هل تحتاج مصر الى اسلحة نووية بعد هذا؟

رد: هل تحتاج مصر الى اسلحة نووية بعد هذا؟

يا عم خلاص والله صدقتك ولكن انا عاوز اعرف اجابات لبعض التساؤلات المعروفة فى الحالة ده يعنى ازاى معانا قنبلة ومش عاملين ليها تجارب فعلية وكده اما بالنسبة للمصدر انا قصدى مصدر محترم انا عارفه وانت خلاص جبتها لى ومشكور ...تحياتى

يا عم خلاص والله صدقتك ولكن انا عاوز اعرف اجابات لبعض التساؤلات المعروفة فى الحالة ده يعنى ازاى معانا قنبلة ومش عاملين ليها تجارب فعلية وكده اما بالنسبة للمصدر انا قصدى مصدر محترم انا عارفه وانت خلاص جبتها لى ومشكور ...تحياتى

ماشي.
انا هديك دليل عن ان بعض التجارب ومش على قنابل بقه لا على صواريخ كانت بتجري في العراق مش مصر مع ان مصر مشتركه فيها.
شوف ده.

17 August 1989
An explosion at a possible Iraqi missile facility at Al Hillah, 40 miles south of Baghdad, kills 700. The casualties include Egyptian engineers who may have been working on Iraqi missile projects, including an enhanced Scud-B and the Badr-2000.

عشان تعرف ان ده شيئ منطقي ومش اي كلام وخلاص او افتراضات.
والسبب في كده ان مصر ما كانتش عايزه مشاكل مع الغرب اومع امريكا عشان كده ما كانتش بتحب تظهر في الصوره.

تحياتي.

طب بما تفسروا لم تخف امريكا من الاسلحة الكميائية التى كانت من المحتمل لدى العراق وكوريا الشمالية بينما خافت عندما علمت ان كوريا الشمالية لديها اسلحة نووية
بل خافت من العراق في حرب 91 لأن لديه السلاح الكيميائي والبيولوجي لذلك لم تسعى لإسقاط النظام العراقي ودخول بغداد واضطرت لحصار العراق وتفتيشه لمدة 12 سنة حتى تأكدوا من خلوه من هذه الإسلحة ثم قاموا باحتلاله .
وللمعلومية في نهاية حرب 91 الأمريكان هم الذين طلبوا وقف اطلاق النار وليس العراقيين لعدة اسباب من ضمنها تهديد العراق بضرب القوات الأمريكية بالسلاح الكيميائي والبيولوجي في حالة لم توقف امريكا تقدمها في داخل العراق .

مره اخرى سنضعك امام الحقيقه المره والمزعجه والمؤلمه لك.

اتفضلي ردا على كلامك.

Raq has developed a new type of high-explosive weapon capable of delivering a devastating blast similar to a small nuclear explosion over an area several miles wide, according to pentagon officials.

The weapon, known as a fuel-air explosive

انا مش عارف انت ليه بتكابري مع انك عارفه ده من الموضوع التاني بتاع التجسس.وتعلمين ان مصر تمتلك هذا النوع من نقاشنا في الموضوع الاخر.على فكره المناوره والكر والفر لن يجدي نفعا.لون يغير الواقع المرير بالنسبه لك.

According to the report, a british subsidiary, honeywell control systems, signed a contract with ifat (institute for advanced technology) of switzerland in 1984 to produce a study for the egyptian ministry of defense on developing faes for ballistic missiles

هذا غير الاخبار الكثيره عن وصول تلك التكنولوجيا الى مصر والعراق واستخدامها على الصواريخ البالستيه.

على فكره كما تلاحظين الكلام من سنة 1984 واحنا دلوقتي في 2009.

وكلامك على فكره ما هو الا رد عليكي في مسالة تاثير قنابل الوقود الجوي فموجة الضغط التي تطلقها مشابهه لموجة الضغط الناتجه في من القنبله النوويه التكتيكيه بدون اشعاعات ولها تاثير تدميري مشابه.

وغير هذا مسالة الضغط الشديد الذي ينشا عن تلك القنابل ومدى تاثيره اكبر دليل على اثبات قوة تلك القنابل.للاسف كلما استمررت في النقاش كلما سيزيد تالمك من الحقائه المريره والمزعجه لك.

تحياتي.

اولا انا اريد المصدر لا كلام مقتبس منه ...
ثانيا الخبر لم يقل ان مصر تمتلك هذه القنبلة .
ثالثا حاول ان تفهم كلامي اولا قبل ان ترد عليه ، انا قلت ان القنبلة تطلق موجة ضغط مشابهة للقنبلة النووية في القوة التدميرية لا في مجال التدمير ..

ههههههههههه هههههههههههههههه.

كعادتك تهربين من الحقائق البنيه والمنطقيه.
والتي تم عرضها .

ولكن في الاعاده افاده.

Flight International reports that Honeywell has appointed an outside law firm to investigate its own actions in helping Egypt and Iraq develop fuel-air explosives (FAEs) for ballistic missiles

Moreover, it seems that Messerschmitt-Bolkow-Blohm supplied Iraq with plans for a fuel-air explosive. The
blueprints
were allegedly passed on to the Iraqis
by the egyptians
, and Iraq commenced commercial production of the weapon — the force of which is the equivalent of a small atomic explosion

ولسه.

واتمنى ان تجيبيني على السؤال الذي طرحته على الاخ فايتنج فالكون .
لماذا نسرق من امريكا تكنلوجيا ومخططات تلك القنابل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اتمنى الجواب يكون مباشر وصريح.

كما انه سبق ان اوضحت ان الضغط العالي(التدميري)الذي يولده هذا النوع من القنابل كافي لاثبات قوتها.

التعديل الأخير:

ههههههههههه هههههههههههههههه.

كعادتك تهربين من الحقائق البنيه والمنطقيه.
والتي تم عرضها .

ولكن في الاعاده افاده.

Flight international reports that honeywell has appointed an outside law firm to investigate its own actions in helping egypt and iraq develop fuel-air explosives (faes) for ballistic missiles

moreover, it seems that messerschmitt-bolkow-blohm supplied iraq with plans for a fuel-air explosive. The
blueprints
were allegedly passed on to the iraqis
by the egyptians
, and iraq commenced commercial production of the weapon — the force of which is the equivalent of a small atomic explosion

ولسه.
اولا لست انت من يحدد كون ما تقوله حقائق منطقية ام لا ، ولست انا ايضا كي اوفر عليك الكلام .
ثانيا كل الكلام الذي قلته عبارة عن تخمينات غير مؤكدة .

التعديل الأخير:

واتمنى ان تجيبيني على السؤال الذي طرحته على الاخ فايتنج فالكون .
لماذا نسرق من امريكا تكنلوجيا ومخططات تلك القنابل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اتمنى الجواب يكون مباشر وصريح.

كما انه سبق ان اوضحت ان الضغط العالي(التدميري)الذي يولده هذا النوع من القنابل كافي لاثبات قوتها.

مصر حاولت الحصول على التكنولوجيا من اميركا بغرض استكمال صاروخ كوندور المشترك ، الا انها اضطرت للانسحاب منه فيما بعد ، ولكن هذا ليس دليل على امتلاك القنبلة ان كان هذا ما تريد الوصول اليه .

امممممممممممممممممم.

طيب
ربنا يجعل كلامنا خفيف.

مره اخرى مناوره عن طريق التمسك بكلمه في الموضوع وهي لا تغني او تسمن او نغني من جوع.فاصل هي مردود عليها وليست في محلها.ونفندها كالاتي باذن الله.

اولا لست انت من يحدد كون ما تقوله حقائق منطقية ام لا ..
ثانيا كل الكلام الذي قلته عبارة عن تخمينات غير مؤكدة .

للاسف لست انا من يحدد ولكنها المصادر وتحقيقات الكونجرس واعلم انكي وكما هي العاده ستطالبين بالمصدر(الموجود سابقا)ولذلك ساقوم بادارجه لاحقا ان شاء الله.

بالنسبه لحكاية التخمينات فواضح انك لم تفهمي ما يعنيه وجود تلك الكلمه.
التخمينات هنا لمعرفة مصدر التكنولوجيا وليس لمعرفة هل تم الانتاج ام لا.علما ايضا بان تلك التخمينات لا تاتي من فراغ فليس مصدر تلك التخمينات اشخاص هاوون بل محققون تابعون لجهات حكوميه.

ثم ياتي بعد ذلك الرد الساحق لحجتك بان.

and iraq commenced commercial production of the weapon — the force of which is the equivalent of a small atomic explosion

العراق فعلا بدأ الانتاج لهذا السلاح.وطبعا مع مراعات تفنيده لردك عن قوة القنبله في النهايه.

وادي مصدر مكرر ايضا.

WASHINGTON — Iraq has developed a new type of high-explosive weapon capable of delivering a devastating blast similar to a small nuclear explosion over an area several miles wide, according to Pentagon officials.

عن تاكيد انتاج السلاح.

تحياتي وحظا اوفر المره القادمه.

التعديل الأخير:

مصر حاولت الحصول على التكنولوجيا من اميركا بغرض استكمال صاروخ كوندور المشترك ، الا انها اضطرت للانسحاب منه فيما بعد ، ولكن هذا ليس دليل على امتلاك القنبلة ان كان هذا ما تريد الوصول اليه .

رد مفند كالعاده .
فترك البرنامج لا يعني بالضروره ترك تطوير القنبله التي تم تصنيعها فعلا.بالادله.
وهي من الممكن ان تستخدم على متن صواريخ اخرى مملوكه من قبل مصر.

تحياتي.

في المره القادمه اختي اتمنى ان تقرئي الكلام كله وليس فقط ما يعجبك.
وحتى وان قراتي ما يعجبك فاتمنى ان تفسيره بشكل صحيح وفي محله.

تحياتي.

مصر لاتحتاج لسلاح نووى

مصر لاتحتاج لسلاح نووى

ازاي يا صاحبي.
النووي ضروره ولا بد من امتلاكه.وامتلاك وسائل توصيل ذات كفاءه عاليه له.

تحياتي.ومحترم وجهة نظرك جدا.

مره اخرى مناوره عن طريق التمسك بكلمه في الموضوع وهي لا تغني او تسمن او نغني من جوع.فاصل هي مردود عليها وليست في محلها.ونفندها كالاتي باذن الله.
هذه الكلمة تشكك في كلامك باكمله ، فهي لا تثبت وجود السلاح لدي مصر ...

للاسف لست انا من يحدد ولكنها المصادر وتحقيقات الكونجرس واعلم انكي وكما هي العاده ستطالبين بالمصدر(الموجود سابقا)ولذلك ساقوم بادارجه لاحقا ان شاء الله.

لن اطالبك بالمصدر لانني اطلعت عليه وهو لا يثبت وجهة نظرك ، مجرد تخمينات لا حقائق ..

بالنسبه لحكاية التخمينات فواضح انك لم تفهمي ما يعنيه وجود تلك الكلمه.
التخمينات هنا لمعرفة مصدر التكنولوجيا وليس لمعرفة هل تم الانتاج ام لا.علما ايضا بان تلك التخمينات لا تاتي من فراغ فليس مصدر تلك التخمينات اشخاص هاوون بل محققون تابعون لجهات حكوميه.

ايا كان المصدر فهي ستظل مجرد تخمينات اي امور غير مؤكدة والا لما اطلق عليها تخمينات .
هدف مشاركتي هو ان ما اقتبسته لا يدل على امتلاك مصر للقنبلة ...

ثم ياتي بعد ذلك الرد الساحق لحجتك بان.

And iraq commenced commercial production of the weapon — the force of which is the equivalent of a small atomic explosion
ليس بالقدرة التي تصورها ، فهذه القنبلة لا تتعدي قوتها 1\20 من قوة القنبلة التي اصابت نجازاكي باليابان .

العراق فعلا بدأ الانتاج لهذا السلاح.وطبعا مع مراعات تفنيده لردك عن قوة القنبله في النهايه.

وادي مصدر مكرر ايضا.

Washington — iraq has developed a new type of high-explosive weapon capable of delivering a devastating blast similar to a small nuclear explosion over an area several miles wide, according to pentagon officials.

عن تاكيد انتاج السلاح.

تحياتي وحظا اوفر المره القادمه.

من الواضح انك نائم ..
نحن لا نتحدث عن العراق بل عن مصر ....

رد مفند كالعاده .
فترك البرنامج لا يعني بالضروره ترك تطوير القنبله التي تم تصنيعها فعلا.بالادله.
وهي من الممكن ان تستخدم على متن صواريخ اخرى مملوكه من قبل مصر.

تحياتي.

ولا يعني امتلاكها ايضا ...
نحن نتحدث عن مصر فقط ...

ازاي يا صاحبي.
النووي ضروره ولا بد من امتلاكه.وامتلاك وسائل توصيل ذات كفاءه عاليه له.

تحياتي.ومحترم وجهة نظرك جدا.
معاك بس مش لمصر
الاعداء المحتملين لمصر 1- اسرائيل 2- امريكا
بالنسبة لاسرائيل مصر لن تحاول مجرد التفكير فى ضرب اسرائيل بالنووى لان لنا حدود مشتركة و سيصل التسريب الاشعاعى لنا
اما بالنسبة لامريكا فنحن نحتاج الى معجزة لضربها بالصواريخ النووية لانها المطور الاول لصواريخ الاعتراض و امتلاكها العديد من اقمار التجسس التى بأمكانها تحديد مكان الصاروخ فى الجو و أسقاطة فضلا عن المسافة الشاسعة بيننا

حين ضربت امريكا اليابان بالقنبلة الذرية من اين انطلقت الطائرة ؟
من جزيرة تينين فى المحيط الهادئ
كان يمكن لسرب من الطائرات اليابانية اسقاط الطائرة الامريكية

اما الان فبعد كل هذة التطورات لايحتاج الامر الى سرب طائرات و انما صاروخ واحد فقط ينطلق ليدمر الصاروخ النووى
و ربما انفجر فى المجال الجوى المصر او لاى دول مجاورة و فى الحالتان هذة كارثة

امممممممممممممممم مره اخرى.

يارب مره ثانيه اجعل كلامنا خفيف.

ومره اخرى يثبت لي الهرب والتمسك بالخطوط الدفاعيه كما علق عليها من قبل احد الاعضاء من قبل.

عموما نفند مره اخرى ونقول.

انا عارف اننا بنتكلم عن مصر ومش بنتكلم عن جزر القمر ولله.

ولكن في شيئ مهم.
اذا انتي اصلا عارف اننا بنتكلم عن مصر ليه كنتي من قبل بتناقشي اصلا في المصادر اللي ادرجتها عن العرااااااااااااق؟؟؟؟
لماذا لم تقولي هذا من البدايه.

والجواب هو انكي بعد ان اكتشفت ضعف حججك وانها هاويه لا محاله لجاتي لخط الدفاع الثاني عن اننا نتكلم عن مصر وانا ادرج مصادر عن العراق.

طبعا انا عارف انك فاهمه انا بعمل كده ليه ولكن بتلفي وتدوري وفاكره ان كلامك يقرأ من قبل اطفال في الصف الاول الابتدائي.بل حتى هؤلاء الاطفال يمكنهم ايضا وبسهوله كشف تلك اللعبه.

ايضا احد خطوط الدفاع التي استخدمتها هو التشكيك في قوة القنبله فبعد ان ثبت انها موجوده لابد لكي من الانتقال الى المرحله الثانيه وهي التشكيك في قوتها.وطبعا لاني عارف اسلوب تصيد الجمل والكلمات (انك ستقولين في ردك القادم والمفند مسبقا ان شاء الله انك لم تكوني تقللين من قدرتها ولكنك تظهرين بانها اضعف من القنبله النوويه)

ولكن مش مشكله.
فتبيان قوة هذا النوع تم اثباته وبالمصادر.
كما انني ذكرت تلك القنبله اصلا للاستدلال بقدرتها في رفع الضغط الجوي لدرجات مدمره لمختلف الاهداف في المنطقه المحيطه.وهو رد على كلامك الخاطئ بعدو وجود مثل هذا السلاح في مصر.هذا فضلا عن ما تم اثباته بان القنبله لها تاثير القنابل النوويه التكتيكيه وبدين اشعاعات.

عموما مره اخرى مش مشكله.

ونعود ونفند مره اخرى.

وبالمصادر للمره العاشره.

WASHINGTON — Iraq has developed a new type of high-explosive weapon capable of delivering a devastating blast similar to a small nuclear explosion over an area several miles wide, according to Pentagon officials.

اعتقد اننا متفقين على ان العراق طور تلك القنبله.

طيب ما هو مصدر تكنولوجيا تلك القنبله.

Earlier reports have indicated that the know-how for building these bombs was supplied to Iraq indirectly through the German arms industry. But a congressional investigator said that U.S. technology may have been involved as well.

من تحقيقات الكونجرس.

Flight international reports that honeywell has appointed an outside law firm to investigate its own actions in helping egypt and iraq develop fuel-air explosives (faes) for ballistic missiles

moreover, it seems that messerschmitt-bolkow-blohm supplied iraq with plans for a fuel-air explosive. The
blueprints
by the egyptians
, and iraq commenced commercial production of the weapon — the force of which is the equivalent of a small atomic explosion

وهنا لنفي الحجج الهاويه.

تم اثبات عمليات التجسس وسرقة التكنولوجيا الامريكيه في هذا المجال من قبل المخابرات المصريه في العمليات التي احب ان اسميها(الصفعه).

اذا لماذا سرقت مصر التكنولوجيا وامدت بها العراق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل لسواد عينيها؟ام لتقعد مصر واضعة يديها على خديها ناظرة الى هذا المشروع دون ان تمتلك منه حصة (حلوه)؟

وهنا اقتبس كلامك في رد سابق.

وهو ما اريده تماما.
حيث انه من المعروف ان مشروع كوندور كان مشتركا بين مصر والعراق الشقيق.فطبيعي ان التطوير كان مشترك بينهما.والكلام ينطبق هنا ايضا على هذا النوع من القنابل.

والسؤال هنا مره اخرى يطرح نفسه وبشده لماذا خاطرت مصر وقامت بسرقة التكنولوجيا من ماما امريكاااااااا؟؟؟؟

اعتقد صاحب العقل يفهم.

وحتى اوضح للاعضاء وجهة نظري مره اخرى.

العراق الشقيق ثبت فعلا انه انتج تلك القنبله وبالمصادر.
طيب من اين اتى بتكنولوجيا تصنيع تلك القنبله؟؟بالتاكيد لم يكون الابتكار والاختراع عراقي (مع الاحترام للاخوه العراقيين)

والمصادر وتحقيقات الكنوجرس تقول ان التكنولوجيا لتلك القنبله زود بها العراق عن طريق المصريين.وان التكنولوجيا الامريكيه موجوده في القنبله.

وتم اثبات ان مصر قامت بسرقة تكنولوجيات تلك القنبله من الولايات المتحده.

طيب لماذا مصر زودت التكنولوجيا للعراقيين؟
الجواب لانهما كانا يعملان معا في فترة الثمانينات في مجال الانتاج الحربي بشكل كبير جدا وفي مختلف الفروع لهذا المجال.

اذا نستنتج من هذا انه كما صنع العراق تلك القنبله فمصر ايضا صنعتها وامتلكتها.مع العلم ان مصر تمتلك اصلا القدره على صناعة القنبله حتى من دون مشاركة العراق.ولكن تم اشراك الشقيق لانه وكما ذكرت البلدان كانا يعملان معا بشكل كبير جدا في الانتاج الحربي وليس في قنابل فقط بل في صواريخ واشياء اخرى.وتم توريد اسلحه مصريه كثيره للعراق اثناء حربه مع ايران.

تحياتي.

اتمنى تكون وجهة نظري وصلت.

امممممممممممممممم مره اخرى.

يارب مره ثانيه اجعل كلامنا خفيف.

ومره اخرى يثبت لي الهرب والتمسك بالخطوط الدفاعيه كما علق عليها من قبل احد الاعضاء من قبل.

عموما نفند مره اخرى ونقول.

انا عارف اننا بنتكلم عن مصر ومش بنتكلم عن جزر القمر ولله.

ولكن في شيئ مهم.
اذا انتي اصلا عارف اننا بنتكلم عن مصر ليه كنتي من قبل بتناقشي اصلا في المصادر اللي ادرجتها عن العرااااااااااااق؟؟؟؟
لماذا لم تقولي هذا من البدايه.

والجواب هو انكي بعد ان اكتشفت ضعف حججك وانها هاويه لا محاله لجاتي لخط الدفاع الثاني عن اننا نتكلم عن مصر وانا ادرج مصادر عن العراق.

طبعا انا عارف انك فاهمه انا بعمل كده ليه ولكن بتلفي وتدوري وفاكره ان كلامك يقرأ من قبل اطفال في الصف الاول الابتدائي.بل حتى هؤلاء الاطفال يمكنهم ايضا وبسهوله كشف تلك اللعبه.

ايضا احد خطوط الدفاع التي استخدمتها هو التشكيك في قوة القنبله فبعد ان ثبت انها موجوده لابد لكي من الانتقال الى المرحله الثانيه وهي التشكيك في قوتها.وطبعا لاني عارف اسلوب تصيد الجمل والكلمات (انك ستقولين في ردك القادم والمفند مسبقا ان شاء الله انك لم تكوني تقللين من قدرتها ولكنك تظهرين بانها اضعف من القنبله النوويه)

ولكن مش مشكله.
فتبيان قوة هذا النوع تم اثباته وبالمصادر.
كما انني ذكرت تلك القنبله اصلا للاستدلال بقدرتها في رفع الضغط الجوي لدرجات مدمره لمختلف الاهداف في المنطقه المحيطه.وهو رد على كلامك الخاطئ بعدو وجود مثل هذا السلاح في مصر.هذا فضلا عن ما تم اثباته بان القنبله لها تاثير القنابل النوويه التكتيكيه وبدين اشعاعات.

عموما مره اخرى مش مشكله.

ونعود ونفند مره اخرى.

وبالمصادر للمره العاشره.

اعتقد اننا متفقين على ان العراق طور تلك القنبله.

طيب ما هو مصدر تكنولوجيا تلك القنبله.

Earlier reports have indicated that the know-how for building these bombs was supplied to Iraq indirectly through the German arms industry. But a congressional investigator said that U.S. technology may have been involved as well.

من تحقيقات الكونجرس.

blueprints
by the egyptians

وهنا لنفي الحجج الهاويه.

تم اثبات عمليات التجسس وسرقة التكنولوجيا الامريكيه في هذا المجال من قبل المخابرات المصريه في العمليات التي احب ان اسميها(الصفعه).

اذا لماذا سرقت مصر التكنولوجيا وامدت بها العراق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل لسواد عينيها؟ام لتقعد مصر واضعة يديها على خديها ناظرة الى هذا المشروع دون ان تمتلك منه حصة (حلوه)؟

وهنا اقتبس كلامك في رد سابق.

وهو ما اريده تماما.
حيث انه من المعروف ان مشروع كوندور كان مشتركا بين مصر والعراق الشقيق.فطبيعي ان التطوير كان مشترك بينهما.والكلام ينطبق هنا ايضا على هذا النوع من القنابل.

والسؤال هنا مره اخرى يطرح نفسه وبشده لماذا خاطرت مصر وقامت بسرقة التكنولوجيا من ماما امريكاااااااا؟؟؟؟

اعتقد صاحب العقل يفهم.
اولا ارجو ان تتوقف عن تفسير ردودي طبقا لاهوائك .
ثانيا المصادر التي ادرجتها كانت تتحدث عن مصر ايضا لذا انا قمت بالرد عليها ، ولو لاحظت وركزت جيدا في ردودي كنت ستجدها كلها متعلقة بمصر ، ولكن من الواضح انك لا تدري ما يوجد بمصاردك ..
انا لم اقر بوجود القنبلة بمصر كما تقول ، بالنسبة للتشكيك في قوتها فانا احاول ان اوضح للاعضاء القوة الحقيقية للقنبلة لانك تظهرها كما لو كانت قريبة من النووية في جين ان الفارق شاسع بينهم فهي لا تصل حتي لعشر قنبلة هيروشيما ، والتي تعد اول قنبلة تم انتاجها .
بالنسبة لاقتباساتك فللمرة الالف كلهم عبارة عن تخمينات بدون تاكيد

[FONT=كود:]Flight international reports that honeywell has appointed an outside law firm to investigate its own actions in helping egypt and iraq develop fuel-air explosives (faes) for ballistic missiles

يتحدث عن مساعدة ولكنه لا يقول بامتلاك مصر فعليا لها ...

[/FONT][FONT=كود:]moreover, it seems that messerschmitt-bolkow-blohm supplied iraq with plans for a fuel-air explosive. The
blueprints
by the egyptians

مجرد تخمين بان العراق حصلت على التكنولوجيا من مصر ، ولكن لا يوجد تاكيد على ان مصر كانت المصدر .

صاروخ الكوندور كان بين مصر والعراق والارجنتين وكما قلت من قبل فقد انسحبت منه مصر ..
[/FONT]
وارجو الا تتحدث عن اسلوبي في النقاش فانت تعمل على تفسير مشاركاتي طبقا لنظرتك للامور وتعلن هذا التفسير لتظهر انني المخطئة وانت المحق ، والدليل على هذا ان جزء كبير من مشاركاتك يرتكز حول هذه المسالة ، بل انك تتحدث عنها اكثر مما تتحدث عن المشاركة نفسها ..

في النهاية فانا قد اوضحت وجهة نظري من الموضوع كله ، لا يوجد دليل واحد مؤكد يقول بامتلاك مصر لهذه القنبلة ، كل ما اوردته تعد مجرد استنتاجات شخصية .
ومسالة التجسس على اميركا تحدثت بها من قبل ولن افتح الكلام بها ثانية .
وانا اعتذر ولكن بما انك لا تقدم اي ادلة جديدة فلن يمكنني الاستمرار في مناقشتك في هذا الموضوع ، لانه اصبح مضيعة للوقت وفي الواقع لم اكن لابالي بهذا الوقت الا انه صراحة ومع كل احترام اسلوبك في الحوار يقوم باستفزازي ، وعلى اي حال فانا كما قلت اوضحت وجهة نظري ، وهي وجهة نظر انا الوحيدة الملزمة بها ولا اجبر احد عليها ...
واعتذر عن اي تجاوز حدث مني اثناء الحوار ....

انا كنت اتوقع تلك النتيجه من البدايه لذلك احتفظت باحد اقوى اوراقي في هذا النقاش لاعرضها في الوقت المناسب وقد جاء.
ولكن قبل ان ادرج ما لدي فتفسيري لردودك منطقي جدا ولا ابالغ فيه.وهذا واضح جدا من طريقتك في ادارة النقاش فكما سبق وقلت لكي في مره من المرات انت من تتحكمين في كيفية النقاش والحوار.

بالنسبه لقوة قنبلة الوقود الجوي فواضح اكثر من مره انني لما ازد ابدا في حقها بل كل ما ذكرته هو ما قالته المصادر والمواقع المختصه عنها.ولم ازد فيه حرفا واحدا.لذلك اتمنى ان لا تحاولي انتي ايضا تفسير مشاركاتي كما تريدين.

عموما انتهى الكلام وحان وقت العمل بعيدا عن التخمينات والتوقعات(المنطقيه)والتي ليس لها غير دلاله واحده فقط وهي وجود القنبله في مصر.

v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v

...........................لا تعليق.................................
انا كنت احتفظ بالصوره لنفسي منذ زمن ولكن لم اشا عرضها الا في الوقت المناسب.

وقبل اي رد منكي اختي الكريمه.
اريد منكي التروي والتمعن جيدا.لانني ا ان شاء الله اعرف ما ستقولينه مسبقا وجاهز ايضا ان شاء الله للرد عليه.
ولكن صدقيني في المره القادمه ردي لن يكون مريحا بالنسبه لكي مع مراعات انني لن اتخطى حدودي باذن الله.

ــــــ
انا ادرجت الصوره حتى انهي الجدل ولان الليله ليلة 27 وان شاء الله تكون ليلة القدر اسال الله ان يرزقنا العمل الصالح فيها.

تحياتي.

عودة
أعلى