تابعوا في هذا الموضوع العاجل عن الاحداث الان في المسجد الاقصى

 
الفلسطينيين بحاجة لانتفاضة جديدة​
هاهم الفلسطينيين اين انت ؟ جالس تحت المكيف .. قل خيراً او اصمت افضل !! كفاك كذاباً وافتراءاً على الشعب الفلسطيني !!
إما بتقول كلمة خير في هذا الوقت العصيب ., او لا تسمعنا صوتك بهبل المصالح تاعتك الله يرضى عليك














انا اكذب ؟

انا اتمنى منك توجهك ندائك اولا للفلسطينيين

وجه ندائك لمن يبني مستوطنات الاسرائيليين عشان الفرق بين العمل بقريه فلسطينيه ومستوطنه اسرائيليه ٤٠ يورو باليوم

وجه ندائك للعمال اللي راح يصطفون بكره للعمل داخل اسرائيل

هذولي وينهم الان ؟ نايم بدري ولا بكره اجازه مافي دوام في اسرائيل ؟

كل اللي قلته وجه ندائك للفلسطيني العامل والنايم في اسرائيل .. اصلحوا انفسكم قبل ما تضعوا اللوم على الدول العربيه

الامر الاخر وجهوا ندائاتكم لحليفكم حسن اسكوبار وخامنئي اللي طايحين فيهم عشق وغرام كل يوم

فلسطيني يعمل في مستوطنه اسرائيليه ويقولك عادي ومتقبلين هالوضع وفي شغل في قريه فلسطينيه يوميته فيها ٤٠ يورو وراح للمستوطنه عشان اليوميه فيها اعلى

وجه كلامك للناس هذي يانشاب وبلاش نطنطه وتجاوزات على خلق الله وبيتك من زجاج

 
التعديل الأخير:
خلوا هالصورة هون، واللي بقول فلسطينيي الداخل هم (اسرائيليين) حطوا اصابعكوا بعيونه

 


دعت جامعة الدول العربية، الدول التي لم تعترف بعد بدولة فلسطين، إلى أن تتخذ هذه الخطوة، بما يُعزز من أُفُق تحقيق السلام، وفق رؤية حل الدولتين، وإنهاء الاحتلال الإسرائيلي المتواصل منذ 54 عاما.

وقالت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، في بيان صادر عن قطاع فلسطين والأراضي العربية المحتلة بالجامعة اليوم السبت، لمناسبة الذكرى 54 للنكسة: "إن الذكرى تأتي هذا العام ومدينة القدس تتعرّض على مرأى ومسمع من العالم لتنفيذ مُخططات ومشاريع التطهير العرقي والتهجير القسري للعائلات المقدسية في حيي الشيخ جرّاح وبطن الهوى في بلدة سلوان لإحلال المستوطنين"، بحسب الوكالة الفلسطينية الرسمية.

 
مساء العنبر ممكن النمبر ؟

1623440198159.png
 
تركت تنزف حتى استشهدت

 
التعديل الأخير:
اللهم لا شماته
نجحت خطة الاردن والفصائل واليسار الاسرائيلي 😂😂


1623701846996.png
 
قامت قوات سلطة عباس فجر اليوم بإقتحام بين الناشط السياسي في الضفة الغربية نزار بنات حيث قاموا بإعتقاله سليماً خالياً من أي أمراضي أو أضرار جسدية، وبعد ساعتين أعلنت السلطة تدهور حالته الصحية ووفاته !!

بعد استلام عائلته لجثمانه اليوم، ورؤيتهم لهم تبين انه تعرض لتعذيب فظيع جداً منها شق في الرأس والصدر والقدمين والأكتاف والرقبة وخياطتهم بعد وفاته

نزار بنات كان مرشحاً لإنتخابات المجلس التشريعي عن قائمة الحراك الفلسطيني الموحد







 

من هو نزار بنات الذي اغتالته السلطة بالعصي والقضبان الحديدية؟​


1624562860329.png


هزت جريمة اغتيال الناشط السياسي نزار بنات اليوم الخميس الشارع الفلسطيني، الذي استفاق على غياب أحد أهم الأصوات الناقدة للسلطة الفلسطينية وسياساتها الأمنية والفساد الذي تتسم به مؤسساتها وقياداتها.

وبنات الذي يبلغ من العمر 43 عاما من سكان بلدة دورا جنوب الخليل، نشط ضد سلوك السلطة الأمني وكان من أشد منتقدي التنسيق الأمني مع الاحتلال.

ويُعرف عن بنات ميوله القومية ودعمه للمقاومة وخياراتها، وقد ترشح عام 2021 لعضوية المجلس التشريعي من خلال قائمة الحرية والكرامة.

وتعرض بنات لأكثر من 8 حوادث اعتقال متفاوتة على يد الأجهزة الأمنية الفلسطينية، وأكد تعرضه للتعذيب والقمع في سجونها التي قضى فيها أشهرا طويلة، وفي عام 2013 تعرّض للضرب على يد عناصر أمنية في بيت لحم على مرأى من المارة.

وتعرض بنات لمحاولة اغتيال قبل شهرين، حيث قام مجهولون بإطلاق النار وإلقاء القنابل على منزله، وكان آخر ما نشره مقطعا مصورا ينتقد فيه "فضيحة اللقاحات" قال فيه إن "قيادة السلطة مرتزقة تتاجر بكل شيء على حساب القضية الفلسطينية".

وتتهم عائلة بنات السلطة باغتياله، وقال شهود عيان تواجدوا معه لحظة اغتياله، إن 25 عنصرا من الأجهزة الأمنية قاموا بمهاجمته بالهراوات والقضبان الحديدية بعد تفجيرهم لأبواب المنزل الذي كان يتواجد فيه.

 
قبل ايام قليلة كادت السلطة تنفذ صفقة مع الكيان الصهيوني لتبادل اللقاحات، حيث تذهب لقاحات فايزر-بايونتيك التي تكاد تنتهي صلاحياتها إلى السلطة، بينما تأخذ اسرائيل اللقاحات التي تعاقدت عليها السلطة من شركة فايزر وهي جديدة بتاريخ انتاج جديد !! بينما تقوم اسرائيل بدفع ثمن اللقاحات وفرقيتها الى قيادات السلطة، من قام بهذه الصفقة هو العميل حسين الشيخ، وأظن هو من يقف خلف اغتيال نزار بنات بجانب مدير المخابرات ماجد فرج لانه كشف الصفقة الفاسدة هذه، وذهاب قوات السلطة الى بيته كانت بداعي القتل وليس الاعتقال

1624562890951.png


 
قمع قوات السلطة للتظاهرات الغاضبة على تعذيب الشهيد نزار واغتياله








 
عودة
أعلى