قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
حدث استثنائي !
لالالالالا حدث ولاحد قال استثنائي الا انت
يبدو انه من الاصلاحات التي تبناها خادم الحرمين الشريفين
خلاص ياسعوديين مسموووووووووووووووووووووووح التظاهر
ان كان كذا فهو عين الصواب
يعطون هذا الشعب فرصة يعبر ويفضفض ويطلع الي في قلبه من بعض المسؤلين
لالالالالا حدث ولاحد قال استثنائي الا انت
يبدو انه من الاصلاحات التي تبناها خادم الحرمين الشريفين
خلاص ياسعوديين مسموووووووووووووووووووووووح التظاهر
ان كان كذا فهو عين الصواب
يعطون هذا الشعب فرصة يعبر ويفضفض ويطلع الي في قلبه من بعض المسؤلين
لالالالالا حدث ولاحد قال استثنائي الا انت
يبدو انه من الاصلاحات التي تبناها خادم الحرمين الشريفين
خلاص ياسعوديين مسموووووووووووووووووووووووح التظاهر
ان كان كذا فهو عين الصواب
يعطون هذا الشعب فرصة يعبر ويفضفض ويطلع الي في قلبه من بعض المسؤلين
يا سبحان الله الله اعلم انك من اعضاء ثورة حنين
تقبل تقييمي السلبي ^_^
يرحم والديك وش تفضفض عنه احمد ربك على النعمه والامن والاستقرار الي انت فيه
لاتعمي عينك بيدك خاااااااااااااااااااااااافو الله يناااااااااااااااااس
نسيت تقووووووول رافضي وعميل ايراني وغيرها من التهم المعلبه
استغفر الله
الجماعه تظاهرو وهم ماهم مواطنين وش فيها لاتظاهرو المواطنين عبرو عن استيائهم من بعض الامور وطالبو بما يريدون
وبعدين وش حكم الشرع في المظاهره والتجمع السلمي << حكم الشرع يعني قال الله وقال رسوله لاتجيب لي فتوا مبهمه ولا غيره كلن يؤخذ من كلامه ويرد الا الله ورسوله
وخذ هذا الدعوه بعد الافطار
ماقول الا الله اما اصلحك ولا نتف روح روحك
أسأل الله أن يصلحني و يصلحك
اللهم آمين
اللهم امين
هيا شفني قيمتك 5
2سلبي
3 ايجابي
والحين بزيدك واحد