قائد حركة بوكر حرام يعلن الحرب علی المملكة العربية السعودية

قريبا راح يعلنون الحرب عليكم ههههه
لا تقلق سيفعلوها
فبعد ان قام السيسي فى الصين بالحديث عن الجماعات الارهابية فى المنطقة وقال انه تم رصد ان بعض عناصر بوكو حرام تقوم بالتدريب فى صحراء ليبيا

الله يهديك يابو عصام
التي اعلنت الحرب علينا ليست دولة نجيريا بل جماعه ارهابيه
ومقصدي الصغار هي الجماعه الارهابيه وليست دولة نجيريا

حياك الله اخي الكريم انا لا اقول ان دولة نيجريا هي التي هددت انا اقول ان لازم نأخذ تهديد
حركة بوكو حرام على محمل الجد لان دولة نيجريا وهي من اكبر الدول الافريقية لم تقدر عليها
أو على الاقل تحجمها ولكن الجماعة او الحركة الارهابية تتوسع أكثر واكثر فقط هذا منطق كلامي
وتحياتي لك .

لا تقلق سيفعلوها
فبعد ان قام السيسي فى الصين بالحديث عن الجماعات الارهابية فى المنطقة وقال انه تم رصد ان بعض عناصر بوكو حرام تقوم بالتدريب فى صحراء ليبيا

هل تعلم اي تقع نيجيريا ؟

حياك الله اخي الكريم انا لا اقول ان دولة نيجريا هي التي هددت انا اقول ان لازم نأخذ تهديد
حركة بوكو حرام على محمل الجد لان دولة نيجريا وهي من اكبر الدول الافريقية لم تقدر عليها
أو على الاقل تحجمها ولكن الجماعة او الحركة الارهابية تتوسع أكثر واكثر فقط هذا منطق كلامي
وتحياتي لك .
هل تقارن بالقوه السعوديه بالنجيريه!!
انظر الی موقع السعوديه جيدا ثم انظر الی موقع نجيريا

لا تقلق سيفعلوها
الله يعينكم بس
الاخوان وداعش والارهابين في سيناء والخونه الي يتظاهرون
ويمكن قريبا بوكر حرام هههههه

هل تقارن بالقوه السعوديه بالنجيريه!!
انظر الی موقع السعوديه جيدا ثم انظر الی موقع نجيريا

يا أخي الكريم انا لا اقارن بين المملكة ونيجريا لكن انا اقول نأخذ كلامهم محمل الجد
فالارهاب ليس له مكان ولا زمان فقط نأخذ الحيطة والحذر وانا اعرف اين تقع المملكة وأين تقع نيجريا جيداً المسافة الفاصلة بين كالابار (نيجيريا) و جدة (السعودية) ب 3783 كم هذا مثلاً وهدول اقرب مدينتين للبلدين لبعض

التعديل الأخير:
يا أخي الكريم انا لا اقارن بين المملكة ونيجريا لكن انا اقول نأخذ كلامهم محمل الجد
فالارهاب ليس له مكان ولا زمان فقط نأخذ الحيطة والحذر وانا اعرف اين تقع المملكة وأين تقع نيجريا جيداً المسافة الفاصلة بين كالابار (نيجيريا) و جدة (السعودية) ب 3783 كم هذا مثلاً وهدول اقرب مدينتين للبلدين لبعض
اخي وحبيب قلبي
مقصدي ان لايوجد خطر خارجي
الخطر يكون داخلي ربما لديها جرذان بالمدن السعوديه
زي حادثة الشغب قبل اشهر شغب الاثيوبيين بالرياض

أن كانت الدولة غير جادة في القضاء على الهجرة غير الشرعية وتتساهل مع الأثيوبيون والنتيجه تبادل أطلاق نار بين الطرفين في محافظة الدرب فهنا كيف لي أن أتصرف !!!!

ياعزيز أنا ضد سياسه الترحيل الفوري للمخالفين وأتمنى أنشاء معسكرات أعتقال في الربع الخالي وزجهم فيها وأستخدامهم في الأعمال الشاقة لبناء الطرق والنظافة ونهاية اليوم يعودون للمعتقل ويكتفى بأطعامهم فقط وبعد 5 سنوات يتم ترحيلهم صدقني عندها لن يفكر أحد في الدخول الى البلاد
شكرا
الاثوبيين المخالفين هي العماله الوحيده التي تجرئت على حمل السلاح ضد الامن

حكايه الترحيل هذه لا تصلح لانه بيرجع ثاني مره

الاثوبيين المخالفين هي العماله الوحيده التي تجرئت على حمل السلاح ضد الامن

حكايه الترحيل هذه لا تصلح لانه بيرجع ثاني مره

اليوم ياعزيزي أطلقوا النار على رجال الأمن وتم الرد عليهم وقتل 4 منهم واصيب رجل امن حيث اصبحوا يدافعون عن تجارة الخمور والمخدرات بالسلاح وهذا تطور كبير وخطير أن يحمل مجهول الهوية السلاح عليك
أعتقد أن الداخلية يجب أن تعلن حرب رسمية عليهم خصوصاً وتكلف فرق بمتابعتهم 24 ساعة ....

سبب كثرة هذه التهديدات هي تأثر مدخول هذه الحركات التنظيمية بسبب انهيار الاقتصاد الايراني وتأثر امداداته المالية لحلفائه ..

اليوم ياعزيزي أطلقوا النار على رجال الأمن وتم الرد عليهم وقتل 4 منهم واصيب رجل امن حيث اصبحوا يدافعون عن تجارة الخمور والمخدرات بالسلاح وهذا تطور كبير وخطير أن يحمل مجهول الهوية السلاح عليك
أعتقد أن الداخلية يجب أن تعلن حرب رسمية عليهم خصوصاً وتكلف فرق بمتابعتهم 24 ساعة ....

بما ان الامر وصل لاطلاق النار فانه يتوجب فعلا التحرك بشكل قوي وفاعل ضدهم .. ويجب على الشعب السعودي الشقيق التعاون قدر المستطاع مع الاجهزة الامنية بالابلاغ عن اي تحركات مشبوهة ...

فأعداء السعودية الكثر قد تضاعفوا الان وبدءو فعليا باعلان الحرب عليها بعد انهيار الاقتصاد الايراني مما يعني قرب النهاية .

بما ان الامر وصل لاطلاق النار فانه يتوجب فعلا التحرك بشكل قوي وفاعل ضدهم .. ويجب على الشعب السعودي الشقيق التعاون قدر المستطاع مع الاجهزة الامنية بالابلاغ عن اي تحركات مشبوهة ...

فأعداء السعودية الكثر قد تضاعفوا الان وبدءو فعليا باعلان الحرب عليها بعد انهيار الاقتصاد الايراني مما يعني قرب النهاية .

يؤسفني أخبارك أن المواطنون في عسير والباحه أول من رفع السلاح بوجه الأثيوبيون وطاردوهم في الجبال والوديان وقبضوا على أعداد كبيرة ثم للأسف صدرت تصريحات غير مقبوله من متحدثي المناطق الأمنيون وقالوا بأن هذة الأحداث مبالغ فيها ولا داعي للقلق بل أن المواطن أصبح مدان في هذا الأمر وبعد أن غضب الناس قامت الداخلية بحملات صغيرة لتبريد الغضب الشعبي وبعد فترة من الأهمال وصلت الفوضى للرياض وعندها أحست الداخلية بالحرج وقامت بترحيل الألاف منهم ولكن هناك ألوف لم تطالهم يد الأمن وألوف يتسللون على مدار العام ...
لطالما طالبت بأنزال عقوبه الأعدام على مهربي البشر فهؤلاء لايمكن أن يصلوا للرياض دون نقلهم بوسائل مختلفه ...
نتمنى من الداخلية والحرس الوطني شن عمليات دهم مستمرة على الجبال والأودية والطرق البرية والتفتيش للشاحنات والعربات التجارية بين المدن ....
وتسريع بناء التحصينات والأسوار الألكترونية والجدارية على الحدود مع اليمن فلا يأتي منها الا كل شر ...
شكراً

يؤسفني أخبارك أن المواطنون في عسير والباحه أول من رفع السلاح بوجه الأثيوبيون وطاردوهم في الجبال والوديان وقبضوا على أعداد كبيرة ثم للأسف صدرت تصريحات غير مقبوله من متحدثي المناطق الأمنيون وقالوا بأن هذة الأحداث مبالغ فيها ولا داعي للقلق بل أن المواطن أصبح مدان في هذا الأمر وبعد أن غضب الناس قامت الداخلية بحملات صغيرة لتبريد الغضب الشعبي وبعد فترة من الأهمال وصلت الفوضى للرياض وعندها أحست الداخلية بالحرج وقامت بترحيل الألاف منهم ولكن هناك ألوف لم تطالهم يد الأمن وألوف يتسللون على مدار العام ...
لطالما طالبت بأنزال عقوبه الأعدام على مهربي البشر فهؤلاء لايمكن أن يصلوا للرياض دون نقلهم بوسائل مختلفه ...
نتمنى من الداخلية والحرس الوطني شن عمليات دهم مستمرة على الجبال والأودية والطرق البرية والتفتيش للشاحنات والعربات التجارية بين المدن ....
وتسريع بناء التحصينات والأسوار الألكترونية والجدارية على الحدود مع اليمن فلا يأتي منها الا كل شر ...
شكراً

دائما ما ارتبطت شبكات تهريب السلاح والبشر والمخدرات والنفط وغيرهم بأشخاص من الداخل ..
من الأجدى قطع الراس لانه طالما هو قائم في عمله .. فانه سيجد من يقوم بما يريده بطريقة او بأخرى
وهذا وللاسف الشديد واقع مر .. ولكنه أمر واقع لا جدال فيه .. FACT ..

شكراً

انا اتمنى اعدام مهربي المخدرات من الحدود الجنوبيه اولا , لن ثلاث ارباع المتسللين يقومون بتهريب المخدرات معهم والمشكله ان الحكومه متساهله جدا مع مهربي المخدرات من اليمن عكس بقيه المناطق الحدوديه , دائما نسمع اخبار تنفيذ القصاص في مواطنين وباكستانين وهنود الخ من جميع المناطق شمال وشرق وغرب ومطارات لكن عندما يصل الامر الى حدود اليمن نادر نسمع انه تم تنفيذ حكم قصاص فيهم , لهذا لم يرتدع المهربين واعدادهم في تزايد الاف في كل شهر

لو اعدم المهربين ساعتها راح يرتدع الكثيرين من المهربين او بالاصح يمتنع الكثيرين من التسلل ونقل المخدرات معهم

من اغرب الامور هو التساهل مع الحدود الجنوبيه حتى مشروع السياج الامني متأخر كثيرا

بعض الدواعش ما اشوفهم يوطوطو بالموضوع
وكانه ما يعنيهم الظاهر عاجبهم كلام المعتوه

من جدك هذا قائد الجماعة !!!

والله لو شفت الفيديو في اليوتيوب كنت بقول واحد يقلد أو فيديو ساخر
ياربي لا تبلانا بس

اللي خلاهم ينتقلوا من جميع انحاء العالم لسوريا و العراق مش هيعرفوا ينتقلوا من النيجر او التشاد لليبيا

اخي الكريم هناك فرق بين الانتقال من مكان الى مكان وفرديا
وبين تخطي النيجر وتشاد لانشاء معسكر في ليبيا والتدريب فيه !
وكان بوكو حرام ينقصها معسكرات في نيجيريا !
وكان تشاد والنيجر ابعد من ليبيا عنهم لكي يتركوهم ويتعسكرو في صحراء ليبيا !
بل ان ليبيا اخطر عليهم من اي مكان اخر ,اجواء مفتوحه والطيران يقصف فيها بشكل دوري

هذا الكلام سياسي لخلط جماعه بوكو حرام ببعض الجماعات الليبيه لاغير

عودة
أعلى