قائد حركة بوكر حرام يعلن الحرب علی المملكة العربية السعودية

حال اخواتنا فى السعوديه بعد الفيديو دا بالظبط نفس حال عادل امام :D

وحدة تروح تشقر عليهم ،وحده بس
انا اعتبر هذ الرد لطيف جدا وانساني وممكن يداوي مشاعر بوكوحرام نبي نذوق المعتوه كيف تنتهك حقوق الانسان بحق وحقيقه :) :):)

سيهاجمون مدارس البنات في الرياض لخطفهم ومنه إما التزويج أو البيع في سوق عكاظ
أنصح الجيش السعودي بعدم التركيز على المنشئات الحيوية لأن بوكو إجرام لا تستهدف إلا مدارس البنات
تخيلو لو استهدفو مدارس بناتنا !
والله لانزلزل الارض فوقهم وناكلهم اكل
بناتنا خط احمر بين قوسين

وحنا ناقصين هالخبل
اللي انا مستغربه شلون قائد جماعه وهو كذا خبل وكيف هالجماعه قبلو فيه قائد عليهم الا اذا كانو كلهم مخبل
عموما كل تهديدهم كلام فاضي ولن يستطيعو عمل شي في السعودية لعدم وجود حدود تربطنا بأماكن تواجدهم
والمشكله الوحيده والطريقة الوحيده لدخولهم للسعودية هي عن طريق الحج ولا أستبعد ان يستغلو هذي الفريضه لتنفيذ مخططاتهم الأرهابية وخاصة انهم لا يراعون حرمة للدماء قد يقومون بتفجيرات في المشاعر المقدسه
والله يحمينا ويحمي ديار المسلمين من كل شر ونسأل الله أن يمكن رجال الأمن من رقاب هؤلاء المفسدين بالأرض قبل ان يقومو بأي عمل أرهابي

تخيلو لو استهدفو مدارس بناتنا !
والله لانزلزل الارض فوقهم وناكلهم اكل
بناتنا خط احمر بين قوسين

من جدك بترسل لها الأشكال طائرات تضربهم
بعدين واضح من حركاته إنه فيه شيء إما يستهبل أو متعاطي له شيء
وهالأشكال جبانه ماتقدر تعمل شيء ماعندها الا اليوتيوب تصور نفسها وتهايط فيه .

بلادنا أكبر من أن ترد على هالأشكال لكن حسبي الله عليهم شوهو سمعة الاسلام

لا يضحك ولا يسخر احدكم من تهديداتهم ... كنت قبل قليل اقول ان الرد سيكون بشكل غير مباشر على ما قامت به السعودية .. لا تستبعدو ان تتكالب العديد من التنظيمات الارهابية وتتضامن فيما بينها لضرب مصالح المملكة .. هذه هي بداية الشرار والبقادم اعظم .. كفانا الله شر الفتن وما هو قابل

وحنا ناقصين هالخبل
اللي انا مستغربه شلون قائد جماعه وهو كذا خبل وكيف هالجماعه قبلو فيه قائد عليهم الا اذا كانو كلهم مخبل
عموما كل تهديدهم كلام فاضي ولن يستطيعو عمل شي في السعودية لعدم وجود حدود تربطنا بأماكن تواجدهم
والمشكله الوحيده والطريقة الوحيده لدخولهم للسعودية هي عن طريق الحج ولا أستبعد ان يستغلو هذي الفريضه لتنفيذ مخططاتهم الأرهابية وخاصة انهم لا يراعون حرمة للدماء قد يقومون بتفجيرات في المشاعر المقدسه
والله يحمينا ويحمي ديار المسلمين من كل شر ونسأل الله أن يمكن رجال الأمن من رقاب هؤلاء المفسدين بالأرض قبل ان يقومو بأي عمل أرهابي
فيه اليمن طريق لهجرة الاثيوبيين الى السعوديه وان التمو في اثيوبيا سهل يجون السعوديه تهريب من اليمن الحل مثل غيرنا نعاقب الي دخل تهريب بالسجن والجلد خل العاطفه على جنب

أهم شي لايعورنا كثير
يحاول يخفف علينا شوي^_^
هو يريد أن يعجب ابوبكر البغدادي امير الخوارج الذي هاجم السعودية في خطاب له ويحرض عليها،
يعني اني معك في الخط بعد ان بايعه وهو ما احد داري عنه

فيه اليمن طريق لهجرة الاثيوبيين الى السعوديه وان التمو في اثيوبيا سهل يجون السعوديه تهريب من اليمن الحل مثل غيرنا نعاقب الي دخل تهريب بالسجن والجلد خل العاطفه على جنب

أن كانت الدولة غير جادة في القضاء على الهجرة غير الشرعية وتتساهل مع الأثيوبيون والنتيجه تبادل أطلاق نار بين الطرفين في محافظة الدرب فهنا كيف لي أن أتصرف !!!!

ياعزيز أنا ضد سياسه الترحيل الفوري للمخالفين وأتمنى أنشاء معسكرات أعتقال في الربع الخالي وزجهم فيها وأستخدامهم في الأعمال الشاقة لبناء الطرق والنظافة ونهاية اليوم يعودون للمعتقل ويكتفى بأطعامهم فقط وبعد 5 سنوات يتم ترحيلهم صدقني عندها لن يفكر أحد في الدخول الى البلاد
شكرا

لا يضحك ولا يسخر احدكم من تهديداتهم ... كنت قبل قليل اقول ان الرد سيكون بشكل غير مباشر على ما قامت به السعودية .. لا تستبعدو ان تتكالب العديد من التنظيمات الارهابية وتتضامن فيما بينها لضرب مصالح المملكة .. هذه هي بداية الشرار والبقادم اعظم .. كفانا الله شر الفتن وما هو قابل

لا اعتقد انهم سيكونون اكثر تأثيرا من الجماعات الارهابية التي واجهتها السعودية من مطلع التسعينات الى بداية الالفية والتي كانت تضم بغالبيتها سعوديين فأين هم الان

عودة
أعلى