المستوطنون يصعدون اقتحاماتهم للمسجد الأقصى المبارك

 
12241751_1226388940712339_930227947993903993_n.jpg


وراء القمامة تختفي القمامة.. جندي إسرائيلي بعدته و عتاده و لباسه الواقي يحتمي بحاوية قمامة من رشق شباب فلسطينيين "غير مسلحين"بالضفة الغربية..

وراء القمامه تختفي القمامه وفي جعبته قوسه وسهامه ولباس الحرب يشد عليه حزامه ويضع رأسه بالأرض كالنعامه يختبئ خشية من أسدً أعزلً أمامه لا يحمل إلا حجرً ويلبس عمامه ..فمن خلف صندوق القمامه تمر امام عينيه أيامه وكثيرًمن احلامه وتنقطع أنفاسه عن الكلامه ليستنجد بمن ينقذه مما أمامه فيقول في سره يا ليتني أفر كالحمامه او تحملني من موت محقق غمامه ... وراء القمامه تختفي قمامه

الجيش الذي لا يقهر كما يدعون يختبئ وراء القمامة من احجار المقاومة القمامة تختبئ وراء القمامة
 
تفاصيل عملية الخليل.. كمين محكم أسفر عن مقتل اثنين من المستوطنين
%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B1%D8%B4%D9%8A%D9%811.jpg



كشفت عدة مواقع إسرائيلية عن تفاصيل عملية مقتل اثنين من المستوطنين الصهاينة في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية اليوم.

وقالت المواقع إن مهاجمين نصبوا اليوم الجمعة كمينًا بالقرب من مستوطنة “عتنائيل” جنوب الخليل، ورصدوا سيارة مستوطنين إسرائيليين تقل سبعة ركاب من عائلة واحدة تنتمي لمستوطنة “كريات أربع” وسط الخليل.

وأجبر المهاجمون السيارة على تخفيف سرعتها وأطلقوا 10 رصاصات عليها، ثم تأكدوا من مقتل اثنين من المستوطنين الذين كانوا فيها، وكان بالسيارة طفل وثلاث نساء لم يلحقوا بهم أي أذى، وهو ما سبق أن فعله منفذو عملية نابلس قبل أقل من شهرين، وفقا لما تناقلته مواقع إخبارية إسرائيلية.

وانسحب المهاجمون بهدوء مستخدمين مركبة يدَّعي إعلام الاحتلال أن كاميرات المراقبة في المنطقة رصدتها، بعد قتلهم اثنين وإصابة ثالث بجروح طفيفة.

وأعلنت قوات الاحتلال عن عملية عسكرية موسعة في المنطقة كلها لضبط المنفذين في ظل توسع عمليات استهداف المستوطنين الصهاينة في الضفة الغربية خلال الأسابيع الماضية، وهو ما أصبح يعرف إعلاميا بالانتفاضة الثالثة او انتفاضة القدس.
 
عودة
أعلى