاقتها مع اسرائيل) لن تصدق إسرئيل بمجرد ذكرها إن هناك اعتداء عليها إلا لو أمريكا واثقة من حدوث هذا الإعتداء فعلا ... صح ولا غلط ؟؟

التحليل ده من بنات افكارك ... ولا ليه مصدر ؟؟

وشكرا وكل عام وانت بخير
بالتاكيد كل تحليل يحتمل الخطا والصواب ،، الا انه ارجو ملاحظة ان اسرائيل ذكرت مسالة المناورات وجاءت بادلة عليها وهذا هو ما ادي لرفض الصفقة على الارجح ، ولكنها ذكرت مسالة الاعتداء لتاكيد ان مصر لا تزال تضعها في خانة الاعداء ، ولكن هذا لا يعني ان الولايات المتحدة صدقتها في النقطة الثانية ...
وعلى اية حال فما اريد اثباته هنا ليس عدم حدوث العملية بل انها غير مؤكدة فلا يمكننا التحدث عنها بهذه الثقة ...
بالنسبة للمصدر فما هي النقطة التي تريد مصدر عليها ؟؟؟؟؟

وحكاية الرد على مقتل الجنود على الحدود ... مش شرط يكون الرد مقتل جندي إسرائيلي مقابل له ... فيه ميت طريقة وطريقة تانية للرد ... والبعض على المنتديات التاينة بيأكدوا إن فيه رد بس مش شرط يكون علني قدام الناس كلها ..

اخي من اين حصل هؤلاء الذين يؤكدوا الرد على معلوماتهم ؟؟ هل احدهم وزير الدفاع المصري ، او يتبع المخابرات العامة ؟؟ ان لم يكن كذلك فهو يحتاج الي دليل ....

بالتاكيد كل تحليل يحتمل الخطا والصواب ،، الا انه ارجو ملاحظة ان اسرائيل ذكرت مسالة المناورات وجاءت بادلة عليها وهذا هو ما ادي لرفض الصفقة على الارجح ، ولكنها ذكرت مسالة الاعتداء لتاكيد ان مصر لا تزال تضعها في خانة الاعداء ، ولكن هذا لا يعني ان الولايات المتحدة صدقتها في النقطة الثانية ...
وعلى اية حال فما اريد اثباته هنا ليس عدم حدوث العملية بل انها غير مؤكدة فلا يمكننا التحدث عنها بهذه الثقة ...
بالنسبة للمصدر فما هي النقطة التي تريد مصدر عليها ؟؟؟؟؟

مصدر للكلام الي باللون الأخضر

امر غريب فعلا ان يتك الصاق رفض الولايات المتحدة بيع الاف 15 الى الاختراقات المصرية للاجواء الاسرائيلية والتجسس على تجمعاتها العسكرية ومنشاتها الصاروخية والنووية فى ناحال سوريك وديمونة......فهو بالفعل امر غريب. للاتى:

1/ انة لا يوجد موقع امريكى محترم يتحدث عن رفض امريكى لتوريد الاف 15 لمصر بسبب اختراقات او ماشابة ومعظم المواقع التى تحدثت فى ذلك الامر هى مواقع يهودية تتعلق باللوبى اليهودى فى الولايات المتحدة

ومنها الاتى

A 2003 study by the Jaffee Center for Strategic Studies reported that Egypt's air force has undergone the most significant modernization of any military in the Arab world. "From the point of view of weapon systems," the author concluded, "the military-technological gap between the Egyptian and Israeli Air Forces is gradually narrowing." In addition, the “Egyptian Air Force’s increasing confidence is reflected in its acquisition of aircraft for deep-penetration strikes into enemy territory.”

Earlier in the year, Egypt requested F15 jets armed with JDAM (joint direct attack munition) "smart" bombs. These sophisticated weapons were used by U.S. forces in the 2003 war with Iraq. The Bush Administration has not agreed to the request to date, in part because of Israeli protests, and intelligence showing that Israel was the "enemy" in all of Egypt's war games.

2/ ان المواقع اليهودية ذاتها تحدثت عن المناورات المصرية الموجهة الى اليهود فى الدفاع عن سيناء. وعن تضييق الهوة التقنية بين سلاحى الجو فى مصر واسرائيل.

3/ وهو الاهم

ان معظم الاختراقات المصرية كانت بعد عام 2003 !!!!!!!!!

فما هى اساس العلاقة التى يتم ترويجها فى الموضوع بين الاختراقات ورفض توريد الاف 15 لمصر فى عهد بوش؟؟؟ والتى يتم ترويج انها كانت عقاب للاختراقات المصرية .

4/ وهل يعنى ايضا رفض توريد سرب اف 15 الى مصر رفض توريد اف 16 الى مصر فى تلك الفترة ولنفس السبب..........من هذة النقطة تحديدا يمكننا فهم لماذا تم رفض توريد الاف 15 لمصر.

5/ الملحوظة الاهم ان صفحة القوات الجوية المصرية فى الويكبيديا اشارت الى رفض الصفقة فى 2002

اى قبل اى اختراق.

التعديل الأخير:

مين عندة سلاح ممكن يحارب بية وينتصر بية

الجيش

ومين عندة خطط

الجيش

ومين عندة خزن البندقية الالى اللى ممكن يضرب بيها اليهود

الجيش

ومين اللى بيسمح برد الضرب او عدم ردة

الرئيس / مش الجيش

تبقى المشكلة عند مييين؟

وضحت؟

انا معاك تماما

Israel quickly moved to block the sale, citing that in all Egypt's recent military exercises Israel was the target

الظاهر إنك مشفتش أنا حددت ايه بالأخضر أنا بتكلم عن الاختراق مش التدريبات ... وبرضو ياريت كده تبص على مشاركة الأخ (i love EGYPT ) ...

شكرا

الظاهر إنك مشفتش أنا حددت ايه بالأخضر أنا بتكلم عن الاختراق مش التدريبات ... وبرضو ياريت كده تبص على مشاركة الأخ ( i love EGYPT) ...

شكرا

المعذرة ،، هل تريد مصدر يقول ان الولايات المتحدة لم تقم بالصفقة بسبب الاختراق ؟؟؟؟
بالنسبة لمشاركة الاخ i love egypt فان كنت تتحدث عن اخر مشاركة :
/ انة لا يوجد موقع امريكى محترم يتحدث عن رفض امريكى لتوريد الاف 15 لمصر بسبب اختراقات او ماشابة ومعظم المواقع التى تحدثت فى ذلك الامر هى مواقع يهودية تتعلق باللوبى اليهودى فى الولايات المتحدة
[FONT=Times New Roman, Times][FONT=Arial, Helvetica, sans-serif][FONT=Arial, Helvetica, sans-serif]It has sought to acquire 12 Boeing F-15s, but that is not likely to be approved, largely because of Israeli objections and because it would signal a "strategic shift in air policy.[/FONT][/FONT][/FONT]

انا لا افهم ما المانع ان يكون المصدر على مسالة الرفض الاميركي اسرائيلي ؟؟ خاصة وان خبر الاختراق نفسه المصدر الوحيد عليه اسرائيلي ؟؟
/ ان المواقع اليهودية ذاتها تحدثت عن المناورات المصرية الموجهة الى اليهود فى الدفاع عن سيناء. وعن تضييق الهوة التقنية بين سلاحى الجو فى مصر واسرائيل.

لا تعليق ....
/ وهو الاهم

ان معظم الاختراقات المصرية كانت بعد عام 2003 !!!!!!!!!

فما هى اساس العلاقة التى يتم ترويجها فى الموضوع بين الاختراقات ورفض توريد الاف 15 لمصر فى عهد بوش؟؟؟ والتى يتم ترويج انها كانت عقاب للاختراقات المصرية .
المعذرة لم افهم ما تعنيه ...
/ وهل يعنى ايضا رفض توريد سرب اف 15 الى مصر رفض توريد اف 16 الى مصر فى تلك الفترة ولنفس السبب..........من هذة النقطة تحديدا يمكننا فهم لماذا تم رفض توريد الاف 15 لمصر.
تم رفض الصفقتان حتي لا تتفوق مصر على اسرائيل يوما ما ...
/ الملحوظة الاهم ان صفحة القوات الجوية المصرية فى الويكبيديا اشارت الى رفض الصفقة فى 2002

لو القيت نظرة على الفقرة التي تلي تلك التي قراتها كنت ستدرك انه توجد صفقة اخري تمت عام 2005 ...

المعذرة ،، هل تريد مصدر يقول ان الولايات المتحدة لم تقم بالصفقة بسبب الاختراق ؟؟؟؟

انت سألت ورديت على نفسك ..

انا لا افهم ما المانع ان يكون المصدر على مسالة الرفض الاميركي اسرائيلي ؟؟ خاصة وان خبر الاختراق نفسه المصدر الوحيد عليه اسرائيلي ؟؟

واضح برضو إنك مقرتش الرابط الي حطيته فبل كده .. وعشان كده كلامك ده غير صحيح ..
ومش مشكلة هذا هو الرابط مرة تانية

وده اقتباس من نفس الرابط عشان اتأكد إنك قريت الجزء الي بينفي كلامك .. وان المصدر مش إسرائيلي فقط زي ما بتقول

وقالت الصحيفة أنها نقلت هذه المعلومات عن صحيفة 'صنداي تايمز'البريطانية في عددها الأخير، حيث قال ضباط 'إسرائيليون' للصحيفة البريطانية إن ذلك يعتبر انتهاكاً لاتفاقية 'كامب ديفيد' بين مصر و'اسرائيل'.

وشكرا

[/color][/size]
بالنسبة لمشاركة الاخ i love egypt فان كنت تتحدث عن اخر مشاركة :
[/color][/size]
[font=times new roman, times][font=arial, helvetica, sans-serif][font=arial, helvetica, sans-serif]it has sought to acquire 12 boeing f-15s, but that is not likely to be approved, largely because of israeli objections and because it would signal a "strategic shift in air policy.[/font][/font][/font]

لا تعليق ....

المعذرة لم افهم ما تعنيه ...
تم رفض الصفقتان حتي لا تتفوق مصر على اسرائيل يوما ما ...

لو القيت نظرة على الفقرة التي تلي تلك التي قراتها كنت ستدرك انه توجد صفقة اخري تمت عام 2005 ...

1/ ارسلت مشاركتى السابقة لتوضيح شئ وحيد رأة الاعضاء فى حين انك لم ترية فى اطار نقاشكم

ذلك الشئ هو :

ان الاختراق المصرى كان فى 2003 ويسال عنة الصحفى (دوجلاس دافيس) فى الجيروساليم بوست.......والتى اكدتة بعد ذلك مواقع اسرائيلية .

2/ ان رفض اعطاء الاف 15 كان فى 2002 كما كتب فى صفحة الويكبيديا الخاصة بسلاح الجو المصرى.

3/ انك تحدثتى انة كان رد فعل اسرائيل تجاة مصر(((( كاجراء عقابى)))) للاختراق الذى وقع فى 2003 هو حث امريكا على رفض تصدير الاف 15 الى مصر فى عام 2002..........

ينتج عن ذلك الاتى:

1/ كيف لاسرائيل حث امريكا على رفض صفقة الاف 15 لمصر فى عام 2002 بناء على عمل عدائى حدث فى عام 2003؟؟؟؟؟

2/ كما ان رفض صفقات الاف 16 فيما بعد ذلك ,هل كان سببة هو قيام مصر باختراق الاجواء الاسرائيلية ام بسبب تضييق الفجوة التقنية بين سلاحى الجو فى الدولتين؟

وبالتالى

-ان رفض تصدير الاف 15 لمصر فى عام 2002 لم يكن لة اى علاقة بالاختراق المصرى لاسرائيل بل كان لة علاقة باختلال موازين القوى بين الدولتين والمناورات المصرية الموجهة للنوايا الاسرائيلية فى سيناء .

- كما ان رفض اعطاء الاف 16 لمصر كان لنفس السبب مع وجود الاحمق بوش ...اى اختلال توازن القوى بين الدولتين.والمناورات الكبيرة التى تحدث فى سيناء.

- وهو نفس الامر الذى ذكرتة المطبوعات اليهودية التابعة للوبى الصهيونى فى الولايات المتحدة... وهو ما ينفى اى شبهة عقاب اسرائيلى لمصر لقيامها باختراق الاجواء الاسرائيلية.

- كما ان رفض تصدير ال jdam لم يكن لة علاقة ابدا ايضا بالاختراق المصرى للاجواء الاسرائيلية.ولكن لنفس السبب اختلال التوازن العسكرى بين الدولتين.

وينتج عن ذلك شئ وحيد لم يتحدث بة احد

ان الاختراق المصرى للاجواء الاسرائيلية منذ العام 2003 كان هو

العقاب لاسرائيل لوقوفها ضد حصول مصر على الطائرات الحديثة والتى سعت للحصول عليها من اطراف اخرى.

اى ان الاية مقلوبة ومنهج التفكير معكوس .

اى

نحن نستطيع الدخول لكم حتى بدون ما سعيتم لاعاقة حصولنا علية...اى ان الاختراق كان هو العقاب المصرى لاسرائيل وليس العكس.........

ملحوظة/

بخصوص الاف 15 فلا يهمنى الامر اذا كان الاعلام اليهودى هو ما تحدث عنها ام الاعلام الامريكى....

ما اهتممت بة هو فقط دوافع رفض الصفقة وهو ما تحدثتى بة انتى .

التعديل الأخير:

انت سألت ورديت على نفسك ..

اذا فهذا ما تريده ، فليكن لو قرات مشاركاتي السابقة مرة اخري كنت ستعرف انني لم اقل ان الولايات المتحدة الغت الصفقة من اجل الاختراق ..

واضح برضو إنك مقرتش الرابط الي حطيته فبل كده .. وعشان كده كلامك ده غير صحيح ..
ومش مشكلة هذا هو الرابط مرة تانية

وده اقتباس من نفس الرابط عشان اتأكد إنك قريت الجزء الي بينفي كلامك .. وان المصدر مش إسرائيلي فقط زي ما بتقول

وشكرا
واضح انك انت من لم تقرا مصدرك جيدا ، لانك لو فعلت كنت ستدرك ان الصحيفة البريطانية نقلت الخبر عن اسرائيل اي ان المصدر الوحيد للخبر هو اسرائيل ....

1/ ارسلت مشاركتى السابقة لتوضيح شئ وحيد رأة الاعضاء فى حين انك لم ترية فى اطار نقاشكم

ذلك الشئ هو :

ان الاختراق المصرى كان فى 2003 ويسال عنة الصحفى (دوجلاس دافيس) فى الجيروساليم بوست.......والتى اكدتة بعد ذلك مواقع اسرائيلية .

2/ ان رفض اعطاء الاف 15 كان فى 2002 كما كتب فى صفحة الويكبيديا الخاصة بسلاح الجو المصرى.

3/ انك تحدثتى انة كان رد فعل اسرائيل تجاة مصر(((( كاجراء عقابى)))) للاختراق الذى وقع فى 2003 هو حث امريكا على رفض تصدير الاف 15 الى مصر فى عام 2002..........

ينتج عن ذلك الاتى:

1/ كيف لاسرائيل حث امريكا على رفض صفقة الاف 15 لمصر فى عام 2002 بناء على عمل عدائى حدث فى عام 2003؟؟؟؟؟

2/ كما ان رفض صفقات الاف 16 فيما بعد ذلك ,هل كان سببة هو قيام مصر باختراق الاجواء الاسرائيلية ام بسبب تضييق الفجوة التقنية بين سلاحى الجو فى الدولتين؟

وبالتالى

-ان رفض تصدير الاف 15 لمصر فى عام 2002 لم يكن لة اى علاقة بالاختراق المصرى لاسرائيل بل كان لة علاقة باختلال موازين القوى بين الدولتين والمناورات المصرية الموجهة للنوايا الاسرائيلية فى سيناء .

- كما ان رفض اعطاء الاف 16 لمصر كان لنفس السبب مع وجود الاحمق بوش ...اى اختلال توازن القوى بين الدولتين.والمناورات الكبيرة التى تحدث فى سيناء.

- وهو نفس الامر الذى ذكرتة المطبوعات اليهودية التابعة للوبى الصهيونى فى الولايات المتحدة... وهو ما ينفى اى شبهة عقاب اسرائيلى لمصر لقيامها باختراق الاجواء الاسرائيلية.

- كما ان رفض تصدير ال jdam لم يكن لة علاقة ابدا ايضا بالاختراق المصرى للاجواء الاسرائيلية.ولكن لنفس السبب اختلال التوازن العسكرى بين الدولتين.

وينتج عن ذلك شئ وحيد لم يتحدث بة احد

ان الاختراق المصرى للاجواء الاسرائيلية منذ العام 2003 كان هو

العقاب لاسرائيل لوقوفها ضد حصول مصر على الطائرات الحديثة والتى سعت للحصول عليها من اطراف اخرى.

اى ان الاية مقلوبة ومنهج التفكير معكوس .

اى

نحن نستطيع الدخول لكم حتى بدون ما سعيتم لاعاقة حصولنا علية...اى ان الاختراق كان هو العقاب المصرى لاسرائيل وليس العكس.........

ملحوظة/

بخصوص الاف 15 فلا يهمنى الامر اذا كان الاعلام اليهودى هو ما تحدث عنها ام الاعلام الامريكى....

ما اهتممت بة هو فقط دوافع رفض الصفقة وهو ما تحدثتى بة انتى .

اخي ردي عليك بسيط للغاية ويتلخص في سؤال واحد :
ما هي المشاركة التي اشرت فيها لمسالة الاف15 ؟؟ لانه على حد علمي كل ما قلته كان رفض بيع اسلحة متطورة وهذا يشمل اي شئ ،، اليس كذلك ؟؟
انا اساسا لم اكن اعلم بمسالة الاف15 هذه حتي وقت قريب ولم اعلمها من الانترنت ..

في كل الاحوال اسرائيل لم تقدم اي دليل على عملية الاختراق ومصر انكرته وبالتالي فلا يمكننا ان ناخذه على نحو مؤكد ، وكما قلت من قبل فان هدفي ليس انكار عملية التجسس بل توضيح انها غير مؤكدة فلا يصح ان يتحدث عنها احد بهذه الثقة الا لو كان يعرف ما لا نعرفه ....

اذا فهذا ما تريده ، فليكن لو قرات مشاركاتي السابقة مرة اخري كنت ستعرف انني لم اقل ان الولايات المتحدة الغت الصفقة من اجل الاختراق ..

ولكنها ذكرت مسالة الاعتداء لتاكيد ان مصر لا تزال تضعها في خانة الاعداء

الوقت اتأخر فالظاهر إن حضرتك مبقتش مركز ... معلش

واضح انك انت من لم تقرا مصدرك جيدا ، لانك لو فعلت كنت ستدرك ان الصحيفة البريطانية نقلت الخبر عن اسرائيل اي ان المصدر الوحيد للخبر هو اسرائيل ....

ما انا عارف ... وظنيت إن إعتراضك على صحة المصدر ... ولكن واضح إن اعتراضك على ان الضباط الإسرائيليين أنفسهم هم من قالو ذلك .. وعشان كده سألتك ايه مصلحة إسرائيل من إنها تدعي خبر زي ده وهو لم يحدث .. قلتلي لتلغي صفقة أمريكية مصرية .. قلتلك ماشي هاتلي دليل إن إسرائيل عرضت الأمر ده على أمريكا ( سواء صدقته أم لا ) لالغاء الصفقة ( وصراحة معرفش صفقة ايه لان للأسف معلوماتي ليست بجيدة عن الصفقات المصرية).. وما زلت منتظر ..

عايز أوضحلك حاجة كمان ... مش مطلوب من مصر إنها تخرج وتقول أيوا حصل الكلام ده ... لان ده عمل غير مشروع ... فبالتالي مفيش مصدر غير إسرائيل في الحالة دي ...

ما انا عارف ... وظنيت إن إعتراضك على صحة المصدر ... ولكن واضح إن اعتراضك على ان الضباط الإسرائيليين أنفسهم هم من قالو ذلك .. وعشان كده سألتك ايه مصلحة إسرائيل من إنها تدعي خبر زي ده وهو لم يحدث .. قلتلي لتلغي صفقة أمريكية مصرية .. قلتلك ماشي هاتلي دليل إن إسرائيل عرضت الأمر ده على أمريكا ( سواء صدقته أم لا ) لالغاء الصفقة ( وصراحة معرفش صفقة ايه لان للأسف معلوماتي ليست بجيدة عن الصفقات المصرية).. وما زلت منتظر ..

عايز أوضحلك حاجة كمان ... مش مطلوب من مصر إنها تخرج وتقول أيوا حصل الكلام ده ... لان ده عمل غير مشروع ... فبالتالي مفيش مصدر غير إسرائيل في الحالة دي ...
اخي اعتراضي ليس ان الضباط الاسرائيليين هم من قالوا هذا ، اعتراضي انهم لم يقدموا ادلة تدعم ادعاءاتهم ..
انا احصل على المعلومات الاساسية من المصادر واستنتج عن طريقها وعندما علمت بمسالة الادعاء الاسرائيلي ولاحظت انه لا يوجد اي دليل عليها ، استنتجت ان اسرائيل قامت باختلاق هذا الامر لاقناع الولايات المتحدة بعدم منح مصر اسلحة متطورة ..
بالنسبة لعباراتك الاخيرة فبهذا المنطق انت تقول ان المتهم مذنب حتي تثبت براءته ...

اخي اعتراضي ليس ان الضباط الاسرائيليين هم من قالوا هذا ، اعتراضي انهم لم يقدموا ادلة تدعم ادعاءاتهم ..
انا احصل على المعلومات الاساسية من المصادر واستنتج عن طريقها وعندما علمت بمسالة الادعاء الاسرائيلي ولاحظت انه لا يوجد اي دليل عليها ، استنتجت ان اسرائيل قامت باختلاق هذا الامر لاقناع الولايات المتحدة بعدم منح مصر اسلحة متطورة ..
بالنسبة لعباراتك الاخيرة فبهذا المنطق انت تقول ان المتهم مذنب حتي تثبت براءته ...

خلاص ... ده استنتاج شخصي ... من حقك تقتنع بيه .. ولكن للاسف مش داخل دماغي فبالتالي برضو من حقي إني مقتنعش بيه ..

سلام وكل عام وانت بخير

خلاص ... ده استنتاج شخصي ... من حقك تقتنع بيه .. ولكن للاسف مش داخل دماغي فبالتالي برضو من حقي إني مقتنعش بيه ..

سلام وكل عام وانت بخير

بالتاكيد هذا استنتاج شخصي مثل استنتاجك بالضبط وانا لم اجبرك على ان تقتنع به .......

وكل عام وانت بخير

بعد متابعة الموضوع.
فعلا مصر تحتاج لاسلحه نوويه ولا يخفى هذا على احد.

ولكن مصر فعلا تمتلك قنابل التفجير الغازي التي تماثل في قوتها التدميريه القنابل النوويه التكتيكيه ولكن بدون اصدار اشعاعات.

Fuel-air explosives, or FAE for short, are a kind of gas bomb involving two detonations. The principle is similar to filling a room with natural gas, then tossing in a match.

The bomb or missile warhead contains fuel, usually propane or ethylene oxide. An initial explosion disperses the fuel into the air. A second, time-delayed detonation ignites the mixture of fuel and air, creating a huge fireball and shock wave.

The invisible shock wave is similar to that of a tactical nuclear weapon and spreads rapidly across a wide area. The shock wave is capable of flattening buildings, destroying aircraft, knocking down oil rigs and killing troops, according to Pentagon experts

The weapon, known as a fuel-air explosive, is particularly effective against air bases, oil fields and troops in the open, according to military experts

وليس لهذا النوع اجراءات دفاعيه حسب خبراء البنتاجون.

there is no ready defense against this type of device.

كما انا هذا النوع ينتج ضغط عالي جدا (تدميري )للاهداف المحيطه سواء كانت مباني او مدرعات او طائرات في العراء او حتى البنكرز.

The main destructive force of FAE is high overpressure, useful against soft targets such as minefields, armored vehicles, aircraft parked in the open, and bunkers

وهو ما يؤكد ما قاله الاخ abdo 22 عن وجود اسلحه تقوم برفع الضغط الجوي الى درجه هائله لا يستطيع الانسان تحملها.ويسقط بعض الادعاءات الاخرى عن عدم امتلاك مصر لتلك الاسلحه.وعشان ما حدش يمسك علينا كل كلمه وجمله فالاخ abdo 22 ذكر ان تلك الاسلحه كيماويه.ولكن ما نتكلم عنه هو اسلحه متفجره تطلق تاثيرا مشابها للقنابل النوويه التكتيكيه وكذلك تقوم برفع الضغط الجوي بطريقه تدميريه للاهداف المحيطه.

ولكن تظل الحاجه الى القنابل النوويه الحقيقيه قائمه.

تحياتي.

التعديل الأخير:
عودة
أعلى